القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Kingo ROOT v4.5.6 (الجذر تقريبا أي جهاز أندرويد) APK

Kingo ROOT هو تطبيق يتيح لك عمل روت لجهاز الأندرويد الخاص بك بمجرد لمسة في بضع ثوان ، ودون الحاجة إلى القيام بإجراءات معقدة أو خطيرة بشكل خاص.

يعمل Kingo ROOT على العشرات من طرازات الأجهزة المختلفة التي تستخدم أي إصدار من Android بين 1.5 و 5.0. وكلهم يستخدمون نفس العملية لجذر الجهاز: انقر على زر ROOT. بالطبع ، إذا كان جهازك متجذرًا بالفعل ، فسيخبرك التطبيق. يمكنك أيضًا تشتيت جهاز بنفس الطريقة التي تجذر بها ، في غضون ثوانٍ فقط.

أثناء تثبيت التطبيق ، قد تظهر نافذة تقول أن تثبيت King ROOT أمر خطير. وذلك لأن تأصيل الجهاز ينطوي دائمًا على مخاطر معينة. على أي حال ، ما عليك سوى النقر فوق "تثبيت على أي حال (غير آمن)" للمتابعة.

Kingo ROOT هو تطبيق جيد لجذر جهاز الأندرويد الخاص بك والذي سيسمح لك بجذر جهازك في بضع ثوان. أفضل جزء: واجهة بسيطة وعملية تستغرق أقل من 20 ثانية.

جذر هاتفك دون تعقيد نفسك مع KingoRoot. بنقرة واحدة على هذا التطبيق يمكنك الحصول على جميع السلطات الخارقة
التصويت

للقضاء على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، لست بحاجة إلى أن تكون مهندسًا في وكالة ناسا. تمكنت بعض التطبيقات من تجذير جهاز في عملية بسيطة لتكون قادرًا على الاستفادة من جميع مزايا كونه مستخدمًا فائقًا على جهاز Android.

في الواقع أحد أفضل الأمثلة هو KingoRoot ، وهو تطبيق تم إنشاؤه لجذر الجهاز بنجاح في دقيقتين ولا يظهر أي مضاعفات: نقرة واحدة فقط.

كيفية الجذر للاندرويد ؟

قبل أن يصبح الأمر أكثر تعقيدًا: كان عليك توصيل الهاتف المحمول بالتطبيق من خلال كابل وبدء العملية من تطبيق سطح المكتب. الآن يمكنك الاستمرار في القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر ، لأن إصدار Windows لا يزال موجودًا ، ولكن تم تبسيط البرنامج أيضًا مع ملف APK الذي يمكنك تنزيله لرعاية العملية على هاتفك الذكي الخاص :

الخطوة 1 : تنزيل التطبيق وتثبيته وتشغيله.
الخطوة 2 : قم بتنشيط وضع تصحيح أخطاء الهاتف عبر USB وتأكد من أن لديه إذنًا على جهاز الكمبيوتر.
الخطوة 3 : انقر فوق الجذر وانتظر.
الخطوة 4 : بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "إنهاء" ، أعد تشغيل الجهاز ... وهذا كل شيء.
إنه واحد من أقوى تطبيقات الجذر ولديه أعلى نسبة نجاح بين الأجهزة التي يعمل معها لأن المطورين يقومون بتحسين وتحديث البرامج النصية باستمرار.

أما بالنسبة للعلامات التجارية المتوافقة ، فمعظمها مصنعي Android ، وإليك الأكثر شيوعًا: LG و Google و Sony و HTC و Samsung و Huawei و Dell و Benq ... وهو يعمل على إصدارات Android بين 1.5 و 5.0.

تحميل تطبيق Kingo ROOT v4.5.6 (الجذر تقريبا أي جهاز أندرويد) APK

فوائد تأصيل Android وأن تصبح مستخدمًا فائقًا

ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن الجذر هو القدرة على الوصول الكامل إلى النظام لإجراء التغييرات ذات الصلة على نظام التشغيل. حتى إذا كان Android نظامًا مفتوح المصدر ، فإن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية تقدم طبقة خاصة بها من تخصيص النظام وإذا قمت بتغييره ، فقد تفقد الضمان.

تتمثل المزايا في التحكم الكامل في الجهاز من خلال القدرة على تثبيت ROM مخصص ( ROM مخصص ) ، والتخلص من التطبيقات المثبتة الأصلية (bloatware) وإنشاء نسخ احتياطية كاملة باستخدام أدوات مثل Titanium Backup. كل هذا بالإضافة إلى القدرة على استخدام التطبيقات التي لا يمكن استخدامها إلا على الأجهزة التي تم إصدارها والقدرة على التحكم بشكل أفضل في أداء الجهاز.

التحميل من هنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات