تحميل أقوى تطبيق Screen Stream Mirroring Pro لمشاركة شاشة هاتفك على التلفاز

تحميل تطبيق screen mirroring


Screen Mirroring هو أقوى تطبيق تليفزيوني لبث شاشة الاندرويد والصوت في وقت واحد على التلفاز الذكي ، يمكنك الآن توسيع محتويات هاتفك المحمول على تلفزيونك الذكي .

في خيارات الإعدادات ، يمكنك ضبط قيم مختلفة للبث الخاص بك وكذلك ضبط الجودة. يمكنك تغيير الدقة ومعدل البت والإطار المعدني ، بالإضافة إلى خيارات التنشيط لعرض لمسة على الشاشة أو فرض وضع أفقي (مفيد للغاية لبث الفيديو على مشغل فيديو).

في أي وقت ، يمكنك إيقاف البث مؤقتًا ببساطة عن طريق استخدام الاختصار على شريط الإعلام. من خلال النقر عليه مرة أخرى ، يمكنك استئناف البث دون أي مشكلة.


تحميل تطبيق screen stream mirroring pro


مميزات تطبيق Screen Stream Mirroring apk :

عمل النسخ المتطابق للشاشة يجب أن يدعم التلفزيون الخاص بك العرض اللاسلكي ويجب توصيل التلفزيون بشبكة wifi بنفس هاتفك. استخدم Screen Mirroring App لعكس شاشة هاتفك المحمول على التلفزيون الذكي.

Screen Stream Mirroring هو أقوى تطبيق لعكس وبث شاشة اندرويد والصوت في الوقت الفعلي!

سوف تساعدك ميزة Mirror Screen (النسخ المتطابق للشاشة) مع تطبيق TV على مسح شاشة الهاتف أو علامة تبويب على جهاز اندرويد أو عرضها على التلفزيون / الشاشة الذكية (تمكين mira cast) أو الدونغل اللاسلكية أو المحولات. Screen Mirroring Able لتشغيل مقاطع الفيديو والصور وغيرها في هاتفك الذكي مع أي أجهزة (الهاتف الذكي ، التلفزيون الذكي ، الكمبيوتر المحمول ، الكمبيوتر اللوحي ، إلخ) في أي مكان.

 – سيساعدك “Mirror Screening” مع تطبيق TV على مسح هاتف الاندرويد أو شاشة علامة التبويب على شاشة التلفزيون اي الشاشة الذكية أو الدونغل اللاسلكية أو المحولات.

 – يساعد التطبيق المساعد للشاشة المتطابقة على فتح نافذة في شاشة التلفزيون الذكية من هاتفك. قم بمشاركة الشاشة الثانية من الاتصال اللاسلكي وواي فاي وتوصيل دونجل الهاتف مع مساعد النسخ المتطابق للتلفزيون الذكي من سامسونج.

 – يساعد تطبيق Screen Mirroring على عكس شاشة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام أندرويد ومسح علامة تبويب المسح الضوئي لعرضه على شاشة التلفزيون / العرض الذكية (يتم تمكين ميرا المصبوب) عن طريق أجهزة اللاسلكي أو المحولات اللاسلكية أو اللاسلكية أو Bluetooth.





 – Screen Stream Mirroring Pro هو تطبيق قوي لعكس وبث الشاشة والصوت في جهازك! يمكنك مشاركة شاشة اندرويد على الواي فاي مباشرة إلى أي جهاز أو كمبيوتر آخر على شبكتك المحلية ، عبر مشغل وسائط أو مستعرض ويب أو Chromecast أو أجهزة متوافقة مع DLn / DLNA (العديد من أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة أخرى).

 – شاشة النسخ المتطابق تعد Samsung أقوى تطبيق لعكس بث شاشة Android والصوت في الوقت الفعلي! يتيح لك النسخ المتطابق لشاشة سامسونج عرض / إلقاء صور هاتفك ومقاطع الفيديو والصوت على التلفزيون المتصل بأجهزة البث المختلفة. النسخ المتطابق للشاشة للتلفزيون الذكي من سامسونج مجاني وليس له أي قيود.

 – يمكن لـ Screen Mirroring App تشغيل المحتويات فقط ولكن إرسال الشاشة مثل HDMI و MHL و Miracast و Chromecast. لقد تم اختبارها ووجدت أعمالاً على معظم هواتف android.

تحميل تطبيق Screen Stream Mirroring

 ميزات اخرى لتطبيق Screen Stream Mirroring Pro :

• تغيير الدقة والكثافة بسهولة – الاستفادة الكاملة من دقة الشاشة الخارجية ، وإظهار واجهة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام Android إذا كنت تستخدم هاتفًا.
• واجهة بسيطة قائمة على الملف الشخصي – سهلة لتمكين / تعطيل ملفات تعريف مختلفة لمختلف أنواع الشاشات
• تمكين Bluetooth و Wi-Fi تلقائيًا – توصيل لوحة المفاتيح والماوس و / أو وحدة التحكم في اللعبة بسرعة
• قفل اتجاه الشاشة للمناظر الطبيعية.
• عرض مواقع سطح المكتب في Chrome افتراضيًا – تصفح الويب الحقيقي على جهاز التلفزيون!
• التكامل التام مع Tasker.
• تعطيل الإضاءة الخلفية للجهاز و / أو الاهتزاز – حفظ البطارية أثناء اتصال جهازك (غير متوافق مع جميع الأجهزة).
• تحميل ملفات التعريف تلقائيًا عند توصيل الشاشة.



تحميل التطبيق

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-