تحميل تطبيق مسرع الوايفاي WiFI Booster (wifi speed) v0.54 APK لهواتف الاندرويد

 مسرع سوبر واي فاي الإصدار: v0.54 محدث: 2015-07-24



 هل تريد العثور على النسخة المحمولة من مسرع واي فاي لتنزيل وتثبيت؟ يوفر PP التنزيل الرسمي لإصدار واي فاي مسرع 2020.
 مسرع واي فاي هو أداة إدارة واي فاي من الجيل الجديد. مشاركة كلمات مرور wifi ، وتسريع فتح التطبيقات / الألعاب المثبتة أو تسريع تصفح الإنترنت ، خاصة مناسبة للأعمال ، وحشد الهاتف المحمول ، وأخطاء الويب الثقيلة.

 الوظيفة الرئيسية:

 1. استناداً إلى قاعدة بيانات سحابة ، المدمج في مليون بيانات نقطة اتصال واي فاي ، والوصول السهل إلى الشبكة اللاسلكية في أي وقت وفي أي مكان ؛
 2. تحسين الوحدة اللاسلكية للهاتف المحمول لزيادة سرعة التشبيك ؛
 3. تعزيز قوة إشارة wifi لمنع انقطاع.
 4. إلغاء حظر كتلة الشبكة والتأكد من الشبكة السلسة.
 5. تعزيز وحدة الحماية ، DNS المضادة للتلاعب ، هجوم مضاد ARP ، واي فاي مضاد للتصيد الاحتيالي

 مسرع سوبر واي فاي الإصدار: v0.54 محدث: 2015-07-24

 [تذكير] 

في بعض الأحيان يكون هناك سبب لعدم استمرار فتح المفتاح المجاور لشبكة WiFi. قد تكون الإشارة غير مستقرة ، أو أن مالك WiFi قد غير كلمة المرور. يمكنك تجربة اتصال WiFi آخر ، شكرًا لك!
 تعليمات تحميل وتثبيت مسرع wifi v0.54:

 هناك العديد من الطرق لتنزيل مسرع wifi على هاتفك. يمكن تنزيل الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وتثبيتها بنقرة واحدة في المساعدين المحمولين مثل أقراص البازلاء أو مساعدي PP! يمكنك أيضًا استخدام الهاتف المحمول لمسح رمز الاستجابة السريعة الذي تم تنزيله بواسطة مسرع wifi على الكمبيوتر للحصول على رابط التنزيل! من الممكن أيضًا الوصول مباشرة إلى صفحة الويب للتنزيل من هاتف محمول.
مسرع هو جيل جديد من أداة إدارة واي فاي سوبر واي فاي. افتح تسريعًا / ألعابًا مثبتة للتطبيق أو تصفح الإنترنت لتسريعها ، خاصة بالنسبة للأعمال والسكان المتنقلين والمهوسين الشديدين.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-