تحميل و تثبيت تطبيق انستقرام بلس الجديد مجاناً Instagram Plus 10.14.0 لهواتف الاندرويد 2020

Instagram Plus هو أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا التي تنتشر حاليًا لأنه يعتبر بديلاً قويًا ومميزًا لتطبيق Instagram الرسمي ، ولكن لماذا كل هذا الطفرة ولماذا كل هذه الشعبية؟

الجواب ببساطة هو أن تطبيقات بلس  بشكل عام تقدم وظائف أفضل وأكثر من الإصدارات الأصلية ، وتفتح حدود التطبيقات المقيدة لتوفير الفوائد التي يحتاجها مستخدمو تلك التطبيقات ، وهذا واضح إذا كنت تستخدم Instagram Plus. ، حيث ستلاحظ مجموعة كبيرة من الميزات التي لم تكن موجودة في النسخة الأصلية.

انستا بلس – ماهو تطبيق Instagram Plus ؟

Instagram Plus هو نسخة مطورة من التطبيق الأصلي ، والتي يمكنك الحصول عليها مجانًا من متجر Play Store ، مع العديد من الميزات والوحدات الإضافية مثل تلك الموجودة في تطبيق WhatsApp Plus على سبيل المثال ، والتي تشمل جميع مظاهر الخصوصية والقناع التي توفر لك قدرًا أكبر من الخصوصية عند استخدام التطبيق. 

OGInsta 2020  تحميل GB Instagram آخر اصدار انستقرام GB تحميل انستقرام بلس 2020 انستقرام بلس اندرويد تحميل انستقرام بلس 2019 انستقرام بلس للاندرويد 2020  تحميل انستقرام بلس الذهبي طريقة تحميل انستقرام بلس OGInsta للايفون GBInstagram OGInsta 2019

كما هو الحال هنا في الإصدار المحدث من Instagram ، فإنه يحتوي أيضًا على العديد من الميزات مثل تحميل عناصر صورة وفيديو متنوعة ، ويمكنك أيضًا عرض صورة الملف الشخصي من أي التي تفسر تمامًا والعديد من الميزات القوية الأخرى التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تحميل انستقرام بلس – كيفية التنزيل والتثبيت علي هواتف اندرويد ؟

Instagram Plus هو إصدار غير رسمي ، وبالتالي لن يكون متاحًا على متجر Play لهواتف Android ، وبدلاً من ذلك سنقوم بتنزيل التطبيق من خارج المتجر كملف APK ثم نثبته يدويًا ؛ فيما يلي خطوات تنزيل وتثبيت تطبيق Insta Plus بالتفصيل.

المرحلة 1
احذف الإصدار الرسمي من تطبيق Instagram على جهازك.
المرحلة 2
قم بتنزيل النسخة المعدلة الجديدة من Insta Plus من صفحة التنزيل على موقعنا
المرحلة 3
انتظر حتى يكتمل التنزيل تمامًا ، وأكد حجم الملف ، ثم افتحه حتى تبدأ عملية التثبيت ، ثم اتبع خطوات التثبيت.
الخطوة 4
قد تواجه مشكلة إيقاف التثبيت لأنه خارج متجر Play Store ، إذا حدث ذلك ، انتقل إلى الإعدادات ، ثم إلى إعدادات الخصوصية وقم بتنشيط تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
الخطوة 5
بعد تثبيت التطبيق ، تواصل مع بياناتك المعتادة بالطريقة التقليدية والاستفادة من جميع الميزات المثيرة للاهتمام.

 المميزات التي يتوافر عليها تطبيق Instagram Plus

اعرف من يتابعك
في الإصدار الأصلي من التطبيق ، لا يمكنك معرفة ما إذا كان هذا الحساب يتبعك أم لا ، ولكن مع تطبيق Insta Plus ، ستتمكن من معرفة من يتابعك مع إمكانية الوصول إلى حساب أي شخص عندما يظهر نص يخبرك ما إذا كان هذا الشخص يتبعك أم لا.

عرض صور الحساب
لا يمكن فتح صور الحساب في التطبيق الرسمي لأن الصور تظهر فقط بحجمها الصغير ، ولكن المشكلة مختلفة هنا حيث يمكنك عرض صور الحساب بعرض كامل والتكبير والتصغير بحرية ، وهذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة للتعرف على الأشخاص إذا كان الحساب خاصًا ، فهذه هي الصورة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تحديد صاحب الحساب من خلاله.

إخفاء عرض الستوري أو القصص
بفضل إعدادات Insta Plus ، يمكنك تخصيص وظيفة عرض القصة ، وبالتالي لن يتمكن أصدقاؤك من معرفة أنك شاهدت القصة ، وعلى العكس من ذلك ، سيكون لديك دائمًا إمكانية معرفة من شاهد قصصك ، وهذا سوف تساعدك الميزة في حال كنت تريد متابعة شخص ما سراً.

تحميل الصور ومقاطع الفيديو
أيضًا ، في التطبيق الرسمي ، لا يمكنك تحميل الصور أو مقاطع الفيديو ، وأكثر ما يمكنك فعله هو التقاط لقطة شاشة ثم قطعها ، ولكن باستخدام تطبيق Insta Plus ، يمكنك قم بتحميل أي فيديو أو صورة تراها على البرنامج بكل سهولة.

شارك الروابط
يمكنك مشاركة روابط مباشرة إلى الصور ومقاطع الفيديو على Instagram Plus حيث يتم إرسال رابط مخصص إذا تم الضغط عليه ، فإنه يتحول مباشرة إلى صورة أو فيديو دون الحاجة إلى فتح تطبيق Instagram أو حتى فتح الموقع على متصفح الإنترنت الخاص بالجهاز.

المظاهر
للحصول على المزيد من الوظائف ، قدم المطور الوظيفة لتغيير سمات البرنامج تمامًا ، بحيث يمكنك اختيار مظهر أو نمط مختلف للتطبيق وهذا بالطبع مميز ، لأن هذا سيسمح لك بتغيير بالكامل التطبيق عندما تريد وبالطبع سيحسن تجربة المستخدم بشكل كبير للغاية ، خاصة إذا كنت تشعر بالملل واجهة البرنامج بسيطة.

كانت هده نبدة موجزة عن تطبيق انستغرام بلس مميزاته و كيفية تثبته على هاتفك الاندرويد و الى هنا ساترككم مع رابط تحميل تطبيق انستقرام بلس 

تحميل تطبيق انستغرام بلس 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-