تنزيل AngleCam Pro 5.6 - تطبيق التقاط الصور بمعلومات جغرافية خاصة لنظام الاندرويد

AngleCam Pro - كاميرا مع زوايا انحدارية وزاوية السمت v5.6 - كاميرا مع القدرة على تسجيل المعلومات الجغرافية
النسخة المشتراة والكامل للبرنامج 


في السنوات الأخيرة ، شهدت كاميرات الهواتف الذكية تقدمًا كبيرًا ، وزادت جودتها بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الهواتف الجديدة بعدد من مستشعرات المستشعرات التي تزيد بشكل كبير من عمق ولون وتباين الصور الملتقطة معها ، مما يجعل الصور المسجلة أقرب إلى الكاميرات الاحترافية.

تسببت هذه الزيادة في جودة الكاميرات في توقف العديد من الأشخاص عن شراء الكاميرات الاحترافية واستخدام هواتفهم الذكية لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. شجع توفر منصات الفيديو مثل Instagram و Pinterest و المستخدمين على التقاط المزيد من الصور ومشاركتها مع الآخرين.

 عادة ما يشارك المستخدمون الذين يسافرون كثيرًا صور سفرهم مع جماهيرهم على هذه المنصات. في مثل هذه الحالات ، يطلب جمهورهم عادة عنوان المكان الذي تم التقاط الصورة فيه ، ولكن نظرًا لأن معظم الصور تم التقاطها في الطبيعة والبيئات الخارجية ، فلا يمكن ذكر العنوان الدقيق للمكان الذي تم التقاطها فيه. ولكن مع معلومات دقيقة مثل خطوط الطول والعرض ، يمكنك بسهولة العثور على هذه الأماكن والسفر إليها على الخريطة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

يستخدم بعض المصورين المحترفين برامج تحرير الصور لالتقاط مثل هذه المعلومات على الصورة. اليوم ، نحن في خدمتكم من خلال برنامج يقوم تلقائيًا بتسجيل المعلومات الجغرافية على الصورة وإعداد الصورة بسرعة للمشاركة على الشبكات الاجتماعية.

AngleCam Pro - كاميرا بزاوية انحدار وزاوية سمت تم تطويره بسعر 8.49 دولارًا على Google Play. هذا البرنامج عبارة عن كاميرا علمية تلتقط تلقائيًا المعلومات التي يتم تلقيها من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مثل خط الطول وخط العرض والارتفاع والدقة وزاوية الأرض وزاوية السمت في زاوية الصورة بحيث يمكن للمشاهد بسهولة تسجيل الموقع الدقيق للصورة بهذه المعلومات. تجد. إذا لم يكن هاتفك يحتوي على مستشعر تسارع أو مستشعر مقياس مغناطيسي ، فلا يمكنك تثبيت هذا التطبيق ، ومن الأفضل استخدام تطبيق مشابه يسمى NoteCam.

تحميل جوجل كاميرا اخر إصدار تنزيل كاميرا كاميرا جوجل للبحث تحميل كاميرا B612 بديل جوجل كاميرا جوجل كاميرا هواوي Y7 Google Camera APKPure Google Camera Uptodown

 مميزات  AngleCam Pro - تطبيق الكاميرا بزوايا انحدارية وزاوية السمت Android :



  • تسجيل المعلومات الجغرافية مثل خطوط الطول والعرض والارتفاع والدقة وزاوية الأرض وزاوية السمت على الصور
  • القدرة على تسجيل الصور بأفضل جودة
  • القدرة على إضافة الرسائل والملاحظات على الصور

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-