القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق Spaceflight Simulator - تطبيق لمحاكاة السفر عبر الفضاء لنظام التشغيل اندرويد

Spaceflight Simulator v1.5.01 + Mod - السفر عبر الفضاء بدون قيود لنظام Android
الإصدار الأصلي + إصدار Mod (أموال غير محدودة + غير مقفلة)
تم اختباره مع التنفيذ دون اتصال


لطالما كانت السماء مكانًا مليئًا بالمفاجآت والمجهول للبشر. منذ آلاف السنين ، نظر أجدادنا إلى السماء وتخيلوا أجسامها المضيئة. لكل قبيلة وجنسيات قصص وأساطير مختلفة عن السماء ، وهذا يوضح مدى اهتمام البشر بالسماء عبر التاريخ. قبل أن يبني غاليليو التلسكوب الأول ، لم يكن هناك إنسان يعرف كيف كان العالم خلف سمائنا الزرقاء.

 ولكن مع بناء التلسكوب والاكتشافات اللاحقة ، أصبح من الواضح أن الكوكب كان جزءًا صغيرًا جدًا من الكون ، وأن الفضاء كان مليئًا بالمجهول في انتظار اكتشافه.

بحلول القرن العشرين ، تم الحصول على كل المعرفة البشرية للفضاء عن طريق المراقبة ، ولكن في هذا القرن كان التقدم التكنولوجي لدرجة أن البشر قرروا تجاوز الغلاف الجوي للأرض ، وفي منتصف هذا القرن تمكن البشر الأوائل من ذلك.

 يتم الآن إطلاق عشرات الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية كل عام ، ويتنقل البشر باستمرار بين الأرض والفضاء. الصواريخ الفضائية هي واحدة من أكثر الأجزاء جاذبية في السفر إلى الفضاء ، ويهتم الكثير منها بمتابعة هذه الصواريخ وتقنياتها.


 إذا كنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص ، فيجب ألا تفوت البرنامج الذي نقدمه اليوم Spaceflight Simulator هو تطبيق لمحاكاة السفر عبر الفضاء لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة البرامج Stefo Mai Morojna .

في هذا البرنامج ، يجب عليك بناء وتجميع مكونات الصواريخ الفضائية من الصفر لجعل سيارتك تذهب إلى الفضاء. في كل جزء من بناء الصواريخ ، مثل كمية الوقود ، وعدد المحركات ، وما إلى ذلك. أخطئ ، سيسقط الصاروخ قبل أن يغادر الغلاف الجوي للأرض.

 لذلك ، تحتاج إلى توخي الحذر الشديد في تصميم وبناء الصواريخ ولديك معلومات كافية حول ما تفعله. يمكنك السفر إلى القمر والمريخ والكواكب الأخرى باستخدام الصاروخ الذي صنعته بنفسك ، واتباع الهبوط على سطح الكوكب خطوة بخطوة. تستند الكواكب في هذا التطبيق على الواقع ، ومسافاتها عن بعضها البعض ، وكذلك حجمها ، مصممة لتكون متسقة تمامًا مع الواقع.

تنزيل تطبيق  Spaceflight Simulator  - تطبيق لمحاكاة السفر عبر الفضاء لنظام التشغيل اندرويد


 ميزات  تطبيق Spaceflight Simulator لنظام Android :



  • صنع صواريخ الفضاء من مرحلة صنع الأجزاء لتجميعها
  • محاكاة كاملة لظروف إطلاق الصواريخ
  • إمكانية السفر إلى المريخ والقمر والأرض والزهرة وميركوري وفوبوس وديموس
  • محاكاة دقيقة لمسافة الكواكب عن الأرض ومسافة بعضها عن بعض
  • القدرة على السفر إلى أي شيء مرئي في السماء
  • محاكاة كاملة للميكانيكا المدارية

تحميل الاصدار الاصلي للمحاكي 


تحميل الاصدار المعدل للمحاكي 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات