تحميل تطبيق CM Security: Security Master v5.1.7 (Premium) Apk لحماية وتسريع هاتفك الاندرويد

Security Master - مكافحة الفيروسات ، VPN ، AppLock ، Booster v5.1.7 [Premium] APK تنزيل مجاني



عندما تستخدم صور الهواتف المحمولة ، فقد حان الوقت للوصول إلى مستودع البيانات الضخم في العالم. ومع ذلك ، هناك أشياء خطيرة تجعلك تفقد هويتك. إذا كنت لا تحمي نفسك ، فمن المحتمل أن يستفيد الكثير من المتسللين من الفجوة ويستفيدون منها.

ماجستير الأمن هو تطبيق رشح من قبل العديد من الناس لحماية أنفسهم من الأخطار من الإنترنت. أنشأ التطبيق نفسه مجتمعًا به أكثر من 500 مليون عملية تنزيل تتيح للمستخدمين الاعتماد على البيانات التي جمعها المجتمع لحماية أنفسهم. لقد ترك المستخدمون تعليقات جيدة جدًا لهذا التطبيق.

 هذا يمكنك أن ترى أهم التعليقات مباشرة على Google Play نحييها لمساعدتها على حماية الهواتف الذكية من مخاطر اتصال الشبكة ، والمساعدة في تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وجعل هاتفك الذكي يعمل بسلاسة.

بالنسبة للمستخدمين الذين ما زالوا لا يعرفون ، يمكنك أن ترى أنه يستخدم واجهة سهلة الاستخدام للغاية للاتصال. يمكنك المقارنة مع منتجات الفئة نفسها لترى أنه يستخدم أدوات اتصال مفيدة بشكل لا يصدق للمستخدمين. مثال سهل الفهم هو إذا قمت بتمكين أي ميزة ، فسيأخذك إلى مساحة تلك الميزة حتى تتمكن من الضبط والتعلم بسهولة. يتم تضمين كل ما تشارك في هذا الفضاء. إلى جانب ذلك ، توجد أهم وأهم الميزات في وسط الشاشة ، مع مساحة عرض ضخمة تجذب انتباه المستخدمين على الفور.

تحميل تطبيق CM Security: Security Master v5.1.7 (Premium) Apk لحماية وتسريع هاتفك الاندرويد

مكافحة الفيروسات ، VPN ، AppLock ، 

أولاً وقبل كل شيء ، لاستخدام هذا التطبيق ، سوف يعتقد المستخدمون على الفور أنه يمكنك الحماية الكاملة من جميع الفيروسات الأكثر خطورة التي يمكنها اختراق هاتفك الذكي. يستخدم "Security Master" أحدث التقنيات للسماح للمستخدمين بإزالة أنفسهم من أي فيروس. حتى لو قاموا بتسجيل الدخول إلى مواقع الويب الخطرة الأخرى ، فهناك تحذيرات قبل خروج الأمور عن السيطرة. إذا كنت شخصًا دقيقًا ، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة المسح الضوئي الخاصة بها لمعرفة نوع البرامج الضارة التي تم تثبيتها عن طريق الخطأ. حتى الأشياء التي يصعب تخمينها ، مثل أحصنة طروادة لا يزال من الممكن فحصها بسهولة بواسطة Security Security.

من ناحية ، يجعل هذا التطبيق من المستحيل على جميع التهديدات من الإنترنت الوصول إلى هاتفك الذكي. من ناحية أخرى ، تعد أيضًا المستخدمين للسلامة من حولهم. يمكنك ضبط قفل التطبيق لحماية التطبيقات الأخرى. أنت تعرف فقط أن كلمة المرور يمكن فتحه. هناك ابتكار جديد للغاية لـ Security Master وهو تثبيت ميزة الإنذار ضد السرقة. هذا يعني أنه عند استخدام هذه الميزة ، سيبقى هاتفك آمنًا في جيبك. بمجرد إخراجها من الحقيبة ، سيحدث ضجيجًا لمساعدتك على معرفة أن شخصًا ما قام بشيء خلفه. هناك أيضًا العديد من الميزات الأخرى ، مثل أنفاق VPN ، وأمن Wi-Fi ، وأمن الرسائل ، إلخ. بشكل عام ، يعزز كل شيء خصوصية المستخدم وأمانه.


التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-