افضل 3 تطبيقات اندرويد لمشاهدة الافلام الاجنبية مع الترجمة

افضل 3 تطبيقات  اندرويد لمشاهدة الافلام الاجنبية  مع الترجمة 

معظم مستخدمي الهواتف الذكية دائما يبحثون عن الترفيه المختلفة، وعادة ما يلجأ إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات على منصة يوتيوب، وكما نعلم قوانين يوتيوب التي تحظر انتهاك حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية للشركات المنتجة الأفلام والمسلسلات، أشرطة الفيديو هذه ليست الأصلي وليس نوعية جيدة.

افضل 3 تطبيقات  اندرويد لمشاهدة الافلام الاجنبية  مع الترجمة

نجد يبحث المستخدم عن بديل وسهلة، ويقدم له هذه الخدمة لنوعية الخطوط والأصلية وعلى الهاتف، وهنا يأتي دور التطبيقات، ولذا فإننا سوف تشترك في مجموعة من التطبيقات لمشاهدة الأفلام العالمية مجانا على هاتف مع إمكانية لترجمة الأفلام إلى أي لغة تريدها، ويمكنك تشغيل التطبيقات على الهاتف، التلفزيون الذكي أو أي جهاز الروبوت الأخرى.

التطبيق الاول :JetBOX


الآن ، أصبح من الأسهل من أي وقت مضى الحصول على خدمات الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، والبث ، والقدرة على التنزيل بسعر تنافسي ، واستمرار ظهور التطبيقات التي تقدم كل هذا المحتوى مجانًا. نسيان كل ما له علاقة بحقوق النشر.

أفلام ومسلسلات مجانية لمشاهدتها عبر الإنترنت أو تنزيلها
الألف عشر هو تطبيق JetBOX ، وهو تطبيق يقسم محتواه بين المسلسلات التلفزيونية والمسلسلية والقسمة الفرعية في نفس الوقت بأسلوب (أكشن ، غموض ، كوميديا ​​، أطفال ...). ستجد هنا الآلاف من العناوين مرتبة تمامًا ومستعدة لقراءتها من خلال روابط إلى مواقع خارجية أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، جاهزة للتنزيل والمشاهدة دون اتصال.

تبدأ القراءة بسرعة ، بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم معلومات عن كل عنوان: التوزيع والتاريخ والنتيجة على IMDb ... دون شك ، أحد التطبيقات الأكثر اكتمالًا في فئتها.

التطبيق الثاني :UnlockMyTTV apk

تطبيق جميل ورائع جدا وليس هناك فرق كبير بينه وبين التطبيق الأول بين، ولكن نجد بعض ميزات مختلفة في هذا التطبيق، خاصة الطريقة نجد المهنية للغاية وممتازة وكذالك متوافق مع جميع أجهزة android وجميع الأحجام من الشاشات.

التطبيق الثالث :NOVA TV

تطبيق رائع جدا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية وظهور اللون الأسود متطورة جدا والغالب مريحة للعين ويدعم ترجمة الأفلام والمسلسلات وكذالك يمكنك من خلالها حماية الأفلام مجانا على هاتفك.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-