قم بتنزيل 4shared تطبيق خدمة فورشيرد الرسمي لنظام الاندرويد

قم بتنزيل 4shared تطبيق خدمة فورشيرد الرسمي لنظام الاندرويد 


كما تعلمون، 4shared هي خدمة مجانية لاستضافة المواقع تعود إلى عام 2005 . مع وجود أكثر من 11 مليون زائر خلال اليوم ، يعد هذا الموقع أفضل خدمة لتحميل الملفات ومشاركتها في العالم ، والتي تحتل المرتبة 100 من بين المواقع في العالم. مؤسسو هذه الخدمة هم أليكس لانكوف وسيرجي شودنوفسكي.

 على موقع فورشيرد، يمكنك تحميل ملفاتك واستخدام ميزات أخرى بعد الاشتراك. تتيح هذه الخدمة، التي تتكون من 4 أقسام رئيسية للفيديو والموسيقى والكتب والصور، للمستخدمين تحميل ومشاركة ملفاتهم في كل قسم. خدمة فورشيرد لها برنامج رسمي يسمى 4shared وهي مصممة لأجهزة Android بحيث يمكن لمستخدمي هذه الخدمة الوصول إليها بسهولة قدر الإمكان وتحميل ملفاتهم المشتركة وإدارتها بسهولة.

4shared هو التطبيق الرسمي من خدمة التنزيل من نفس الاسم و من خلاله، يمكنك إدارة حساب المستخدم الخاصة بك، والبحث في قواعد البيانات في المنصة وتنزيل الملفات في أي وقت تشاء.

من بين الإمكانيات المتاحة لتعديل البيانات الشخصية الخاصة بك هي نسخ، إعادة تسمية، حذف الملفات أو تحميل البيانات إلى حسابك من هاتفك المحمول. وبالطبع، يمكنك تنزيل ما تريد وأيضا الاستماع إلى أي ملفات موسيقية قمت بتنزيلها بالفعل.
من بين الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام في التطبيق هي إمكانية مزامنة كافة الصور الخاصة بك مع حساب 4shared الخاص بك. يمكنك تفعيل هذا الخيار متى شئت وسيبدأ التحميل تلقائيا كلما كانت لديك شبكة واي فاي.

4shared هو أداة مفيدة جدا لمستخدمي هذه الخدمة. سوف تكون قادرا على إدارة جميع الملفات التي قمت بتخزينها على السحابة cloud من واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تحميل برنامج 4share Pro للاندرويد  4share APK 4shared APK التسجيل في موقع 4share تحميل برنامج 4share Music 4shared Downloader Www 4shear con  For shared com free download Share 4 download تحميل 4shared للايفون Upload file 4share 4share Music MP3 Download

 كما يسمح لك قسم البحث القوي في هذا البرنامج بالبحث بين 30 مليون ملف تم تحميله على هذا الموقع وتزويدك بالنتائج بمعلومات مثل وقت التحميل وحجم الملف ونوع الملف.

باستخدام برنامج 4shared، يمكنك إدارة ملفات التحميل الخاصة بك وتطبيق أشياء مثل النسخ أو النقل أو إعادة التسمية أو الحذف أو التنزيل.

تشمل الميزات الأخرى لهذا البرنامج القدرة على عرض مقاطع الفيديو والصور التي تم تحميلها مباشرة على هذه الخدمة. إذا كنت مستخدمًا لهذه الخدمة ، فإننا نقترح عليك عدم تفويت برنامج 4shared وتنزيل أحدث إصدار برابط مباشر مجانًا لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

تحميل تطبيق 4shared

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-