تحميل تطبيق TVZion Pro v4.0 (Official) Apk لمشاهدة القنوات و الافلام اخر اصدار

TVZion APK هو تطبيق آخر لمشاهدة  الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، ويأتي مع بعض الميزات الفريدة. نحن نقدم لك رابط التنزيل المباشر ، تعليمات التثبيت على تطبيق Android ، Firestick ، ​​Windows ، Smart TV of TVZion.

يسمح لك TV Zion apk بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية على جهاز Android. أيضًا إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فإن TV Zion apk يحتوي أيضًا على العديد من محتويات الرسوم المتحركة المعروضة.

يوفر لك TVZion APK روابط عالية الجودة لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الإلكترونية الأخرى التي يمكنك من خلالها مشاهدتها أو تنزيلها بسهولة على جهازك. كما يوفر سلسلة الرسوم المتحركة والأفلام مثل أنيمي. إذا كنت تحب أنيمي ، فإن TVZion APK هو التطبيق الذي يجب أن تجربه. يضيف فريق المطور مئات الأفلام والبرامج التلفزيونية كل يوم حتى لا تشعر بالملل. يمكنك أيضًا طلب المحتوى الذي تريده إذا لم يكن متاحًا. سيقوم الفريق قريبًا بإضافة روابط العمل الخاصة به.

يوفر لك أحدث إصدار من TVZion APK 4.0 المزيد من روابط الخوادم بحيث يمكنك اختيار الوصلة التي تعمل بشكل جيد على جهازك. هنا يمكنك العثور على ترجمات لأكثر من 250 لغة مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بأي فيلم أو برنامج تلفزيوني من أي بلد دون أي صعوبة. يوفر TVZion أيضًا أفلامًا بلغات إقليمية بما في ذلك الهندية والبنجابية والتاميلية والتيلجو.


تحميل تطبيق  TVZion Pro v4.0 (Official) Apk لمشاهدة القنوات و الافلام اخر اصدار

ما هي ميزات TVZion؟

المحتوى بأكمله على TVZion APK متاح n صفات متعددة من 360p إلى 4K. يمكنك اختيار أي جودة وفقا لسرعة الشبكة الخاصة بك.
الإصدار الأخير المسمى 'TVZion APK 4.0 مجاني 100٪ للاستخدام بدون عمليات شراء مخفية أو داخل التطبيق. يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المتميز بجودة عالية طالما أردت.
مخزون TVZion ضخم ويقوم فريق المطورين بترشيح وإزالة الروابط غير العاملة بشكل مستمر. يقومون بتحديث الروابط الحالية إذا كانت الروابط الجديدة عالية السرعة والجودة.
لن يسأل تطبيق TVZion عن أي نوع من التحقق أو التسجيل. ببساطة ، قم بتنزيل ملف apk من الروابط المعينة ، وقم بتثبيته واستخدمه دون أي مقاطعة.
يتوفر دعم Chromecast أيضًا في تطبيق TVZion. يمكنك أيضًا تثبيت هذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Virtualbox أو محاكي Android أو Blurstack.
يتطلب تطبيق الإصدار 4.0 f TVZion مساحة تخزين أقل من حوالي 100 ميغابايت. كما أنه يعمل بسرعة كبيرة لأنه يجلب بيانات الفيديو من خوادم مختلفة بدلاً من تخزينها على خوادمه.

التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-