تنزيل Twitch: Livestream Multiplayer Games & Esports 9.2.0 - تطبيق شبكة اجتماعية للالعاب لنظام الاندرويد

Twitch: Livestream Multiplayer Games & Esports 9.2.0 لإصدار Android بدون اعلانات 



كانت ألعاب الفيديو من أكثر أنواع الترفيه شيوعًا وشعبية في العقود القليلة الماضية. مع سهولة الوصول إلى وحدات التحكم في الألعاب والطبيعة عبر الإنترنت للعديد من الألعاب ، يزداد ما يطلق عليه اللاعبون يومًا بعد يوم.

في غضون ذلك ، هناك من لا يرغب في ممارسة الألعاب والاستمتاع بمشاهدة الألعاب. يمكن العثور على أمثلة على هذا النوع من جهات الاتصال على نطاق واسع على موقع YouTube.

 في الواقع ، يقوم اللاعبون بتصوير عملية لعب اللعبة ، ويشاهد متابعوهم هذا النوع من الأفلام ، والذي يمكن القيام به بطريقتين: مسجلة ومباشرة. يوتيوب هو واحد من أهم المنصات لبث الألعاب ، لكن فكرة إنشاء شبكة اجتماعية للاعبين هي فكرة مثيرة للاهتمام للغاية منذ حوالي عشر سنوات ، توصل بعض الأشخاص إلى شبكة التواصل الاجتماعي Twitch وقاموا بتصميمها لتنفيذها.

Twitch: Livestream Multiplayer Games & Esports هو تطبيق الشبكات الاجتماعية الرسمي من Twitch لنظام التشغيل Android ، الذي طوره Twitch Interactive، Inc. مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكنك إشراك جمهورك أو متابعة أشخاص آخرين على Twitch.

Download Twitch APK تحميل برنامج Twitch للكمبيوتر تحميل تويتش للكمبيوتر Twitch download PC تحميل برنامج تويتش للكمبيوتر تحميل تويتش على الكمبيوتر Game Live Twitch all games

يمكنك أيضًا تشغيل ألعابك الخاصة مباشرة أو في أرشيف فيديو. يمكنك أيضًا الدردشة مباشرةً مع الجمهور أثناء البث ، ويمكنك تنشيط قسم التعليقات للمستخدمين لمشاركة آرائك وآراء الآخرين. من الممكن أيضًا الحصول على تبرعات من المتابعين على هذه الشبكة الاجتماعية. إذا كنت لاعبًا أو كنت مهتمًا بعالم الألعاب ، نقترح عليك تثبيت هذا التطبيق واستخدامه.

 ميزات  Twitch: تطبيق Livestream Multiplayer Games & Esports Android :



  • القدرة على دفق الألعاب عبر الإنترنت وغير متصل
  • القدرة على أرشفة مقاطع الفيديو
  • القدرة على إجراء مكالمات صوتية وفيديو
  • الدردشة مع مستخدمين مختلفين أثناء اللعبة
  • القدرة على إرسال رسائل خاصة وطلب صداقات (طلب صداقة)
  • لديها الوضع الليلي لتخصيص وتحسين تجربة المستخدم
  • تم إصداره للعديد من أنظمة تشغيل الألعاب والمنصات ، بما في ذلك PS4 و XBOX 1
  • القدرة على إضافة روابط مختلفة مثل الدعم المالي أو روابط المنتج
  • القدرة على إنشاء ملفات تعريف ومتابعة الآخرين أو جذب المتابعين


تطبيق Twitch: Livestream Multiplayer Games & Esports هي وظيفية للغاية لجميع اللاعبين والمتحمسين ، وهي ألعاب الكمبيوتر التي يمكن لمستخدمي Android الحصول على تصنيف  5.0 مرتفع 4.6 من مستخدمي Google. أعزائنا ، يمكنك الآن تنزيل الإصدار المجاني من هذا البرنامج إلى جانب جميع المداخل والميزات  مجانًا.

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-