تحميل تطبيقYouTube Premium 2023 اليوتيوب بريميوم-YouTube Premium Mod APK

YouTube Premium APK هي خدمة متميزة على أساس الاشتراك تقدمها YouTube والتي تتيح للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى المجانية (تطبيق منفصل) ، وتجربة إعلانات خالية من الإعلانات ، وتشغيل الفيديو في الخلفية ، و Pop-Up Video Box ، و YouTube Originals. هذا شيء يطالب به الناس لفترة طويلة. أخيرًا ، توصلت Google إلى طريقة لتلبية الطلب عن طريق YouTube Premium.



تحميل تطبيقYouTube Premium 2020 اليوتيوب بريميوم-YouTube Premium Mod APK


سوف أخبركم اليوم في هذا المنشور عن التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى جميع الميزات المتميزة مثل YouTube Premium بنفس التصميم ، واجهة المستخدم وتسجيل الدخول إلى الحساب العام. أولاً ، أريد أن أوضح أنه لا يمكنك الوصول إلى الميزات المتميزة فقط عن طريق أخذ APK من أي مستخدم مشترك لأن الميزات موروثة في التطبيق من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) والاتصال بحسابك بمجرد الاشتراك.

يحتوي التطبيق على جميع الوظائف الأساسية لتطبيق YouTube الأصلي مع ميزات إضافية ستجعلك تلتصق بتطبيق YT Premium لجهاز Android. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وأيضًا مزامنة بياناتك مع الحساب الحالي والبيانات للحفاظ على أمان معلوماتك.

لا يعد التطبيق شكلاً من أشكال  البرامج الضارة التي يتم حقنها من تطبيق YT. ولكن هناك نسخة مزيفة من YouTube Premium باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الأصلية المستمدة من الإصدار المتميز من التطبيق وترميزها لتشكيل تطبيق YouTube غني بالميزات يوفر تشغيل الخلفية وتقليل مقاطع الفيديو إلى الحد الأدنى دون دفع فلس واحد.

YouTube Vanced هو تطبيق YT Premium مع جميع الميزات التي يقدمها موقع YouTube القائم على الاشتراك إلى جانب تصميم واجهة المستخدم والتطبيقات الأساسية بالإضافة إلى ميزات قوية مثل Video and Audio Downloader مباشرة لتخزين الجهاز مع دعم دقة متعددة.

ميزات YouTube Premium Vanced

يعمل على YouTube  - الوظيفة الأساسية وواجهة المستخدم هي في الأساس نفس تطبيقات YouTube الرسمية.
خالية من الإعلانات  - التطبيق خالٍ من الإعلانات حتى تتمكن من الاسترخاء ومشاهدة المحتوى المفضل لديك دون أي إزعاج.
تشغيل الخلفية - يمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية بنقرة واحدة.
تعدد المهام (Windows المنبثق)  - يمكنك تقليل مقطع الفيديو بحيث يأخذ جزءًا صغيرًا من شاشتك بحيث تقوم بأشياء أخرى على جهازك.
الوضع الداكن  - يمكنك التبديل بين الوضع الداكن / الأبيض على جهاز Android.
تمكين / تعطيل التعليقات التوضيحية والاقتراحات البطاقات على مقاطع الفيديو
الدعم والاستقرار  - دعم Android 4.4+ والتطبيق مستقر للغاية.
يعمل بالتوازي مع تطبيق YouTube الافتراضي
لا حاجة للروت -  أنت لا تحتاج إلى أي وصول الجذر إلى التطبيق

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2023

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2023 ما هي إلا خدمة تكون مدفوعة وتأتي على قائمة الاشتراكات التي يقوم تطبيق اليوتيوب بتقديمها، كما أنها تتيح لك الاستماع إلى الموسيقي، والاستمتاع بكافة الفيديوهات دون تواجد للإعلانات المزعجة، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بتشغيل الفيديو بالخليفة، لهذا استطاع جوجل أن يصل الى اخر تحديث من يوتيوب بريميوم مجانًا.

يذكر أن تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2023 تميز بمميزات عديدة وخاصة أنه أصبح يستمتع به الجميع وبمشاهدة الفيديوهات دون تواجد للإعلانات نهائيًا، كما يمكنك أن تقوم بالتحدث مع صديق لك عبر تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني.

يوتيوب بريميوم مجانا للكمبيوتر

بإمكانك أن تقوم بالحصول على يوتيوب بريميوم مجاني لأجهزة الكمبيوتر مجانًا كما أنه من السهل تنزيل التطبيق، حيث أن من خلاله يمكنك أن تستمتع بمشاهدات جميع الفيديوهات التي تريدها دون تواجد، كما أنه احتوي على كثير من الخدمات وأيضًا الإعدادات وذلك في حالة مقارنته بتطبيق اليوتيوب، لذا ستجد أن عيوب التطبيق بسيطة أي يمكنك أن تتغاضي عنها، ومن خلال يوتيوب بريميوم مجاني يمكنك أن تشاهد الفيديوهات دون حاجتك إلى اتصال بالإنترنت وذلك بأن التطبيق وفر لك ميزة تنزيل الفيديوهات ومشاهدتها دون اتصال به، ستجد كذلك في البرنامج كثير من الفيديو على كافة القنوات وذلك كله يوجد في البرنامج الرئيسي لذلك لن تشعر بالملل أبدًا، وقد صمم يوتيوب بريميوم مجاني يواجهه بسيطة وسهلة وقد كانت واجهته صممت بكل بساطة لذا ستجد أنها تتشابه مع تطبيق اليوتيوب الرئيسي، وقد ضم البرنامج كثير من مواقع التواصل الاجتماعي لذا بإمكانك أن تقوم بمشاركة جميع الفيديوهات التي تعجبك على جميع المنصات الاجتماعية ومنها تطبيق الفيس بوك أو تطبيق تويتر أو حتى تطبيق الإنستجرام، وإذا أردت أن تقوم بتحديد الاشتراك فهنا قدم لك البرنامج كثير من الاختيارات ومنها استخدام محفظة إلكترونية مثل فودافون كاش أو اتصالات كاش أو حتى أورانج كاش، ومعهم بطاقة الائتمان، كما يمكنك أن تجرب التطبيق لمدة شهر كامل مجانًا، وفي السطور التالية خطوات تحميل يوتيوب بريميوم مجاني وتمثلت في التالي:

  • أولاً تأكد من الاتصال بالإنترنت وتواجد مساحة كافية لتنزيل التطبيق.

  • ثم الدخول إلى المتصفح الذي يوجد على هاتفك.

  • قم بالنقر على الخانة المخصصة للبحث واكتب تحميل يوتيوب بريميوم مجاني وستجد عديد من المواقع التي تتيح لك التنزيل.

  • اختر منها ما يتناسب معك ولكن عليك أن تحذر من المواقع التي ليس بداخلها أي فيروسات وذلك حتى لا تضر جهازك.

  • أو يمكنك أن تقوم بتنزيله من هذا الرابط.

يوتيوب بريميوم مجانا ايفون

يعد يوتيوب بريميوم مجاني للأيفون من أكثر التطبيقات المفضلة في مشاهدة الفيديوهات من على مواقع الانترنت وذلك لاحتوائه على عديد من الخدمات التي توفر لك مشاهدة تطبيق اليوتيوب دون تواجد للإعلانات المزعجة، لذا يمكن أن نقول أن تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني من التطبيقات التي وفرتها شركة جوجل وذلك من أجل تقوم بتحسين فاعلية الكثير من التطبيقات، ومن خلال ذلك التطبيق بإمكانك أن تشاهد جميع الفيديوهات بطريقة حصرية حتى وإن لم تكن مشترك في التطبيق، لذلك في حالة أنك تريد أن تقوم بتنزيل يوتيوب بريميوم مجاني يمكنك أن تفعل ذلك من خلال الرابط.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2023 للاندرويد

يعتبر يوتيوب بريميوم مجاني في ذلك الوقت من أكثر المنصات المفضلة التي تقوم باستخدامها في مشاركة الفيديوهات بكل أنحاء العالم، وقد حظيت تلك المنصة على عديد كثير من السكان بطريقة عالمية بشوق الفيديوهات، وذلك لأنها كانت أول منصة تقوم بتقديم فكرة مشاركة الفيديوهات على الانترنت بالإضافة إلى أنها علامة تجارية مشتركة لشركة جوجل، وهنا نحن الآن نذكر أن تلك المنصة استطاعت أن تجذب إليها ما يزيد عن مليارات المستخدمين كما أن الأرقام في تزايد مستمر.

ومن جانب آخر يذكر أن التطبيق قبل سنتين تحديدًا قام تطبيق اليوتيوب بصنع برنامج عضوية تكون مدفوعة وأطلق عليها اسم يوتيوب بريميوم مجاني ويمكن لكل المستخدمين أن يتصفحوا عليه بكل سهولة، وقد وفر عديد من المزايا فيه ومنها تشغيل الخلفية وكذلك ميزة تحسين الجودة وميزة الوجه البسيطة والاستخدام السهل وما شابه ذلك.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا من ميديا فاير

تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني عبارة عن أحد التطبيقات الرئيسية التي يتم استخدامها في بث الفيديوهات بطريقة مباشرة على جميع منصات الانترنت حيث تكون من أكبر المنصات التي توجد في الإنترنت والتي يستخدمها كثير من الأشخاص وذلك لأنها تغطي ما يقرب من مليار مستخدم لها وذلك في الشهر الواحد، وكان الشيء المميز في شركة جوجل أنها قامت بإطلاق ذلك التطبيق لذلك أصبح من النظام الرئيسي في بث الفيديوهات في كافة أنحاء العالم.

ويرجع إطلاق تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني أول مرة إلى عام ٢٠٠٥ في شهر فبراير وخاصة بكاليفورنيا وقام بذلك ٣ موظفين، وإذا قمت بالنظر حول الأشخاص الذي يستخدموا التطبيق ستجد أرقام قياسية في احصائيات التطبيق، 

تحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر

بالطبع ستكون من أحد الأشخاص الذي تزعجهم فكرة تواجد الإعلانات الكثيرة التي تظهر عند مشاهدتك للفيديوهات وذلك الأمر طبيعي ومع ذلك هناك عديد من الأشخاص الذي لم يعجبهم ذلك الأمر ولكن مع تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني لم يكن هناك ظهور لأي إعلانات مزعجة بعد الآن وقد كان تحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر هو الحل الأنسب لكل تلك المشاكل، والآن يمكنك أن تقوم بمشاهدة كافة الفيديوهات التي تريدها دون إعلانات.

من جانب آخر يذكر أن تحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر له أهمية ومنها أنه بإمكانك أن تقوم بتحميله دون الحاجة إلى تثبيت روت على جهازك، أي أن التطبيقات المعدلة كتطبيق اليوتيوب أو غيرهم لا يتطلب تثبيت الروت، وعندما تقوم بتحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر ستلاحظ أن واجهته صممت بكل بساطة وسهولة في الاستخدام والآن حان دول الإجابة على سؤال كيفية تحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر ويمكنك أن تفعل ذلك بالخطوات التالية:

  • بإمكانك أن تقوم بتحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر من خلال اللينك المخصصة على موقع تحميل البرامج وأيضًا الألعاب المهكرة وهو أبك أيرو.

  • ستجد في تبويب الصفحة كلمة download YouTube premium كل ما عليك فعله أن تضغط على تلك الأيقونة وانتظر ٢٠ ثانية من أجل أن يتم تجهيز الرابط.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2023 للاندرويد

على الرغم من أن تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني يكون مدفوع إلا أنه سيتواجد مميزات استثمارية لكن عليك أن تقوم بدفع مبلغ ما يقرب من 129.00 روبية هندية في الشعر الواحد ، ولكن يوجد كثير من الطلاب أو المهنيين وهكذا لا يستطيعوا دفع تلك المبالغ الهائلة من أجل أن يتم التخلص من تلك الإعلانات، إذا تم إنشاء تطبيق يوتيوب بريميوم مجاني بشكل مستقل بذاته والذي يعطيك نفس تجربة تطبيق اليوتيوب الأساسي ويعطيك أيضًا كافة المميزات التي تحتاجها دون أن تقوم بدفع أي مبالغ، وبكل تأكيد التطبيق يكون أمن لأجهزة الأندرويد أو أجهزة الأيفون كما أن التطبيق لا يستطيع أن يقوم بالدخول إلى الصور أو غيرها.


ملاحظة مهمة :عند تحميلك للتطبيق ستجد معه تطبيق MICRO G قم بتنصيبه اولا و بعدة قم بتثبيت يوتيوب بروميم 



التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-