تحميل تطبيق Learn Languages with Memrise v2.94_18361 (Premium) Apk لتعلم لغتك المفضلة مجانا


قم بتنزيل Memrise وتعلم اللغة الإسبانية المكسيكية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو اليابانية (كانجي) أو الإيطالية أو الكورية أو الصينية أو البرتغالية أو الروسية أو العربية أو الهولندية أو السويدية أو النرويجية أو البولندية أو التركية أو الدنماركية أو حتى الإنجليزية.

انضم إلى أكثر من 45 مليون شخص. إستمتع. تعلم لغتك المفضلة واعجب بحق الجحيم بنفسك بما يمكنك تحقيقه. اسمح للناطقين الأصليين بتدريس لغتهم من شوارع مدينتهم الأصلية من خلال مقاطع الفيديو "تعلم مع السكان المحليين".


تحميل تطبيق Learn Languages with Memrise v2.94_18361 (Premium) Apk لتعلم لغتك المفضلة مجانا

جرّبنا - درسك الأول في المنزل.

لهذا السبب نحن مختلفون:
لدينا قاتل يتعلم العلوم وراء الكواليس. إنه يسرع عملية التعلم ويساعدك على تذكر كلماتك الجديدة ، كما لو أن عقلك يستمر في الضغط على زر الحفظ. ليس هذا ستلاحظ. أنت مشغول جدًا بمشاهدة مقاطع الفيديو الممتعة ، ورؤية السكان المحليين الحقيقيين في وجهات قائمة الجرد ولعب ألعاب اختبار صغيرة. على عكس تعلم الكتب المدرسية. أينما كنت Memrise ، فأنت على بعد مليون ميل من الفصول الدراسية.

ثم يحدث الشيء الجيد. أنت في هذه اللحظة ، محلي يريد التحدث. هل تجمد؟ رقم ليس على ساعتنا. تتذكر العبارات الرئيسية التي تعلمتها. تتحدثين بشكل طبيعي. ليست مثالية لكنها لا تزال مزاح جيدة. أنت لست قلقا. كنت مجرد الذهاب لذلك. كنت كرات الخروج واثق. أنت فعلت ذلك.


تنزيل Memrise إلى:

- تعلم مع السكان المحليين: أخذنا الناطقين الأصليين الحقيقي وتقليصهم في التطبيق. يساعدك أصدقاؤك المصغرون على تعلم عبارات مرحة ومحادثة. بضع كلمات أقسم أيضا.

- ممارسة الألعاب: يقوم علمنا بالتدريب الفردي مع عقلك ، بينما تستمتع بمراجعة السرعة ومهارات الاستماع والكلمات الصعبة والمراجعة الكلاسيكية.

- تحسين النطق الخاصة بك: لذلك عندما تقول "beaucoup" (الكثير) فإنك لا تقول بطريق الخطأ "beau cul" (لطيفة الحمار). قم بتسجيل نفسك وسوف تخبرك التكنولوجيا الذكية لدينا إذا كنت على صواب أو تحتاج إلى إعادة المحاولة.

- تعلم في أي مكان: قم بتنزيل دورتك التعليمية للتعلم في الأماكن التي لا تحتوي على إشارة ويبدو أنها عالقة في الثمانينيات.

- بناء عادة مسلية: تعلم الكثير أو القليل كما تريد. ما عليك سوى 5 دقائق في اليوم لتحسين. مثالي لجعل استراحة مرحاضك أكثر متعة.

Memrise ، أفضل تطبيق لتعلم اللغة لـ: الإسبانية الإسبانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليابانية (كانجي) ، الإيطالية ، الكورية ، الصينية ، البرتغالية ، الروسية ، العربية ، الهولندية ، السويدية ، النرويجية ، البولندية ، التركية ، الدانماركية أو حتى الإنجليزية.

--------

يرجى ملاحظة:
أنت بحاجة إلى اشتراك Memrise للوصول إلى جميع الدورات والميزات. لكن الدورات والميزات المتاحة تختلف باختلاف لغة جهازك.

بمجرد الشراء ، سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل نهاية فترة الدفع الحالية. يمكن إدارة الاشتراكات أو إلغاؤها في حسابك على متجر Google Play.

--------

أذونات داخل التطبيق - لتمكين بعض ميزات تطبيق Memrise ، قد نحتاج إلى طلب إذن منك. على سبيل المثال ، سنطلب الوصول إلى الميكروفون إذا كنت ترغب في ممارسة مهارات النطق الخاصة بك. يمكنك تغيير الأذونات في أي وقت من خلال إعداداتك.

--------


Memrise: لمتعلمي اللغة الذين يرغبون في تعلم الإسبانية المكسيكية أو الفرنسية أو الألمانية أو اليابانية (كانجي) أو الإيطالية أو الكورية أو الصينية أو البرتغالية أو الروسية أو العربية أو الهولندية أو السويدية أو النرويجية أو البولندية أو التركية أو الدنماركية أو حتى الإنجليزية.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-