محاكي Dolphin Emulator 5.0-11991 - تطبيق محاكاة وحدة التحكم Wii و GameCube لنظام الاندرويد

Dolphin Emulator v5.0-11991 - العب ألعاب Wii و GameCube على إصدار Android الأصلي دون إعلانات


في هذه الأيام ، نشهد تقديم ألعاب فيديو عالية الجودة تصل إلى جودة 8k. الألعاب المصممة برسومات لعب رائعة وتمنح المستخدمين إحساسًا بتجربة العالم الحقيقي.
 مطلوب أجهزة قوية مثل PlayStation ووحدات تحكم Xbox لتشغيل مثل هذه الألعاب. كما تعلمون ، فإن مستوى جودة الألعاب في عالم اليوم مرتفع جدًا ولدى المستخدمين توقعات عالية من الألعاب ، مما يجعل الألعاب أكثر تعقيدًا وأعلى جودة وأثقل من حيث الحجم والمعالجة.
ولكن من بين العديد من المعجبين بالألعاب الجديدة ، هناك أولئك الذين لا يزالون مهتمين بألعاب الفيديو الكلاسيكية. الألعاب التي كان لديها الملايين من المعجبين قبل إصدار PlayStation و Xbox وأبقت معجبيها مشغولين لساعات متواصلة.

نينتندو هي واحدة من أشهر لوحات المفاتيح الكلاسيكية.Dolphin Emulator هو تطبيق لمحاكاة وحدات تحكم Wii و GameCube وتشغيل ألعابهم لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Dolphin Emulator وتم إصداره مجانًا على Google Play.

قم بتنزيل محاكي Dolphin Emulator 5.0-11991 - تطبيق محاكاة وحدة التحكم Wii و GameCube لنظام الاندرويد

قم بتنزيل محاكي Dolphin Emulator 5.0-11991 - تطبيق محاكاة وحدة التحكم Wii و GameCube لنظام الاندرويد

تم إصدار المحاكي في الأصل لأنظمة تشغيل Windows و Linux ، والآن ، بناءً على طلب المستخدمين ، تم إصدار إصدار Android أيضًا.

 يمكن تسمية هذا المحاكي بواحد من أفضل محاكيات Nintendo ، لأنه يدعم ويشغل الألعاب بجودة عالية جدًا. من السهل جدًا إضافة الألعاب ولديها مجموعة متنوعة من الإعدادات للتحكم في الرسومات وجودة الألعاب ووحدات التحكم والمزيد. بالطبع ، يجب أن تلاحظ أنه لا توجد ألعاب بشكل افتراضي في هذا البرنامج ، وعليك تنزيل الألعاب بنفسك ثم إضافتها إلى البرنامج.

بعض ميزات  تطبيق Dolphin Emulator Android :

محاكاة لعبة عالية الجودة
القدرة على ضبط موضع مفاتيح التحكم باللمس
القدرة على إيقاف تشغيل أجهزة التحكم باللمس واستخدام أجهزة التحكم المادية
يدعم مجموعة متنوعة من أدوات التحكم المحمولة وألعاب Xbox و PlayStation
القدرة على تخصيص مفاتيح لوحة الألعاب
مجموعة متنوعة من الإعدادات الرسومية لتعظيم وتحسين جودة الألعاب
القدرة على تطبيق إعدادات مختلفة ومنفصلة لكل لعبة
دعم تشغيل الألعاب بجودة مختلفة تصل إلى جودة 4K
واجهة التطبيق والأداء سهلة جدا وبسيطة

تطبيق دولفين المحاكي كان البرنامج بشعبية كبيرة مع أكثر من 1،000،000 المستخدمين يسجل 3.9 من 5.0 من اللعب مستخدمي Google الحصول عليها. الآن يمكنك الحصول على النسخة الأصلية من هذا البرنامج مجانًا مع جميع الميزات والإمكانيات مجانًا.

ملاحظة: يتم تثبيت البرنامج فقط على أجهزة arm64-v8a و x86_64.

تحميل Dolphin Emulator 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-