تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter APK النسخة المهكرة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث

تحميل Galaxy Attack: Alien Shooter كاملة للأندرويد مجاناً


قم بتنزيل Galaxy Attack: Alien Shooter APK لأجهزة Android ، آخر تحديث مجاني ، مع رابط مباشر وسريع ، قصة اللعبة هي أنك الأمل الأخير على هذا الكوكب ، وأعداء الفضاء لديهم تنوي مهاجمة الكوكب لتدميره لذا خذ فقط السفينة الباقية وتدمير أعداء المجرة في أخطر الأماكن الممكنة.

كن حذرا ، لأنك مسؤول عن حماية الأرض ، ويجب أن تكون حذرا للغاية لقتل أعدائك. مع تقدم اللعبة ، سيُسمح لك بترقية سفينتك لزيادة قوتها التدميرية قدر الإمكان. ستكون السفن الأخرى متاحة في المراحل التالية التي يمكنك شراؤها من خلال جمع الأموال لمحاربة الأعداء بمزيد من القوة.

تحميل لعبة Strike Galaxy Attack مهكرة  تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter مهكرة للاندرويد  تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة اخر اصدار 2018  تحميل لعبة Alien Shooter Free مهكرة  تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة من ميديا فاير  تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة 2018  تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة اخر اصدار 2019  تحميل لعبة Alien Shooter مهكرة 2019

سيكون من السهل جدًا التحكم في اللعبة ومثل العديد من الألعاب الأخرى ، من خلال لمس إصبعك وتحريكه على الشاشة ، ستتمكن من تحريك سفينتك حتى تكون آمنًا بالإضافة إلى التصويب على العدو. من سهامهم. بينما تتابع لعبتك ، احصل على مكافآت جديدة كل يوم ، ومن خلال جمع الأموال ، بالإضافة إلى تحسين سفينة الفضاء الخاصة بك ، قم بشراء قذائف جديدة لجعل سفينتك أكثر جمالا.

بعض الميزات الرائعة لـ Galaxy Attack: Alien Shooter:

  1. لديك وضع متعدد اللاعبين في أوضاع متنوعة
  2. رسومات رائعة للأجهزة اللوحية
  3. القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من المهارات مثل انفجارات القنابل
  4. امتلاك أكثر من 120 مشهد مذهل وجذاب
  5. مراحل ممتازة بمهام مختلفة
  6. التعامل مع العمالقة في مراحل مختلفة
  7. القدرة على ترقية السفينة وأسلحتها

التحميل من هنا


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-