قم بتنزيل أفضل إصدار من VAVOO العملاقة باللغةالانجليزية وشاهد القنوات والأفلام مجانًا


برنامج VAVOO

البرنامج مستوحى من البرنامج العملاق Kodi أو هو نفس منهجية العمل ، ولكن مع بعض التعديلات يتم إحضارها Sorsat من خلال رابط أو من خلال طريقة أخرى أوضحناها من قبل وتمرير ملف جاهز ضمن برنامج ملفات البيانات أو التطبيق.

وصف:
- تعريف VAVOO
- ميزات VAVOO
- كيفية تشغيل القنوات مجانًا على VAVOO
- كيفية تغيير اللغة الإنجليزية على VAVOO
- كيفية مشاهدة القنوات الدولية مجانًا على VAVOO


نوفر لك اليوم إصدارًا بنفس المحتوى ، ولكن بشكل مختلف تمامًا ولكن هناك منظمة رائعة بالنسبة للأقسام ، على سبيل المثال ، قسم القنوات الرياضية ، نجد جميع القنوات الرياضية لجميع البلدان ، وكذلك قسم الأفلام ، نجد جميع القنوات للأفلام لـ جميع البلدان ، هذه الخاصية جيدة وتقصير وقت المشاهد بحيث توجد عدة قنوات في كل قسم ويجب إدخالها والبحث عنها عن طريق التمرير من الأسفل إلى الأعلى أو العكس هو مزعج. يتوفر برنامج Giant VAVOO على العديد من القنوات الدولية بجودة مختلفة وخوادم متعددة بالإضافة إلى أنه مجاني وجيد بدون إعلانات ، ما يميز VAVOO عن باقي البرامج التي تعمل على جميع الأنظمة تقريبًا وبنفس الطريقة وبدون تعقيد.

VAVOO هو برنامج ألماني وبالطبع يأتي باللغة الألمانية ، لكن هذه اللغة غير مفهومة من قبل معظم المستخدمين.

يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الرائعة مثل الأفلام والمسلسلات ، ولا تنسَ أنه يمكنك تصفح القنوات بالطريقة العادية وقد تم توضيح ذلك في الفيديو.

VAVOO هو برنامج مدفوع الأجر ، لكن تم تحرير بعض الملفات من قِبل محترفين شباب في هذا المجال وتمت إزالة ميزة طلب الدفع حتى يكون لديك برنامج مدفوع مجانًا مدى الحياة.

أول ما يفتح البرنامج سوف يظهر لك مربع مكتوب فيه VAVOO.TV تقوم بمسحه ووضع مصدر المصدر ، والذي يمكنك الحصول عليه من الرابط أدناه والانتظار حتى يتم تنزيل جميع الملفات والتهاني على البرنامج

تحميل vavoo

الاضافة archive.org/download/bygencer-1903


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-