تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser APK اقوي متصفح امن للاجهزة الاندرويد باخر تحديث

قم بتنزيل تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser APK وهو أقوى متصفح أمان لأجهزة Android مع آخر تحديث مجاني مع رابط مباشر سريع! DuckDuckGo Privacy Browser هو متصفح أندرويد آمن وسريع وبسيط طورته DuckDuckGo ونشره على Google Play.

فبخلاف Google Chrome وغيره من أدوات التصفح الشهيرة، يقوم DuckDuckGo Search and Stories بحذف أرشيف المعطيات والبحث الخاص بك بعد إنهاء حصة إشتغالك. حيث لن يكون بإمكان أي شخص أخر الإطلاع على تلك المعلومات أو إستعمالها لاحقا.

إضافة إلى هذه الإجراءات الأمنية، يتميز هذا المتصفح بطريقة إستعمال مشابهة لتلك الخاصة بأي محرك بحث أخر. حيث كل ما عليك فعله هو كتابة ما تبحث عنه ثم الإنتظار لبضع ثوان، حيث سيتم عرض نتائج البحث. كما أنه يمكنك من القيام بعمليات بحث مختلفة من خلال صفحة ويب معينة بتتبع خطوات معينة يوضحها التطبيق نفسه.

تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser APK اقوي متصفح امن للاجهزة الاندرويد باخر تحديث

في النهاية، تبقى الإشارة إلى أن DuckDuckGo Search and Stories، يتضمن كذلك صفحة إنطلاق تعرض أخبار مثيرة للإهتمام كل يوم. كما يمكنك أيضا أن تختار تعطيل هذه الخاصية.

DuckDuckGo Search and Stories هو بديل مختلف للتصفح على جهازك الأندرويد. ذلك أنه مصمم لأي مستخدم يود الحصول على خصوصية أكبر مما يقدمه له Chrome.

كما يظهر عنوان المقال أيضًا ، يمكن اعتبار إحدى أهم ميزات هذا التطبيق المبدئي أمانًا عاليًا جدًا لأنها تحظر جميع زيارات الجهات الخارجية ولا تسمح بأي تتبع للمتصفحات. لديك حق الوصول الحصري إلى نفسك.

جرب هذا المتصفح بقدر الإمكان حتى تستخدم مواقع الويب البروتوكولات المشفرة للتأكد من عدم اختراق معلوماتك المحددة أبدًا. على عكس العديد من الأدوات المماثلة من خلال إنشاء علامات تبويب متعددة ، تصفح المواقع واحدة تلو الأخرى وتخلص من أي حاجة.

ميزات تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser Android:

  • تصفح الويب بسرعة عالية دون أي قيود
  • وضع الملء التلقائي
  • أضف مواقع الويب المفضلة إلى المفضلة لديك
  • إجبار مواقع الويب على استخدام البروتوكولات المشفرة
  • حظر جميع أجهزة كشف الإنترنت لحماية الخصوصية
  • منع تخزين سجل البحث الخاص بك
  • اضغط على خيار لإغلاق جميع علامات التبويب بسرعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-