تنزيل تطبيق Docs To Go APK FULL لتحرير ملفات PDF للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة أحدث إصدار

العمل من أي مكان: عرض وتحرير وإنشاء ملفات Microsoft® Office وعرض ملفات Adobe PDF® على هاتف ذكي و / أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android مع Office الأصلي والأكثر مبيعًا.

Docs To Go-Free Office Suite هي أداة تتيح لك إنشاء أو إجراء تعديلات على الملفات المكتوبة في Office ، بالإضافة إلى عرض ملفات PDF من شاشة Android.

ما يجعل Docs To Go-Free Office Suite أداة فعالة لتحرير الملفات أو عرضها هو بساطتها وسهولة مزامنة الملفات المكتوبة معها. من خلال واجهة التطبيق الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى الملفات المحفوظة على ذاكرة جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى الملفات المحفوظة على السحابة الإلكترونية "السحابة".

يتوافق Docs To Go-Free Office Suite مع تطبيقات من قبيل Dropbox، و Box، و Google Drive، و SkyDrive. فبفضلها سيكون بإمكانك حفظ كل ملفاتك على السحابة الإلكترونية، لتطلع عليها من أي مكان.
تنزيل تطبيق Docs To Go APK FULL لتحرير ملفات PDF للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة أحدث إصدار

بغض النظر عن هذا، يعتبر Docs To Go اداة مكتبية متميزة و كاملة، بفضل قدرتها على خلق و تعديل الملفات المكتوبة، أو العروض، او ملفات الإكسيل و غيرها. بالإضافة إلى إمكانية الإطلاع على ملفات الPDF.

Docs To Go-Free Office Suite هي أداة مكتبية كاملة حيث تمكنك دائما من حمل جزء من مكتبك أو حاسوبك معك أينما ذهبت.


قم بتنزيل تطبيق Docs To Go APK FULL لتحرير ملفات PDF المجانية لأجهزة Android. منهم من خلال DataViz Studio لنظام التشغيل iOS OS SOS و Android وما إلى ذلك.  ، ومعها يمكنك إدارة ملفات سطح المكتب الخاصة بك في بيئة بسيطة وكلاسيكية.

يحتوي هذا البرنامج ، الذي تم تصميمه بأفضل طريقة ممكنة ، على جميع التوقعات التي تتوقعها من تطبيق سطح المكتب ؛ تحرير ملفات المكتب بأشياء مثل تغيير الألوان والخطوط وما إلى ذلك ؛ افتح PDF ، إلخ. !

هذا التطبيق مقارنة ببرامج Office الأخرى ، إنه صغير ومجاني ، وحتى الآن تم تنزيله مئات الملايين من المرات من متجر Play بواسطة مستخدمي Android ، وقررنا لاقتراحها!

إذا كنت تبحث عن برنامج قوي لسطح المكتب للعمل على ملفات مكتبك التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتك في بيئة جميلة وبسيطة وكاملة ، فلا تفوت النسخة الكاملة من Docs To Go - Free Office Suite وأحدث إصدار. 

مميزات تطبيق Docs To Go – Free Office Suite Android:

  • عرض وتحرير وإنشاء ملفات Microsoft Office 2007 و 2008 و 2010 و 2013
  • القدرة على تحرير ملفات Office بإجراءات مثل تغيير نوع الخط واللون والحجم والأحرف الكبيرة والنسخ المتماثل وتسطير النص وتمييزه
  • القدرة على فرز جميع ملفات Office حسب التاريخ والحجم والإعدادات الأخرى
  • القدرة على فتح وعرض جميع ملفات PDF المحمية بكلمة مرور
  • لا حاجة للتسجيل في حسابات متعددة لاستخدام الميزات
  • يدعم جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android بشاشات كبيرة وصغيرة
  • يدعم Dropbox ، SkyDrive ، Google Drive ، خدمات Cloud Box ، إلخ.
  • لدينا دعم اللغة الحية ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية واليابانية والبولندية والروسية والبولندية والتشيكية والعربية

تحميل تطبيق Docs To Go – Free Office Suite Android

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-