الوضع المظلم يعود من جديد لتطبيق Google و Google Assistant

كيفية تفعيل الوضع الليلي في جوجل للاندرويد


مع الإصدار الأول الثابت من Android 10 لأجهزة Pixel ضهرت ميزة الوضع المظلم كميزة يمكن الوصول إليها بسهولة. قامت Google بتطبيق السمة الداكنة للعديد من تطبيقاتها مثل Google Keep و Files و Photos و Fit والعديد من تطبيقات Google الأخرى. في حزيران (يونيو) الماضي ، بدأت Google أيضاً في طرح سمة مظلمة لتطبيق Google لبعض المستخدمين ، ولكن في ذلك الوقت ، بدا أن الموضوع قد تم تطبيقه جزئياً وتقتصر على شاشات قليلة فقط من تطبيق Google - وفقط على عدد قليل من المستخدمين . الآن ، بدأت تظهر تقارير السمة الداكنة الكاملة ، مع نشر الميزة على مساعد Google أيضاً.


تطبيق مساعد غوغل يتلقي الوضع المظلم

جوجل تطلق الوضع الداكن لتطبيقي Google و Google Assistant:

طريقة تشغيل ميزة الوضع الليلي لـ Google Assistant


يتضح من التنقل بالإيماءات ان كلا التطبيقين سيعملون على نظام Android 10. ومع ذلك ، حيث  تم استخدام التطبيق من قبل البعض من المطورين والمستخدمين وتم نشر بعض التعليقات الخاصة على موقع Reddit حيث تشير بعض التعليقات من احد المستخدمين الذي لا يزال هاتفة يعمل بنظام Android 9 Pie أن الميزة متوفرة  ايضاً على هذا النظام حيث يمكنهم الاختيار ما بين النور الخفيف والظلام تلقائياً.


وتشير بعض الردود على موقع Reddit الى أن الميزة قد تم طرحها على مجموعة من المستخدمين المحددين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. ويمكن أن نفترض أن الانتشار العالمي لبقية المستخدمين سيكون تدريجياً وبالتالي سيستغرق بعض الوقت. اذا اردت ان تختبر ان هاتفك يدعم ميزة الوضع المضلم لتطبيقي Google و Google Assistant فيمكنك تحميل التطبيقين او تحديث النسخة المثبتة في هاتفك من الرابط التالي.

  تحميل تطبيق Google  | Google Assistant

google-playkhamsatmostaqltradent