تنزيل برنامج QR Code Scanner Pro - Smart & Fast - برنامج ماسح ضوئي بسيط وذكي لنظام الاندرويد

QR Code Scanner Pro - Smart & Fast v1.2.3 - تطبيق ماسح ضوئي بسيط وذكي لـ Android Barcode ،
إصدار مدفوع

يمكن اعتبار الباركود جزءًا لا يتجزأ من المنتج الذي يحتوي على مجموعة متنوعة من المعلومات. في السنوات القليلة الماضية ، تمت إزالة استخدام الباركود من احتكار البضائع ، وفي كثير من الحالات لوحظ أنه حتى على بطاقات العمل ، تتوفر الباركود QR.

 بالطبع يؤدي التوسع اليومي للباركود إلى زيادة في الماسحات الضوئية. QR Code Scanner Pro - ذكية وسريعة تم نشر عنوان ماسح الباركود الروبوت الذكي والأنيق بواسطة EasyToolsDev.

يتيح هذا البرنامج الرائع لمستخدميه مسح الباركود المطلوب بسهولة قدر الإمكان واستخراج جميع المعلومات الموجودة فيه. يساعدك النظام الذكي الحالي على مشاركة أي نوع من المعلومات التي تتلقاها مع أصدقائك بعد المسح واكتساب خبرة جديدة في هذا المجال. واحدة من أهم ميزات هذا بدء التشغيل هو دعم فلاش الكاميرا ، مما يجعل المسح في الأماكن المظلمة أسهل بكثير.

QR Code Scanner Pro تطبيق خفيف وسهل الاستعمال، وهو يسمح لك بمسح أي رمز QR تصادفه. كل ما تحتاج إلى فعله هو تركيز كاميرا هاتفك على الرمز ليعرض لك التطبيق محتواه على الفور، سواء أكان سطرا ضمن نص ما أو رابط موقع أنترنت.

بعد القيام بمسح رمز QR، سيعرض لك التطبيق العديد من الخيارات: سيمكنك إذاك القيام بنسخ النص أو الرابط على حافظتك، مشاركته على أي من الشبكات الاجتماعية المثبتة على جهازك، أو إجراء بحث بخصوصه على Google.

QR Code Scanner Pro  تطبيق رائع لسببين بسيطين جدا: هو لا يستغل مساحة تذكر على جهازك، ويعمل في نفس الوقت بطريقة فعالة جدا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح لك بمسح رموز الباركود وحتى الارتباط بشبكات الوايفاي من خلال رموز QR.

تنزيل برنامج QR Code Scanner Pro - Smart & Fast  - برنامج ماسح ضوئي بسيط وذكي لنظام الاندرويد

 ميزات  QR Code Scanner Pro - تطبيق Android الذكي والسريع:



  • مسح واستخراج جميع أنواع المعلومات في الباركود
  • القدرة على تبادل المعلومات المستخرجة
  • سرعة عالية جدًا في مسح الباركود
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية دون أي خيارات معقدة
  • القدرة على الوصول إلى تاريخ جميع الباركود الممسوحة ضوئيا
  • دعم فلاش الكاميرا للمسح الضوئي في بيئة مظلمة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-