قم بتنزيل X-plore File Manager 4.20.04 - مدير ملفات قوي لهاتفك الاندرويد

X-plore File Manager أداة قوية لإدارة الملفات



يعد X-plore File Manager أحد أفضل برامج إدارة الملفات وأكثرها اكتمالًا لنظام التشغيل Android تم إطلاقه من قبل استوديو برمجة Lonely Cat Games ، وهو واحد من أكثر برامج إدارة الملفات شيوعًا بملايين المبيعات ، وآخر تحديث أمامك!

من خلال تثبيت X-plore File Manager على جهازك اللوحي أو هاتف Android ، يمكنك الحصول على إدارة احترافية لملفاتك! باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من معالجة مهام الإدارة على ملفات مثل نسخ الملفات المضغوطة وحذفها وإعادة تسميتها ونقلها وفتحها ، والاستمتاع بامتلاك برنامج إدارة ملفات جميل واحترافي على جهاز Android الخاص بك. !

إذا كنت تبحث عن أحد برامج إدارة الملفات الأكثر اكتمالًا والأكثر شيوعًا ، فلا شك أن X-plore File Manager مع مجموعة من الميزات وواجهة مستخدم بسيطة وجميلة ستجذب انتباهك وستتمكن من إدارته بدقة وبشكل كامل. احتفظ بجميع الملفات على جهازك.

X-plore File Managerهو أداة لإدارة الملف التي تتيح لك استكشاف كل ملفاتك على الأندرويد الخاص بك. يمكنك نسخ ولصق، ونقل أي ملف، وبصفة عامة إدارة كل المحتوى على الهاتف أو على ذاكرة اللوحة الإلكترونية.

مع X-plore File Manager يمكن للمستخدمين استكشاف ليس فقط أي مجلد أو ملف، ولو كان مضغوطا (ZIP، 7ZIP، RAR)، ولكن أيضا أي ملف بصيغة APK، تماما كما هو الحال مع المحتوى ZIP.

كما يسمح لك X-plore File Manager بتبادل ملفات من خلال WiFi، والعمل بملفات في السحاب، والولوج إلى خوادم FPT أو FTPS، وإدارة الملفات المشتركة على شبكة محلية. كل هذا مباشرة من واجهة التطبيق.

علاقة بالموضوع، واجهة X-plore File Manager ملائمة تماما لأجهزة تعمل باللمس، إذن يمكنك القيام بأي عمل فقط ببضع نقرات على الشاشة.

X-plore File Manager هو أداة ممتازة لإدارة الملفات التي توفر العديد من الميزات بالمقارنة مع معظم التطبيقات الأخرى من نفس النوع. تباعا، بطبيعة الحال، هذا أيضا يجعلها أكثر تعقيدا شيئا ما.

قم بتنزيل X-plore File Manager 4.20.04 - مدير ملفات  قوي لهاتفك الاندرويد

 ميزات تطبيق X-Plore File Manager :

  • عرض الصور بسرعة مع التكبير وعرض الشرائح 
  • من السهل استخراج الملفات المضغوطة
  • قم بإنشاء ملفات zip مضغوطة بسهولة
  • الإدارة الكاملة على شبكة FTP
  • إرسال الملفات بشكل جماعي
  • عرض الصور المصغرة لمقاطع الفيديو والصور
  • دعم اللغة العربية


التطبيق X-plore File Manager مع الملايين من التنزيلات حصلت على تقييم 4.6 من 5.0 نقطة هو أفضل مدير ملفات أندرويد وأكثرها شعبية، مع أحدث إصدار مدفوع ومشترى! يمكن تنزيل أحدث إصدار من برنامج مدير الملفات اكس بلور  مجانًا من خلال رابط مباشر من موقعنا والاستمتاع به!

تحميل تطبيق X-plore File Manager

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-