تنزيل تطبيق Opera News - تطبيق Opera News - الأخبار والفيديوهات الأكثر رواجًا للاندرويد

Opera News - الأخبار والفيديوهات الأكثر رواجًا v7.5.2254.149395  - تطبيق أخبار معبأ بميزة Opera لنسخة Android
بدون إعلانات وبرنامج كامل 


يهتم العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الأخبار بقراءة الأخبار المهمة بسرعة في ساعات اليوم عندما لا يكون لديهم وقت فراغ كافٍ. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يكون استخدام منتج شركة Opera الكبيرة أحد أفضل الخيارات الممكنة.

Opera News - الأخبار والفيديوهات الشائعة - Opera News عنوان التطبيق الإخباري مليء بالميزات والتحديثات لنظام Android ، والتي تم تطويرها بواسطة Opera.

يساعدك البرنامج على رؤية قائمة الأخبار العالمية بسهولة قدر الإمكان وقراءة كل منها كما تشاء. سيتم وضع جميع الأخبار في فئاتك المحددة حتى تتمكن من رؤية مجموعة الأخبار المفضلة بسرعة إذا لزم الأمر.

كما لاحظت من الوصف السابق ، فإن إحدى أهم ميزات هذه الشركة الناشئة ، والتي اجتذبت العديد من الجماهير ، هي عرض الأخبار الشائعة ومقاطع الفيديو الشائعة ، والتي تضاعف جاذبية الوصول إلى الأخبار. لتوفير الحجم ، كل ما عليك فعله هو تنشيط وضع التربو.

تحميل تطبيق Opera News Opera News للكمبيوتر Opera News PC Opera News apk أوبرا نيوز هاب أوبرا نيوز هاب تحميل متصفح اوبرا 2018 Opera Mini

 أكثر الطرق فاعلية من أجل تصفح الأخبار Opera News

Opera News هو تطبيق يساعدك على البقاء على اطلاع على كل ما يجري من أحداث في العالم، دونما حاجة إلى استخدام قدر كبير من بياناتك الثمينة. كيف ذلك؟ الأمر سهل. كلما استخدمت التطبيق أكثر، كلما تعرف إلى اهتماماتك أكثر وزودك بأخبار تتناسب وحاجياتك ورغباتك. بهذه الطريقة، سوف لن تكون مضطرا إلى تصفح العشرات من المقالات قبل أن تعثر على ضالتك.

ا2طلاقا من القائمة الرئيسية لتطبيق Opera News سيكون بإمكانك تخصيص الفئات التي تثير اهتماماك. وعلى سبيل المثال، قد ترغب في متابعة أخبار تتعلق بالتكنولوجيا، ولا تهتم بشأن الأخبار الرياضية. إذن والحالة هذه، فإن كل ما عليك فعله هو إضافة الفئة الأولى وترك الثانية. وشيئا فشيئا، فإنك ستتمكن من إنجاز 'قائمة' أخبار مشخصة تبعا لرغباتك.

يعتبر تخصيص الأخبار التي تهمك أمرا مهما للغاية، إلا أن Opera News يقدم لك أمرا أكثر أهمية وإثارة، حيث يخولك تحميل المئات من القصاصات الإخبارية باستعمال نقرة زر واحدة حتى يتسنى لك قراءتها دون الحاجة إلى الارتباط بالأنترنت. أي أن نقرة واحدة هي كل ما يتطلبه الأمر بغية تحميل كل الأخبار التي تهمك. وطبعا، سيكون بإمكانك حفظ مقالات منفردة ليتسنى لك قراءتها لاحقا.

Opera News هو تطبيق رائع وهو يقدم لك واجهة نقية وأنيقة وقدرا كبير من الخصائص. وعلاوة على ذلك كله، سيكون بإمكانك اقتصاد الكثير من بياناتك. 

 ميزات  Opera News - الأخبار والفيديوهات الرائجة لنظام Android:



  • الوصول إلى آخر الأخبار في العالم في مجموعات مختلفة
  • مجموعة من أحدث مقاطع الفيديو الشعبية والعصرية للترفيه عن المستخدمين
  • تلقي تحديثات الأخبار والوصول إلى المعلومات التي تريدها
  • تابع أخبار فرقك المفضلة
  • وفر ما يصل إلى ثمانين بالمائة من الحجم المستهلك عن طريق تنشيط وضع نيترو فقط
  • وضع القراءة بلا إنترنت عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت
  • حفظ المقالات والأخبار المفضلة لديك لقراءتها في وقت آخر

تحميل تطبيق اوبرا نيوز APK

تحميل تطبيق اوبرا نيوزمن غوغل بلاي 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-