تحميل تطبيق جي بي واتساب برو أحدث إصدار مجاناً v8.40 GBWhatsApp Pro لهواتف الاندرويد

WhatsApp GB هو أحد الإصدارات المطورة لتطبيق WhatsApp المعروف للجميع ، تم تطوير هذا التطبيق لتزويد مستخدميه بالعديد من الميزات الإضافية التي لا يوفرها التطبيق الأصلي. GB WhatsApp هو جزء من مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تم تطويرها أو تعديلها من WhatsApp ، والتي تسمى تطبيقات Plus ، حيث بدأت في تطوير هذا النوع من التطبيقات بعد ارتفاع الطلب على تنزيلات WhatsApp و لقد طلب المستخدمون العديد من الميزات التي لم يتم العثور عليها في الإصدار الرسمي.

WhatsApp GB غير متاح في المتاجر الرسمية مثل Play Store أو Appstore Store حيث تم تطويره بشكل غير رسمي وبالتالي لا يُسمح له بالتواجد في هذه المتاجر وفقًا لسياساته.

الإختلافات بين GBWhatsApp Pro و واتساب الرسمي

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها GBWhatsApp Pro وتريد أسبابًا حقيقية تدفعك إلى استخدامه أو الاستمرار في استخدام الإصدار الرسمي ، فسوف نقدم أدناه الاختلافات بين الإصدارين و سيكون عليك أن تقرر حسب احتياجاتك.

1 واتساب جي بي GBWHatsApp Pro

هذا إصدار WhatsApp عادي جدًا ، ولكن مع العديد من الميزات الإضافية التي قد تحتاج إليها والتي تقدم لك تجربة مستخدم مختلفة تمامًا ، مثل الحفاظ على الخصوصية وإعدادها وتخصيصها. التطبيق حسب الحاجة ، ولكن في المقابل ، قد تواجه مشكلات في الاستقرار والأمن مع التطبيق وكذلك الحصول على التحديثات. لأن هذا هو تطبيق غير رسمي.

2 واتساب الرسمي WHatsApp

هذه هي النسخة الرسمية المتوفرة في متجر Play وهي نسخة مدعومة ومتوافقة وتعمل دون أي مشاكل فنية لأنها آمنة إلى حد كبير ، حيث تم تطويرها رسميًا من قبل الشركات التي احترام خصوصية المستخدمين وأمانهم ، ولكن ما هو الخطأ في هذه النسخة على الرغم من طبيعتها الرسمية هو افتقارها إلى الميزات المهمة التي طالب بها المستخدمون كثيرًا.

تحميل واتساب جي بي 2019  تحميل واتس اب جي بي الاخضر تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار تحميل gbwhatsapp اخر اصدار 2018 واتساب جي بي الاخضر تحميل واتس اب جي بي uptodown تحميل جي بي واتس اب  تحميل GBWhatsApp اخر اصدار 2019 تنزيل واتس اب جي بي الازرق gbwhatsapp رابط التحميل كيفية تنزيل GBWhatsApp واتس اب جي بي ضد الحظر


جولة تفصيلية في تطبيق جي بي واتس اب

الواجهة الرئيسية

للوهلة الأولى ، قد تتخيل أنه لا يوجد فرق في الشاشة الرئيسية بين WhatsApp GB والنسخة الرسمية من WhatsApp ، ولكن إذا نظرت عن كثب ستجد الزر العائم الذي يسمح لك بأداء مهام سريعة مثل غناء رسالة جديدة أو تنشيط إخفاء المظهر عبر الإنترنت وكذلك حفظ التغييرات التي حدثت لأي جهة اتصال محفوظة لديك ، مثل تغيير الصورة أو تنزيل حالة وأخيرًا زر لتغيير السمات والألوان ، يوجد زر في أعلى الواجهة يهدف إلى فصل الإنترنت بشكل دائم عن التطبيق.

الحماية والخصوصية

مجموعة من المعلمات يمكنك من خلالها التحكم في نشاطك وخصوصيتك تمامًا على التطبيق و WhatsApp GB والميزة الخاصة هنا هي القدرة على تخصيص المعلمات بشكل أكثر دقة مقارنة بالإصدارات السابقة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد معلمات محددة للمجموعات وغيرها لجهات الاتصال ويمكنك إيقاف ظهور وزنك كما رأيت الحالة ومنع أيضًا حذف الحالات وإظهار القراء فقط بعد الرد على الرسائل. يمكنك أيضًا منع الآخرين من حذف الرسائل في المحادثات معك.

الثيمات

يسمح لك قسم الإعدادات الخاصة بالتحكم في السمات من القدرة على تنزيل مجموعة منفصلة من السمات المجانية التي تسمح لك بتغيير مظهر التطبيق تمامًا. في وقت لاحق ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمنحك التطبيق أيضًا خيار إعادة تعيين السمات للعودة إلى الوضع الأصلي.

قفل وإخفاء المحادثات

ميزة تمنحك المزيد من الخصوصية في استخدام WhatsApp GB ، وهو قفل المحادثات وإخفائها بشكل دائم باستخدام بصمة إصبعك أو طرازك أو رقمك السري. يتطلب التطبيق الوصول إلى معرفة طريقة الحماية.

الحالة
يوفر لك التطبيق أداة مدمجة تساعدك على إضافة حالة إذا كان مقطع فيديو حيث تقطع الفيديو إلى أجزاء صغيرة مناسبة لحالة WhatsApp بحيث لا يظهر جزء فقط من الحالة ودع الباقي يختفي ، لأن التطبيق يوفر لك أيضًا إمكانية تنزيل الحالات سواء كان مقطع فيديو أو صور ويمكنك أيضًا تنشيط خيار منع حذف الحالات حتى لا يتمكن أي شخص من إزالة حالته 

ما الجديد في الإصدار رقم v8.40

مع كل تحديث جديد لتطبيق واتساب جي بي يتم تزويده بالعديد من المميزات وأيضاً يتم تحسين بعض الأمور وإصلاح بعض المشاكل، فيما يلي قائمة بأهم التغييرات في واتساب جي بي نسخة v8.30

تحديث التطبيق للنسخة الأخيرة من التطبيق الرسمي علي بلاي ستور إصدار رقم 2.20.27.
الدعم دعم المزيد من الهواتف التي تتضمن المعالجات من نوع armeabi-v7a و arm64-v8a.
إصلاح مشكلة إرسال الموقع الحي التي كانت تسبب إنهيار التطبيق.
إصلاح مشكلة إسترجاع الرسائل.
إصلاح مشكلة ظهور صحين القراءة باللون الأسود بدلاً من اللون الأزرق في بعض الهواتف.
إصلاح مشكلة إهتزاز النص وظهوره وإخفائه في الشاشة الرئيسية.
إصلاح مشكلة فقدان بعض الرموز التعبيرية القديمة في النسخة السابقة.
إصلاح مشكلة عدم ظهور خيارات أشكال النصوص عند إنشاء حالة.
إصلاح إنهيار التطبيق عند عرض الحالات.
تحسينات عامة على التطبيق.

المميزات – لماذا يجب عليك تحميل GBWhatsApp Pro

رمز نظيف بدون خطأ

أحد الأشياء التي يمكن أن تميز تطبيقًا غير رسمي مثل "WhatsApp GB" هو عملية التطوير نفسها ، ونعني هنا شفرة المصدر للتطبيق ، لأن GBWhatsapp تم تطويره من قبل المحترفين وهذا يساهم تحسين تجربة المستخدم وتقليل المشاكل التي تواجهك بالإضافة إلى زيادة استقرار التطبيق.

التخصيص الكامل علي التطبيق

مقارنة بالإصدار الأصلي من WhatsApp ، سيكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات التي تسمح لك بتخصيص GBWhatsApp Pro بالكامل ، بدءًا من الخطوط والمرور بالألوان لتغيير مظهر التطبيق تمامًا الرمز باستخدام السمات المتاحة.

ميزات الخصوصية التي يوفرها التطبيق

يقدم لك WhatsApp GB تجربة مختلفة لـ WhatsApp تميزه عن الحياة الخاصة بحيث يمكنك إخفاء نشاطك تمامًا في التطبيق ، والذي يشمل متعة ظهورك عبر الإنترنت وتصور الحالات دون علم المالك ، ويمكنك أيضًا إيقاف تلقي التصحيحات وقراءتها.

تجربة الإستخدام

الوظيفة الحقيقية التي ستلاحظها بوضوح في WhatsApp GB مقارنة بتطبيقات WhatsApp المعدلة من قبل المطورين الآخرين هي تجربة المستخدم حيث تم تطوير التطبيق بطريقة ممتازة ومتسقة لتوفير أفضل تجربة ممكنة للتطبيق WhatsApp مع الميزات التي يحتاجها المستخدمون.

تحميل تطبيق جي بي واتس اب برو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-