تحميل تطبيق وات ساب الايفون WHATSAPP IPHONE الجديد لهواتف الاندرويد 2020

WhatsApp في نمط iPhone هو أحد أفضل المظاهر التي يمكن أن يمتلكها WhatsApp ، ولكن على الرغم من أنه لا يمكن تنزيل التطبيق الرسمي بهذا النمط ، يمكننا القيام بذلك من خلال تعديل WhatsApp مع موضوع. يحتوي على موضوعين على غرار IOS ، وهما الوضع الأبيض والوضع المظلم ، ويمنح هذان الموضوعان هذه الواجهة الرائعة لتطبيق WhatsApp الخاص بنا.

قبل الحصول على هذا التعديل ، أولاً وقبل كل شيء ما عليك القيام به هو نسخة احتياطية من WhatsApp الخاص بنا ثم تابع إلغاء تثبيته. بعد تنفيذ هذه الخطوة ، ننتقل إلى تثبيت تعديل WhatsApp الذي يحمل اسم "WhatsApp Fouad" ، وسيكون هذا في أحدث إصدار حتى لا تواجه أي مشكلة.

عندما تدخل WhatsApp الجديد ، سندخل مثل أي WhatsApp أصلي آخر ، ستظهر واجهة ملفتة للنظر للغاية ، ولكن للحصول على نمط IOS ، نوجهك إلى الرمز الموجود لدينا في الأعلى وانقر فوق Fouad Mods ثم لتحميل السمات ، في هذا نقطة ننتقل لتحميل السمة التي قمنا بتنزيلها (سواء كانت بيضاء أو داكنة).

بمجرد تحميل السمة سنحصل عليها في نمط IOS ، لكن الرموز التعبيرية لا تزال هي نفسها ، لتغييرها ، يجب أن نذهب إلى الرمز في أعلى التطبيق وانقر فوق Fouad Mods ، ثم على الخيار العالمي ، ثم الانتقال إلى النمط أو المظهر وتنشيط خيار تصميم الرموز التعبيرية القديمة ، وبهذه الطريقة سيكون في نمط IOS. 

باستخدام هذا الوضع في WhatsApp ، سيكون لدينا العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام التي ليست لدينا في المسؤول مثل ما يلي: تجميد المرة الأخيرة ، إخفاء حالة الرؤية ، حالات مكافحة الحذف ، سيظهر علامات زرقاء بعد الرد وبالتالي المزيد من الخيارات التي بالتأكيد ستعجبك  

 هذه المرة أشارك طريقة تعديل تطبيق whatsapp الخاص بنا بأسلوب iphone ، كما ترى في الصورة المصغرة ، يبدو لطيفًا جدًا ومثيرًا للاهتمام مع الرموز التعبيرية في أفضل نمط من iphone ، أيضًا مع وظائف إضافية تجعله كثيرًا والأكثر إثارة للاهتمام ، في هذه الوظائف ، هناك بعض الخصوصية التي سأحبها كثيرًا ، لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا مخفيين قليلاً في هذه الشبكة الاجتماعية الرائعة. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يتم تحديثه إلى أحدث قواعد بيانات WhatsApp. 

تحميل تطبيق وات ساب الايفون WHATSAPP IPHONE الجديد لهواتف الاندرويد 2020

من بين وظائف الخصوصية التي أتحدث عنها بعض الوظائف مثل القدرة على إخفاء أننا متصلون بالإنترنت ، بالإضافة إلى إخفاء أننا نكتب أو تسجيل صوتيات ، يمكننا أيضًا إخفاء أننا رأينا حالات جهات الاتصال الخاصة بنا ، ولكن يمكننا أيضًا اختيار أي وظيفة إذا أردنا إنهم يعرفون أننا رأينا ، كما قلت ، أنه يتم تحديثه إلى أحدث قواعد البيانات ، يمكنهم أيضًا اختيار من يمكنه إضافتها إلى المجموعات ، ويكون قادرًا على الإضافة عبر رمز الاستجابة السريعة من بين العديد من الوظائف الأخرى المتاحة. 


 




التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-