تحميل تطبيق SD Maid - System Cleaning Tool Pro برنامج قوي لتحسين ذاكرة الهواتف الذكية للاندرويد

تنزيل SD Maid Pro - أداة تنظيف النظام 4.15.12 - أداة تحسين Super Android + Mod قم بسمح أو إلغاء تثبيت كل الأشياء غير الضرورية على جهاز الأندرويد


SD Maid - System Cleaning Tool Pro هو برنامج قوي وشائع لتحسين ذاكرة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع نظام تشغيل Android .

من خلال وجوده على هاتفك المحمول ، يمكنك دائمًا الحفاظ على نظافة ذاكرتك! يمنحك هذا البرنامج القدرة على إزالة جميع الملفات عديمة الفائدة والعديمة الفائدة من الذاكرة بسهولة وسرعة واتخاذ خطوة أساسية في تحسين هاتفك! مع هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إخفاء ملفات النظام المتوفرة بعد التجذير ، لأنه في حالة تلف هذه الملفات ، سيفشل الهاتف أيضًا! من ناحية أخرى ، مع البرنامج أعلاه ، يمكنك تقييد ملفات الدليل في الذاكرة بحيث لا يمكن لأحد حذفها

تحميل تطبيق SD Maid Pro المدفوع لتنظيف الهاتف من المخلفات 

SD Maid هو تطبيق يبحث عن جميع الأشياء التافهة التي تراكمت على هاتفك بمرور الوقت ، لمسح الأجزاء التي لن تحتاج إليها وتوفير مساحة أكبر في ذاكرة جهازك. يجد أشياء مخفية في أماكن ربما لم تفكر فيها أبدًا.

تحتوي مجموعة برامج الصيانة هذه على جميع الوظائف تقريبًا. تركز الأدوات التي تحتوي عليها بشكل أساسي على الوظائف التي تتراوح من إزالة الملفات المكررة (في الإصدار الاحترافي المدفوع) إلى استكشاف الملفات المؤقتة أو البحث عن الملفات `` الميتة '' التي لم تعد موجودة مستخدم.

يحتوي SD Maid على كل هذه الميزات التي يحتوي عليها أي تطبيق صيانة آخر. ولكنه يبرز عن الباقي ، وذلك بفضل الجزء المرتبط بـ `` AppControl '' الذي يسمح لك بتجميد أو إعادة تشغيل أو حذف أي برنامج قمت بتثبيته على هاتفك ، أو حتى البرامج التي تأتي بشكل افتراضي إذا اخترقت نظامك هاتف.

تسمح لك هذه الأداة أيضًا بتحسين قاعدة بيانات هاتفك وضغطها لجعلها قابلة للوصول وتوفير مساحة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، يعثر التطبيق أيضًا على الملفات التي تشغل مساحة كبيرة جدًا لتقرر ما إذا كنت تريد التخلص منها أم لا.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فعند تنشيط الإصدار الاحترافي المدفوع ، يمكنك استخدام أداة حذف الملفات المكررة بالإضافة إلى أداة تحليل التطبيقات التي لا تحتاج إليها.

تحميل SD Maid Pro اخر اصدار SD Maid Pro المفتاح apk تحميل SD Maid Pro اخر اصدار SD Maid APK تحميل برنامج KillApps SD Maid Pro key SD Maid Pro Unlocker تنزيل برنامج MP Tool sd maid pro المفتاح‏ apk SD Maid APK تحميل SD Maid SD Maid Pro المفتاح apk تحميل تطبيق KillApps SD Maid Mod APK تحميل تطبيق GFX Tool KillApps Pro


 ميزات  SD Maid - System Cleaning Tool Android:



  • قسم المستكشف هو مدير ملفات قوي للإدارة المهنية لملفات الذاكرة
  • قسم الباحث للبحث الدقيق والسريع بين الملفات الموجودة على الذاكرة
  • قسم CorpseFinder للبحث عن الأدلة والملفات المخفية ومقارنتها في قائمة البرامج المثبتة
  • قسم AppControl لحظر التطبيقات وإعادة تعيينها وحذفها (حتى تطبيقات النظام)
  • قسم SystemCleaner لفحص جهازك وتصفية الأدلة التي تحتوي على ملفات غير ضرورية
  • نظرة عامة لعرض معلومات كاملة مثل الكمبيوتر اللوحي أو معالج الهاتف الذكي ، ومستوى الذاكرة ، إلخ.
  • أكبر قسم لعرض أكبر الملفات المدرجة من الكبير إلى الصغير
  • قسم قواعد البيانات لعرض حجم الذاكرة التي تستهلكها البرامج المثبتة
  • امتلاك واجهة مستخدم بسيطة للغاية مع عشرات الوظائف القوية الأخرى لتحسين هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي بشكل كامل


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-