تحميل برنامج ESET Smart Security Premium 12 كامل 2019 مجانا

تحميل برنامج Eset Smart Security Premium كامل


ESET Smart Security Premium 12 Free Download يشمل جميع الملفات الضرورية لتشغيلها بشكل مثالي على نظامك ، ويحتوي البرنامج الذي تم تحميله على جميع الملفات الأحدث والمحدثة ، وهو كامل دون اتصال أو مستقل من ESET Smart Security Premium 12 تنزيل مجاني للإصدارات المتوافقة من Windows ، تنزيل الرابط في نهاية هذا المنصب.

ESET الذكية الأمن بريميوم 12 تحميل مجاني لمحة عامة

بنيت دون حل وسط للمستخدمين الذين يريدون كل شيء. قم بتشفير الملفات والوسائط القابلة للإزالة لحماية فائقة لبياناتك ، واحم نفسك في حالة سرقة البيانات أو فقد الكمبيوتر المحمول. تقنية حديثة للمستخدمين المتقدمين ، مبنية على توازن مثالي بين السرعة والكشف وسهولة الاستخدام. تأمين هويتك الرقمية والمدفوعات. حماية الكمبيوتر المحمول من السرقة أو الخسارة. حافظ على أمان أطفالك على الإنترنت. ولا تحصى المزيد من الفوائد.

تشفير الملفات والوسائط القابلة للإزالة. حمايتهم من السرقة أو الخسارة. ضمان التعاون الآمن ومشاركة البيانات. وقف المتسللين من إساءة استخدام كلمات المرور الخاصة بك. البنك وشراء عبر الإنترنت بأمان. منع أطفالك من التعرض لمحتوى مسيء عبر الإنترنت. كن أكثر أمانًا من خلال تتبع جهاز الكمبيوتر المفقود وتحديد موقعه في حالة ضياعه أو سرقته ، وتحديد اللصوص عبر الكاميرا المدمجة بالكمبيوتر المحمول. اللعب والعمل وتصفح الإنترنت دون تباطؤ. ابق متصلاً بالإنترنت عبر الإنترنت لفترة أطول مع وضع توفير البطارية ، واستمتع بالألعاب دون تشتيت النوافذ المنبثقة.


تحميل برنامج ESET Smart Security Premium 12

ميزات ESET الذكية الأمن بريميوم 12:

فيما يلي بعض الميزات المذهلة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت ESET Smart Security Premium 12 تنزيل مجاني ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كلياً على ما إذا كان نظامك يدعمها.

مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس
  • توفير الحماية الاستباقية ضد جميع أنواع التهديدات الرقمية ، بما في ذلك الفيروسات والجذور الخفية والديدان وبرامج التجسس.
استغلال مانع
  • كتل الهجمات المصممة خصيصا لتجنب الكشف عن الفيروسات ويزيل lockscreens و Ransomware. يحمي من الهجمات على متصفحات الويب وقارئات PDF والتطبيقات الأخرى ، بما في ذلك البرامج المستندة إلى Java.
ذاكرة متقدمة الماسح الضوئي
  • يتيح تحسين الكشف عن البرامج الضارة المستمرة التي تستخدم طبقات متعددة من التشفير لإخفاء نشاطها
Idle-State Scanning
  • يساعد أداء النظام عن طريق إجراء عمليات المسح المتعمق عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد الاستخدام. يساعد في الكشف عن التهديدات غير النشطة المحتملة قبل أن تسبب الضرر.
UEFI الماسح الضوئي

  • يحمي من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق ، حتى قبل بدء تشغيل Windows - على الأنظمة ذات واجهة نظام UEFI.
مسح أثناء تنزيل الملفات
  • يقلل وقت المسح عن طريق المسح الضوئي لأنواع ملفات محددة - مثل الأرشيف - أثناء عملية التنزيل.
سحابة تعمل بالطاقة المسح
  • يسرع عمليات الفحص عن طريق إدراج الملفات الآمنة في القائمة استنادًا إلى قاعدة بيانات سمعة ملف ESET Live Grid®. يساعد في إيقاف البرامج الضارة غير المعروفة بشكل استباقي استنادًا إلى سلوكها ، وذلك بمقارنتها بنظام السمعة المستندة إلى مجموعة النظراء.
نظام منع التسلل المستند إلى المضيف (HIPS)
  • يتيح لك تخصيص سلوك النظام بمزيد من التفاصيل. يوفر لك خيار تحديد قواعد لتسجيل النظام والعمليات والبرامج النشطة لضبط وضع الأمان لديك.
النصي الهجوم القائم على الحماية
  • يكتشف هجمات البرامج النصية الضارة التي تحاول استغلال Windows PowerShell. يكتشف أيضًا جافا سكريبت الخبيثة التي يمكن أن تهاجم عبر متصفحك. متصفحات Mozilla Firefox و Google Chrome و Microsoft Internet Explorer و Microsoft Edge كلها مدعومة.
ESET Smart Security Premium 12 Free Download


متطلبات النظام ل ESET الذكية الأمن بريميوم 12:

قبل تثبيت برنامج ESET Smart Security Premium 12 للتنزيل المجاني ، يجب أن تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى:

  • Windows: 10 ، 8.x ، 7 ، Vista ، Home Server
  • 1 غيغاهرتز 32 بت (x 86) أو معالج 64 بت (x 64)
  • ذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت (1 جيجابايت لنظام التشغيل Vista x64) من ذاكرة النظام
  • مساحة متوفرة تصل إلى 320 ميجابايت
  • Super VGA (800 × 600)
  • Windows XP غير مدعوم من قبل منتجات ESET 10.x

روابط التحميل:



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-