تحميل تطبيق Wifi Manager: Analyze، Signal and Speed ​​Test Pro التحليل والإشارة واختبار السرعة للوافاي

تعد شبكة Wi-Fi واحدة من أكثر الطرق أمانًا وثباتًا للاتصال بالإنترنت ، والتي يستخدمها مليارات الأشخاص حول العالم. غالبًا ما يتم تثبيت Wi-Fi واستخدامه في اتصالات الألياف الضوئية عالية السرعة ، والتي يتم إدخالها في المبنى بخطوط الهاتف. باستخدام Wi-Fi ، يمكنك بسهولة توصيل المبنى بالكامل بالإنترنت بعدد كبير من الأجهزة ، دون الحاجة إلى توصيل الأسلاك لجميع أجزاء المبنى ودفع سعر مرتفع لتركيب وصيانة المعدات.

يتم توفير إشارات Wi-Fi من خلال مودم أو جهاز توجيه متصل بالإنترنت. تتمتع أجهزة مودم Wi-Fi بنطاق جيد ويمكنها توفير إنترنت ثابت وعالي السرعة لمسافات مبنى واحد وجامعة وما إلى ذلك. تقديم. لأسباب متنوعة ، تعد شبكة Wi-Fi خيارًا رائعًا للغالبية العظمى من المستخدمين ، وهذا هو السبب في أنها متاحة الآن في كل منزل ومكتب وكل شركة وما إلى ذلك.

 يجب أن يكون لديك مودم Wi-Fi واحد على الأقل. مودم جهاز متخصص ويمكن تطبيقه على العديد من عناصر التحكم. اليوم ، نحن في خدمتك من خلال برنامج يوفر للمستخدم العديد من الإمكانيات للعمل مع Wi-Fi.مدير Wifi: Analyze، Signal and Speed ​​Test هو عنوان تطبيق لإدارة وتحليل والتحكم في Wi-Fi لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Art DS Apps.
تحميل برنامج WiFi Manager للاندرويد WiFi Analyzer تحميل تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد (روت) برنامج الواي فاي تنزيل تطبيق شبكة WPS connect شرح برنامج الشبكات WPS Connect الإصدار القديم اتصال WPS تحميل برنامج WiFi Analyzer للكمبيوتر تحميل برنامج WiFi Analyzer Pro

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك رؤية جميع الأجهزة المتصلة بمودم Wi-Fi بتفاصيل كاملة. يمكنك أيضًا تحليل سرعة الإنترنت وقوة إشارة Wi-Fi بشكل كامل وعرضها باستخدام مخططات مختلفة.

 ميزات  Wifi Manager:


  1. عرض معلومات جميع شبكات Wi-Fi في مكان واحد
  2. قدم قائمة بشبكة Wi-Fi المحمية والمجانية
  3. عرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi بالتفصيل الكامل
  4. عرض المعلومات الكاملة مع التفاصيل التفصيلية لشبكة Wi-Fi: SSID و BSSID وعنوان MAC والسرعة والطاقة والتشفير والقناة والتردد و IP Netmask و Gateway وخادم DHCP
  5. تحقق بعناية من سرعة Wi-Fi
  6. عرض سرعات التحميل والتنزيل على الفور في مخطط
  7. عرض قائمة بقنوات واي فاي 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز

تحميل برنامج Wifi Manager: Analyze، Signal and Speed ​​Test Pro

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-