تنزيل Adblock Browser Beta - متصفح الويب مع القدرة على إزالة الإعلانات المزعجة لنظام الاندرويد

Adblock Browser Beta: منع الإعلانات ، تصفح أسرع v2.3.0-1 - متصفح مع ميزات adblock plus plugin
للإصدار الأصلي من  Android ، كامل وبدون إعلانات


تعتبر الإعلانات من أكثر طرق التسويق والمبيعات فاعلية وأقدمها. استخدام الإعلان هو أن المبالغة في الميزات الفريدة أو الخاصة للمنتج مبالغ فيها ، وهذه المبالغة تشغل عقل المستخدم وتؤدي إلى فضوله بشأن هذا المنتج. هناك أنواع مختلفة من الإعلانات.

الصحف والتليفزيون والراديو والإنترنت وما إلى ذلك. هناك العديد من أنواع المنصات الإعلانية. منذ أن أصبح تصفح الويب شائعًا ، كانت الشركات الكبيرة تفكر في استخدام مساحة الويب للترويج لإعلاناتها ، والتي ، بالطبع ، كانت ناجحة للغاية.

قد يستقبل موقع الويب مئات الآلاف من الزوار يوميًا ، وجميعهم يشاهدون الإعلانات. ولكن مثل جميع طرق التسويق ، يتم استخدام الإعلانات بطريقة مفرطة ومفرطة ، بحيث لم يعد بإمكاننا تحقيق ما كنا نبحث عنه من خلال تراكم الإعلانات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض أنواع إعلانات الإنترنت التي تسمى النوافذ المنبثقة التي ، عند النقر فوق موقع ويب ، تفتح العديد من نوافذ الإعلانات المختلفة في متصفحنا وتجعل تجربة تصفح الويب تجربة مزعجة بالفعل.

 لحل هذه المشكلة ، حاول العديد من المطورين تخليص المستخدمين من الإعلانات من خلال توفير مكونات إضافية مضادة للإعلانات للمتصفحات ، والتي ، بالطبع ، كانت ناجحة إلى حد كبير. لكن هذه المكونات الإضافية لا يمكن استخدامها إلا على متصفحات الكمبيوتر ، ولا توجد طريقة للهواتف المحمولة. الحل لهذه المشكلة هو توفير متصفح للهاتف الذكي يمكنه القيام بهذه المكونات الإضافية.
Adblock Browser Beta: منع الإعلانات ، التصفح بشكل أسرع هو عنوان تطبيق متصفح الإنترنت مع القدرة على إزالة الإعلانات لنظام التشغيل Android ، والتي تم تطويرها من قبل مجموعة برامج eyeo GmbH .

تم تطوير هذا المتصفح لتنفيذ جميع ميزات المكوّن الإضافي Adblock Plus ويمكن أن يحررك إلى حد كبير من الإعلانات المزعجة.
تحميل برنامج Adblock Plus للاندرويد Adblock Plus تحميل متصفح يمنع الإعلانات للاندرويد تحميل متصفح AdBlock للكمبيوتر Adblock Browser PC أفضل متصفح للاندرويد يدعم تحميل الفيديو متصفح بدون اعلانات للايفون تنزيل متصفح الإنترنت

 ميزات  Adblock Browser Beta: منع الإعلانات وتصفح Android بشكل أسرع :



  • تم تصميمه بشكل مشابه جدًا لمتصفح Chrome Android (باستخدام محرك متصفح Chromium)
  • لديه كل إمكانيات متصفح الجوال
  • القدرة على حذف جميع معلومات المستخدم بعد مغادرة البرنامج
  • القدرة على استخدام علامات التبويب الأفقية
  • القدرة على فتح مواقع الفيديو والعمل معها
  • القدرة على تطبيق مرشحات مختلفة لتعيين كتلة الإعلان

الإصدار 2.3.0

  •  كروم v80 تحت غطاء المحرك
  •  تحسينات حظر الإعلانات (قائمة الفلاتر المحملة مسبقًا وإصلاح الأخطاء)
  •  أضيفت تعليمات لتعيين المتصفح كافتراضي
  •  تعطل التطبيق وتجميده
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-