تحميل Mi Wallpaper Carousel - تطبيق قفل الشاشة التلقائي لتغيير خلفية الشاشة لنظام الاندرويد من شاومي

تعد Xiaomi واحدة من الشركات الأكثر شعبية التي تنتج هواتف Android ، والتي لديها العديد من المعجبين حول العالم بسبب الجودة العالية للمنتجات والدعم الجيد الذي توفره.

حاولت Xiaomi دائمًا أن تكون مختلفة عن الشركات الأخرى. هذا هو السبب في أنها تقدم العديد من التطبيقات والبرامج المخصصة لخلق هذا الشعور لدى مستخدميها. تستخدم الشركة واجهة مستخدم مخصصة تسمى MIUI‌ على هواتفها ، وهي مستوحاة من واجهة مستخدم هواتف Apple ، وهي iPhone.

تحتوي واجهة المستخدم هذه على العديد من الميزات ومع كل تحديث ، يتم زيادة عدد هذه الميزات. في السنوات الأخيرة ، أصدرت Xiaomi أقسامًا مختلفة من واجهة المستخدم هذه كبرامج منفصلة على Google Play ، واليوم نحن في خدمتك مع أحد هذه البرامج. Mi Wallpaper Carousel عنوان تطبيق لاستخدام خلفيات ديناميكية على شاشة قفل الهاتف لنظام التشغيل Android الذي طورته شركة Xiaomi Inc.
 تستخدم هواتف Android عادةً صورة ثابتة على شاشة قفل الهاتف. لهذا السبب فإن استخدام تطبيق Mi Wallpaper Carousel سيجعل هاتفك مختلفًا عن جميع الهواتف الأخرى. من خلال تلقي صور جميلة من الإنترنت ووضعها كخلفية لشاشة القفل ، سيعرض لك هذا البرنامج صورة جديدة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل شاشة الهاتف.
صورة لها قصة وراءها ويمكنك رؤية القصة عن طريق لمس الصورة. تدور القصة حول المعلومات الجغرافية للصورة ، إلى جانب النقاط المثيرة للاهتمام والغريبة التي يتم التعبير عنها في بضعة أسطر.
بالطبع ، يمكن أيضًا العثور على مقالات شيقة ومسلية. يستقبل البرنامج الصور بتنسيق WEBP من الإنترنت. هذا هو السبب في أن استخدام الإنترنت منخفض للغاية. بالطبع ، يمكنك تعيين التطبيق للتنزيل فقط عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، حتى لا تضطر إلى الدفع مقابل الإنترنت عبر الهاتف المحمول. إذا كنت تعبت من خلفيات شاشة القفل الثابتة وترغب في الاستمتاع بصورة جميلة والمناظر الطبيعية على هاتفك في كل مرة دون أي متاعب ، نوصيك بتثبيت هذا البرنامج.

تحميل Mi Wallpaper Carousel  - تطبيق قفل الشاشة التلقائي لتغيير خلفية الشاشة لنظام الاندرويد من شاومي

 ميزات  تطبيق Mi Wallpaper Carousel Android :



  • احصل على صور عالية الجودة وجميلة للغاية من الإنترنت تلقائيًا
  • قم بتعيين الصور كخلفية لقفل شاشة الهاتف في فترات زمنية مختلفة
  • القدرة على تحديد الفاصل الزمني لتغيير الصور حسب الرغبة
  • استخدم تنسيق WEBP في الصور لتقليل استخدام الإنترنت

ملاحظة: هذا البرنامج مخصص لأجهزة Xiaomi ولن يتم تثبيته على الأجهزة الأخرى التي تحمل علامات Samsung و LG وغيرها.

تحميل  Mi Wallpaper Carousel

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-