تحميل تطبيق TalkFaster لتشغيل الرسائل الصوتية بشكل سريع للأندرويد


TalkFaster! for Android


الحصول على العديد من الرسائل الصوتية WhatsApp طويلة؟ باستخدام TalkFaster يمكنك تسريعها! يمكنك تسريع التسجيلات الصوتية لأي تطبيق يدعم مشاركة الملفات. تسريع الرسائل الصوتية ، وتسريع البودكاست ، وتسريع الموسيقى.

تطبيق TalkFaster هذا التطبيق مميز من نوعه ويقدم ميزة تسريع تشغيل الملفات الصوتية التي تصلك عبر تطبيقات المحادثة لغرض تقليل الوقت الخاص بالاستماع اليها. فمثلاً تصلك رسالة صوتية من صديق عبر تطبيق واتساب او تليغرام بدلاً من الإستماع اليها بوقتها المسجل يمكنك تسريع التسجيل والاستماع بشكل اسرع من المرة الاولى.

طريقة الاستخدام الخاصة بالتطبيق بسيطة من خلال الضغط وتحديد المقطع الصوتي ومن خيار مشاركة تحدد تطبيق TalkFaster وسيقوم التطبيق بالعمل عبر نافذة صغيرة على شاشة الهاتف، هذة النافذة توفر في الاعلى سرعات خاصة عند الضغط عليها ستلاحظ ان المقطع الصوتي يعمل بشكل اسرع.


التطبيق يدعم تسريع مقاطع الصوت والموسيقى الموجودة في الهاتف حتى ملفات البود كاست يمكنك تشغيلها بشكل اسرع. TalkFaster يقدم هذة الميزة بشكل مجاني مع بعض التطويرات المدفوعة لكن الخصائص المجانية تفي بالغرض كما ان التطبيق متوفر للتحميل مجاناً في متجر بلاي ستور مع بعض التطويرات المدفوعة ويمكن تحميل وتجربتة التطبيق من الرابط التالي:

تحميل تطبيق TalkFaster لتشغيل المسجات الصوتية بكل سريع

المميزات :

★ الاستماع إلى الرسائل الصوتية في 6 سرعات مختلفة.
★ تخطي الصمت.
★ الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون إبلاغ المرسل ء لا مزيد من القراد الأزرق!
★ استخدم كل تطبيق مراسلة فورية يسمح بمشاركة الملفات.


للتحميل

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-