تنزيل برنامج Safe Security - Antivirus, Booster, Phone Cleaner ‏برنامج أمان قوي ومكافحة الفيروسات للاندرويد

تنزيل A 360 Security - مضاد الفيروسات المجاني ، الداعم ، الأنظف 5.6.9.4834 - برنامج أمان قوي ومكافحة الفيروسات 360 Android Security + Lite

360 Security - مضاد فيروسات مجاني ، Booster ، Cleaner هو  واحد من أقوى تطبيقات مكافحة الفيروسات والأمان لعام 2018 لنظام التشغيل Android ، والذي يوجد حاليًا في السوق بنتيجة 4.6 من 5.0 في فئة أعلى من تطبيقات مكافحة الفيروسات إنه متاح بالفعل وتم تنزيله أكثر من 200 مليون مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم ، واليوم سنقدم آخر تحديث لك!

تم تصميم 360 Powerful Anti-Virus Security لحماية هاتفك الذكي وبياناتك من أحدث الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة ، وبتثبيته على جهازك اللوحي أو هاتف Android ، يمكنك اتخاذ خطوة كبيرة في تأمين معلوماتك.

 هناك مجموعة واسعة من الوظائف مثل مسرع السرعة ، وإزالة الملفات عديمة الفائدة ، ومكافحة السرقة ، وتبريد وحدة المعالجة المركزية ، والقفل المخصص ، والحماية في الوقت الحقيقي ، وما إلى ذلك ... في مئذنة محركات البحث الفيروسية القوية مدرجة في 360 Security ولا شك في رأيك. يجذب! لقد قام مئات الملايين من المستخدمين بتثبيت هذا البرنامج حتى الآن وأدركوا أن مضاد الفيروسات هذا بحجمه الصغير لديه الكثير من الطاقة ويوصون به للمستخدمين الآخرين!

الحماية الأمنية لهاتف Android مع Speed ​​Booster و Junk Cleaner و Anti Spyware و Virus Remover
Safe Security هو منظف الطاقة الكل في واحد ، الداعم للسرعة الذكية وتطبيق مكافحة الفيروسات الذي يعمل على تحسين تطبيقات الخلفية وتخزين الذاكرة والملفات غير المرغوب فيها وطاقة البطارية ، مما يجعل جهازك في مأمن من الفيروسات.
قم بتنزيل تطبيق الأمان والنظافة الفائق السرعة المصمم بشكل حدسي لحماية هاتفك المحمول بنقرة واحدة فقط.

تحميل 360 Security للاندرويد 2019 تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد تحميل برنامج Security Master 360 Security APK تحميل برنامج مضاد للفيروسات للموبايل سامسونج 360 Security premium Apk
تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد

لماذا الأمان الآمن هو تطبيق يجب أن يكون؟


★ فعالية الداعم السرعة ومساحة التخزين المؤقت النظيف الذكية للتطبيقات والصور الجديدة؟ ما عليك سوى تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وملفات البريد العشوائي ، قم بتعزيز هاتفك بنقرة واحدة!
★ البطارية الذكية التوقف ، البطارية تستنزف أسرع من أي وقت مضى؟ قتل التطبيقات الزائدة التي تستنزف البطارية!
★ فيروس مزيل لالروبوت قلق حول الفيروسات أو التصيد؟ يعمل حل الحماية من الفيروسات Safe Security على التأكد من خلو جهازك من البرامج الضارة ونقاط الضعف والبرامج الإعلانية وأحصنة طروادة!


بعض ميزات تطبيق Android 360 Mobile Security:



  • القدرة على مسح ملفات الهاتف وإزالة الفيروسات
  • القدرة على فحص البرامج المثبتة وملفات APK
  • حماية خصوصيتك من التهديدات
  • امتلاك واجهة مستخدم بسيطة وكلاسيكية
  • أدوات تطبيقية لتنظيف الملفات عديمة الفائدة والخردة
  • دعم للغات مختلفة من العالم بما في ذلك الإنجليزية والبرتغالية

ملاحظة: في الإصدار الجديد ، تم تغيير اسم البرنامج إلى Safe Security - Antivirus، Booster، Phone Cleaner.

روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-