تنزيل تطبيق Files Go: قم بإخلاء مساحة على هاتفك - مدير ملفات كامل لـلاندرويد من غوغل beta

كواحد من عمالقة تطوير الأجهزة والتطبيقات الذكية ، قدمت Google حتى الآن برامج مختلفة لمستخدمي Android ، والتي قررت في آخر إجراءاتها نشر مدير ملفات قوي.

البرنامج ، الذي هو حاليًا في مرحلة تجريبية وتم إصداره على أساس تجريبي ، تم إتاحته للمستخدمين لمزيد من المراجعة حتى تتمكن الشركة من تحديد الأخطاء الخاصة بها ولديها المزيد من القدرة على المناورة عليه.

Files Go: قم بإخلاء مساحة على هاتفك كمدير ملفاتإنها مليئة بالميزات الذكية التي تم إصدارها من قبل شركة Google الشهيرة وذات السمعة الطيبة لنظام التشغيل Android وفقًا للتفسيرات السابقة.

بصرف النظر عن الميزات الرئيسية لأداة إدارة الملفات التي نعرفها جميعًا ، ستواجه في هذا البرنامج إمكانات وقدرات جديدة ، من بينها يمكننا ذكر إزالة ملفات إضافية! يكتشف التطبيق تلقائيًا البرامج التي لا تستخدمها ويقترح حذفها تلقائيًا لزيادة السرعة ، أو التعرف على الصور والملفات المكررة ، وفقط تعمل اللمسة الواحدة على تحرير الكثير من الذاكرة عن طريق حذفها. من الأفضل عدم تفويت مدير الملفات الجديد هذا والانضمام إلينا للحصول عليه.

تحميل تطبيق Files Go Files Go APK إخلاء مساحة الهاتف تحميل مدير الملفات للموبايل ملفاتي Google تحميل تنزيل جوجل بلاي Files by Google زيادة مساحة التخزين Google files for PC كيف انزل سوق بلاي ES File Explorer تحميل

بعض ميزات تطبيق Android Files Go:



  • حدد البرامج التي نادرًا ما تستخدمها
  • ساعد في التعرف على البريد العشوائي وتكرار الصور لإزالة الذاكرة وتحريرها
  • الوصول إلى المستندات والملفات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن
  • دون اتصال ملفاتك بأمان عالٍ جدًا
  • حجم البرنامج صغير جدًا (ستة ميغابايت فقط)
  • واجهة مستخدم جذابة للغاية وسهلة

تحميل تطبيق Files Go

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-