قم بتنزيل Lumii Photo Editor Pro 1.181.46 - محرر صور قوي وعالي الجودة لنظام الاندرويد اخر اصدار

[محرر الصور ، فلاتر للصور - Lumii v1.181.46 [Pro - تطبيق محرر صور Android قوي وعالي الجودة
احترافي وإصدار كامل من البرنامج


عادة ما يقوم المستخدمون بتحرير صورهم قبل مشاركتها ؛ التعديلات التي قد تنتهي في تنقيح واحد ، أو الصور التي تتحول إلى صور فنية! وقد أدى ذلك إلى إنشاء تطبيقات تحرير مختلفة ، يقدم بعضها أداة واحدة فقط ، وبعضها يوفر العديد من المستخدمين بأدوات متعددة في وقت واحد. محرر الصور ، مرشحات للصور - Lumii Pro  مفتوح العنوان عبارة عن محرر صور قوي وعالي الجودة لنظام Android ، تم تطويره من قبل شركة InShot Inc. ذات السمعة الطيبة .

 كما هو متوقع من منتجات Inshot ، يساعدك هذا البرنامج ، مثل منتجاته الأخرى ، على إجراء تغييرات مختلفة في صورك من خلال الوصول إلى العديد من الأدوات الاحترافية. ربما يكون أفضل جزء من هذه الشركة الناشئة هو مرشحاتها المختلفة ، والتي تضفي على صورك سحرًا فريدًا بجمالها.

يعتمد استخدام الفلاتر أو التأثيرات فقط على إبداعك وسيحول المستخدمون الصور البسيطة إلى صور خاصة. يساعد منحنى تحرير الصور الحالي على تغيير الألوان واكتساب تجربة جديدة دون أي معرفة خاصة في هذا المجال.

محرر الصور ، فلاتر للصور - Lumii هو تطبيق Android للتصوير الفوتوغرافي . يمكنك تثبيته على أجهزة Android الخاصة بك واستمتع!

Lumii ، بصفته محررًا قويًا للصور المحترفة ، يقدر البساطة والعملية أكثر من غيرها. مجرد لمسات بسيطة وسريعة ، يمكنك إنشاء أعمال فنية عالية الجودة دون أي مهارات مهنية.

ويقدم كل أدوات متقدمة محرر الصور ومسبقا مذهلة مرشحات الصور و تأثيرات الصور ل تحرير الصور ، تحسين الصور . بغض النظر عن كونك مبتدئًا أو محترفًا ، سيكون Lumii أفضل تطبيق لتحرير الفلاتر بين الكثير من تطبيقات صانع الصور والتطبيقات المسبقة المماثلة. تطبيق مرشحات مثالية للصور وملء احتياجاتك الجمالية.

قم بتنزيل Lumii Photo Editor Pro 1.181.46 - محرر صور قوي وعالي الجودة لنظام الاندرويد اخر اصدار

 ميزات  محرر الصور ومرشحات الصور - Lumii Android:



  • الوصول إلى مجموعة من أدوات التحرير مثل تعديل الألوان والتباين والحرارة و ...
  • مجموعة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة لتعزيز جاذبية الصور
  • أضف فلاتر مخصصة بدون أي قيود
  • محرر HSL المتقدم
  • تعديل منحنى اللون دون الحاجة إلى معرفة خاصة في هذا المجال
  • أفضل الأدوات لصورة مخروط
  • قطع أو تغيير اتجاه الصور الخاصة بك

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-