تحميل تطبيق Tubi TV – Free Movies & TV v3.5.2 Apk لمشاهدة الافلام اخر اصدار

تحميل الإصدار الأخير TUBI - أفلام  والبرامج التلفزيونية APK مع رابط مباشر


Tubi - Free Movies & TV Shows هو تطبيق للأندرويد Entertainment من إنتاج Tubi TV يمكنك تثبيته على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع!

شاهد آلاف الأفلام الناجحة والمسلسلات التلفزيونية مجانًا. Tubi هو تدفق قانوني غير محدود بنسبة 100٪ ، مع عدم وجود بطاقات ائتمان ولا يلزم الاشتراك. اختر ما تريد مشاهدته ، عندما تريد مشاهدته ، مع إعلانات أقل من التلفزيون العادي. Tubi هي أكبر خدمة بث مباشر تضم أفلامًا ومسلسلات تلفزيونية حائزة على جوائز. هناك شيء للجميع ؛ من الكوميديا ​​إلى الدراما ، الأطفال إلى الكلاسيكية ، والمفضلات المتخصصة مثل الدراما الكورية ، أنيمي ، والمسلسلات البريطانية. قم بالتنزيل الآن وابدأ بث الترفيه مجانًا ، اليوم!
تحميل تطبيق Tubi TV – Free Movies & TV v3.5.2 Apk لمشاهدة الافلام اخر اصدار

يضيف Tubi عروضًا وأفلامًا عالية الدقة مجانًا كل أسبوع ، لذلك لن ينفد الترفيه مطلقًا أثناء التنقل (وفي المنزل!). هدفنا هو تحرير أكبر عدد ممكن من فئات البرامج التلفزيونية والأفلام ما بوسعنا حتى لا تضطر إلى الدفع مقابل خدمات الترفيه عبر الإنترنت (كما تفعل مع خدمات البث الأخرى). ليست أفلامنا وبرامجنا التلفزيونية عبر الإنترنت مجانية دائمًا ومتاحة في أي مكان فحسب ، بل يتم تصنيفها أيضًا بدرجة عالية على IMDb. جميع فئاتنا مجانية للاختيار من بينها ، بما في ذلك الإصدارات الجديدة ، ومسلسلات Anime TV التي لا يمكنك العثور عليها في تطبيقات فيديو الاشتراك الشائعة الأخرى. تحتوي مجموعة الصور المتحركة لدينا على Naruto و Yu-gi-o و Cowboy Bebop وغير ذلك الكثير. لماذا تورنت المحتوى عندما يمكنك بث الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية معنا؟

ميزات Tubi تشمل:


شاهد أفلام HD والبرامج التلفزيونية مع أكبر نجوم هوليود

شاهد الترفيه عبر الإنترنت من استوديوهات هوليوود المفضلة لديك استمتع
بتذوق هوليوود في بدايتها وشاهد الممثلين والممثلات المفضلات لديك في أفلامنا وبرامجنا التلفزيونية.
بث فيديو مجاني لكل فيلم وبرنامج تلفزيوني - لا تدفع اشتراكًا أبدًا!
اكتشاف الأحجار الكريمة المخفية والمفضلات الجديدة في جميع فئاتنا
إنشاء قائمة انتظار شخصية لإشارة إلى مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها
أفلام HD جديدة
وعروض تلفزيونية تمت إضافتها كل يوم جمعة احصل على عروض يومية من المشاهير والدراما القانونية مع الحلقات اليومية من Paternity Court و Wendy Williams

تمت إضافة أفلام ومسلسلات جديدة أسبوعيًا - استعرض قسمنا المميز لمشاهدة الجديد في هذا الأسبوع!
اختيار شائع من برامج التلفزيون عالي الدقة (لا تتردد في زيادة كل ما تريد)
دعم Chromecast والمزامنة المتعددة الأجهزة

شاهد على الشاشة الكبيرة باستخدام Chromecast أو Airplay
View على جهاز Android الخاص بك بالإضافة إلى التلفزيون المتصل (Chromecast ، Apple TV ، أجهزة Roku ، Playstation ، Xbox ، Amazon Fire TV ، Samsung TV ، إلخ) وعبر الإنترنت على www.tubitv. com
تابع مشاهدة مقاطع الفيديو بالضبط حيث توقفت على أي جهاز.

شاهد الترفيه في الفئات والأنواع المفضلة لديك مثل:

تحميل تطبيق Tubi TV – Free Movies & TV v3.5.2 Apk لمشاهدة الافلام اخر اصدار

دراما
الكوميديا
الأكشن
الرعب النوع الروائي
Anime  New Anime
 Spanish Telenovela
Movies Korean
… وأكثر من ذلك بكثير من هوليوود واليابان وكوريا!

ابحث عن الفيلم أو السلسلة التي تحبها من أبرز مواهب هوليود ، بما في ذلك الفائزين بجائزة أوسكار والأفلام التي تضم ريان رينولدز وكورتيس "" 50 سنت "" جاكسون وأرنولد شوارزنيجر وتشارليز ثيرون ودواوين جونسون وصمويل جاكسون وروسيل كرو وجوليا لويس دريفوس ، من بين العديد من الملوك النخبة هوليوود الأخرى.

تحقق مرة أخرى أسبوعيًا (تمت إضافة محتوى جديد كل يوم جمعة) لمشاهدة برامج تلفزيونية وأفلام مجانية جديدة متاحة لك للبث عبر الإنترنت. ليس لديك تورنت لمشاهدة أفلامك أو برامجك المفضلة. أخبرنا بما تريد رؤيته مضافًا إلى Tubi وسنعمل جاهدين لتحرير مقاطع الفيديو هذه. نحن نعتقد أنه في بعض الأحيان تكون أفضل الأشياء في الحياة مجانية. يرجى التمتع وإعلامنا برأيك.

قم بتنزيل Tubi TV اليوم ومرحبا بكم في ثورة التلفزيون والأفلام المجانية!

التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-