تحميل تطبيق AZ Screen Recorder Premium لتسجيل الشاشة على أجهزة أندرويد 2020

AZ Screen Recorder No Root


AZ Screen Recorder هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز.

يتوفر AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تطلقها، ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.

بمجرد ما يبدأ التسجيل، ستظهر نقطة حمراء في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة و تبدأ في الوميض. انقر مرة أخرى لتوقف التسجيل، وإذا استمررت في الضغط عليها وانت تسحب، فيمكنك تحريك النقطة الحمراء في أي إتجاه على الشاشة.


تحميل تطبيق AZ Screen Recorder   تحميل تطبيق تسجيل الشاشة


AZ Screen Recorder هو وسيلة جيدة لتسجيل الفيديو على جهاز الأندرويد الخاص بك.والذي يضمن لك جودة كبيرة في تشغيل الفيديو: لا علامات مائية، و لا فقدان الإطار، ولا تحديد زمني. إنه ببساطة بديل ممتاز لألعاب و تطبيقات التسجيل.

ظهرت على صفحة Google Play الرئيسية Android Police Yahoo Yahoo CNET Android Central Droid-Life والمزيد.

AZ Screen Recorder هو أفضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف الخاص بك. لا يتطلب الوصول إلى الجذر دون حد زمني لا يوجد أي إعلان للعلامة المائية مجانًا وسهل الاستخدام مع إجراء واحد لبدء التسجيل وإيقافه.
سيتيح لك تطبيق تسجيل الشاشة هذا إنشاء مقاطع فيديو screencast جميلة من خلال توفير كل ميزة تحتاجها في تصميم تجربة مستخدم بسيط وأنيق.

يتيح لك مسجل الشاشة من الألف إلى الياء تسجيل شاشتك في فيديوهات HD و FullHD وهو تطبيق التسجيل الوحيد في سوق Android الذي يمكن إيقافه مؤقتًا واستئنافه أثناء التسجيل.

يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون ويتم دمجه تلقائيًا في مقاطع الفيديو الخاصة بالشاشة. هذا يجعل الأمر ملائمًا للغاية لإنشاء تعليق فيديو تعليمي تعليمي حول لعبتك أو اللعب أو تسجيل دردشة الفيديو.

ستتيح لك النافذة العائمة التي تظل دائمًا في المقدمة التقاط الصور في اللحظة المحددة على أي شاشة.

في الإعدادات ، يمكنك تمكين لمسات الشاشة حتى يعرف الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك بالضبط ما تقوم به.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات الأخرى في مسجل الشاشة المجاني هذا ، مثل ضبط مؤقت بتوجيه الشاشة بمعدل بتات لدقة الفيديو لإيقاف عرض / تحديد مشاركة الدليل أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة ... كلها مجانية بالنسبة لك!

هدفنا هو تطوير أفضل مسجل شاشة مجاني يرضي الجميع ولكن إذا كنت ترغب في دعمنا و / أو ترغب في الترقية إلى الإصدار المحترف ، يمكنك شراء حزمة التبرع والحصول على ميزات رائعة وفريدة لا يمكن العثور عليها من أي مسجل شاشة آخر في السوق:

★ زر Magic: زر يتحكم في تسجيلك دون إظهار أي شيء على الشاشة. وبالتالي ، سوف يركز مشاهدو الفيديو فقط على تطبيق اللعبة أو أي شيء تريد تسجيله.
★ تراكب الكاميرا الأمامية: يمكنك تسجيل وجهك وعواطفك في نافذة تراكب صغيرة والتي يمكن سحبها بحرية إلى أي موقف على الشاشة وتخصيصها بأي حجم والتعتيم.
★ مؤقت العد التنازلي: هل هناك شيء عليك تحضيره قبل التسجيل؟ لا تقلق ، فسيتم انتظار مؤقت العد التنازلي حتى تكون جاهزًا للبدء والتقاط الصور في اللحظة التي تريدها.
★ ارسم على الشاشة: هذه الميزة الفريدة ضخمة عند إجراء البرنامج التعليمي. يمكنك التأكيد على رسم رمز أو تمييز شيء بأي لون تم اختياره مباشرة على الشاشة.
★ تقليم مقاطع الفيديو: يمكن أن تكون الشاشة طويلة وتحتوي على معلومات غير ضرورية ، ويمكنك تقليم الأجزاء التي لا تريد أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة للإعجاب.
★ البث المباشر: يمكنك تسجيل شاشتك


وبثك المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بفضل HUGE بفضل Bruno Mioto Jose Castillo droidiat Chau Thai و Simon Mehringer لمساعدتنا في ترجمة تطبيق تسجيل الشاشة هذا إلى البرتغالية الإسبانية العربية الألمانية الفرنسية والكورية.



تحميل تطبيق AZ Screen Recorder Premium


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-