تحميل مجاني الإصدار الأخير Puffin Browser Pro Apk لنظام التشغيل Android مع رابط مباشر

Puffin Browser Pro 8.2.2.41268 Apk هو متصفح للاندرويد


Puffin Web Browser سريع الأشرار. بمجرد تجربة المستخدمين لسرعة Puffin المثيرة ، يصبح الإنترنت عبر الهاتف المحمول العادي وكأنه تعذيب. Puffin Browser Pro هو الإصدار المتميز لعائلة Puffin. ليس برعاية الإعلانات.

🚀 Wicked Fast : يعمل Puffin على زيادة سرعة تصفح الأجهزة المحمولة من خلال تحويل عبء العمل من الأجهزة محدودة الموارد إلى الخوادم السحابية ، ويمكن لصفحات الويب التي تتطلب موارد تشغيلها بسرعة فائقة على هاتفك أو جهازك اللوحي.

🔒 الحماية السحابية : يتم تشفير كل حركة المرور من تطبيق Puffin إلى خادم Puffin ، وهي حماية من المتسللين القريبين. من الآمن استخدام WiFi غير آمن عام من خلال Puffin ، ولكنه غير آمن على الإطلاق لمعظم المتصفحات.

🎥 على أحدث فلاش : نحن نحافظ على تحسين خدمة سحابة لدينا، وتوفير أحدث نسخة من فلاش لاعب على مر السحابة.

💰 حفظ عرض النطاق الترددي الخاص بك : يستخدم Puffin خوارزمية ضغط الملكية لنقل بيانات الويب إلى جهازك ، ويمكن أن يوفر ما يصل إلى 90 ٪ من عرض النطاق الترددي الخاص بك على تصفح الويب العادي. (يرجى ملاحظة أن دفق محتوى الفلاش أو مقاطع الفيديو يتطلب عرض نطاق ترددي أكبر من الاستخدام العادي.)

تحميل مجاني الإصدار الأخير Puffin Browser Pro Apk لنظام التشغيل Android مع رابط مباشر

الميزات:

load تحميل الصفحة وسرعة تقديمها بشكل لا يصدق
☆ دعم Adobe Flash (يعمل أيضًا على نظام أندرويد 4.4+) (
تنزيل إلى مجموعة النظراء (تصل إلى 1G لكل ملف)
videos وضع المسرح لمقاطع فيديو وألعاب Flash
☆ لوحة التتبع الافتراضية
ووظائفلوحةالألعاب☆الوظائف الإضافية (Pocket ، Evernote ، Facebook ، مترجم وأكثر)
theme سمة اللون لشريط الأدوات والشريط الجانبي
engine أسرع محرك JavaScript
☆ تجربة ويب كاملة (عرض سطح المكتب والجوال
tab tab علامة تبويب التصفح المتخفي: التنظيف التلقائي لأنشطة الاستعراض الخاصة بك في التطبيق

متصفح البفن برو


==== القيود ====
* توجد مراكز البيانات في Puffin Web Browser في الولايات المتحدة ويمكن للخوادم السحابية الوصول فقط إلى مواقع الويب العامة من مواقع جغرافية أمريكية.
* بالنسبة إلى المستخدمين خارج الولايات المتحدة ، قد لا يمكن الوصول إلى المحتويات المحلية ، وخاصة مقاطع الفيديو ذات الاهتمام المحلي ، من الولايات المتحدة بسبب القيود الجغرافية في بلدانهم الأصلية.
* يتم حظر Puffin في بعض البلدان (مثل الصين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة) وبعض المدارس (على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة).



تحديث 13/10/2021

متصفح الويب Puffin v9.4.0.50957 - تطبيق متصفح سريع وآمن Puffin Android Common



متصفح الويب Puffin - متصفح الويب Puffinهو متصفح سريع وآمن تم تطويره بواسطة CloudMosa Inc. ونشره على Google Play. ترتبط السرعة التي نصل بها إلى صفحات الويب ارتباطًا مباشرًا بمتصفحنا.

 إذا نظرت إلى أنظمة تشغيل أخرى ، وخاصة Windows ، فإن المتصفحين Google Chrome و Firefox في المقدمة ، ومع الخدمات التي يقدمونها لمستخدميهم ، فإن عدد مستخدميهم يتزايد يومًا بعد يوم. على الرغم من أن هذه الشعبية لا تظهر إلا في Windows ، وعلى الرغم من إصدارات Android ، إلا أن العديد من المستخدمين لا يستخدمونها في هواتفهم الذكية. 

وفقًا للإحصاءات المنشورة ، يعد Puffin أسرع متصفح Android. متصفح سريع يستخدم موارد السحابة لتوفير اتصال مستقر لمستخدميه. عندما نتصل بموقع ويب ، في حالة وجود أي مشاكل في الإنترنت ، قد يتم تحميل الصفحة التي نريدها بشكل غير كامل ؛ لكن وجود متصفح Puffin Web Browser مع موارد سحابية يلغي أي مشاكل في هذا المجال ويضمن أن يكون لديك اتصال مستقر للغاية أثناء التصفح. يقوم نظام الأقمار الصناعية المستخدم بتشفير المعلومات بشكل متقطع ولا يسمح للقراصنة بالوصول إلى المعلومات الشخصية للمستخدمين.

 حتى إذا كنت تستخدم شبكات Wi-Fi عامة ، يتم نقل هذه المعلومات في شكل مشفر ولا داعي للقلق بشأن ذلك. للاستمتاع بتنزيل سريع دون أي حد للسرعة ، احفظ أولاً ملفك المفضل على خوادم Puffin السحابية وأعد تحميله في أي وقت.

 ميزات تطبيق Puffin Web Browser Android:

  • سرعة عالية جدًا في تصفح الصفحات مع الاستفادة من تقنية السحابة والتحميل خطوة بخطوة
  • ضغط صفحات الويب للحصول على استهلاك منخفض جدًا للبيانات
  • دعم كامل لبرنامج Adobe Flash Player
  • القدرة على تحميل ملفاتك المفضلة على سحابة Poufin وخوادم مخصصة
  • اتصال مستقر بالخوادم دون أي انقطاع
  • تشفير المعلومات لحماية خصوصية المستخدمين
  • وضع المسرح لمقاطع الفيديو أو ألعاب الفلاش على أي موقع
  • نُسق الألوان لأشرطة الأدوات والأشرطة الجانبية
  • أسرع محرك JavaScript لجميع متصفحات الإنترنت
  • القدرة على تصفح المواقع بشكل مجهول
  • دعم وجهات نظر سطح المكتب لمواقع مختلفة
  • اترك المنصات ولوحات الألعاب الافتراضية




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-