تحميل متصفح UC Browser Turbo - تنزيل سريع،خاص، بدون إعلانات- متصفح إنترنت عالي السرعة وبسيط للاندرويد

UC Browser Turbo - تحميل سريع ، خاص ، بدون إعلانات v1.9.10.900 - نسخة أصلية سريعة وبسيطة من المتصفح  


مما لا شك فيه ، سمعتم جميعًا اسم متصفح UC عدة مرات ؛ متصفح صغير لديه أمان وسرعة عالية في نفس الوقت. جعلت الشعبية العالية لهذا المتصفح فريق تطوير تطبيق آخر أكثر قوة لمستخدميه!

UC Browser Turbo - تحميل سريع ، خاص ، بدون إعلانات تم تطوير عنوان متصفح الويب السريع والأدنى حدًا لنظام Android بواسطة UCWeb Inc. يساعد البرنامج مستخدمي الهواتف الذكية على تحقيق أقصى استفادة من الوصول إلى الإنترنت واكتساب تجربة جديدة في تصفح الصفحات.

سرعة نقل وتحميل كل صفحة عالية جدًا وسترى أقل تأخير في عرض تفاصيل الصفحة. في هذا الإصدار ، أعطى فريق USB أهمية خاصة لنظام تنزيل الملفات ؛ بمعنى آخر ، تقضي التكنولوجيا الحالية على أي حاجة لتنزيل المديرين وتساعدك في الحصول على أي نوع من الملفات بأقصى سرعة ممكنة.

عند مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يتم تخزينها جميعًا في ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح في نفس الوقت بحيث يمكنك مشاهدتها مرة أخرى في أي وقت آخر إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت.

   تحميل برنامج UC Turbo تنزيل اسرع متصفح للموبايل

UC Browser Turbo هو إصدار مصغر من هذا المتصفح الفعال والذي يمكنك من النفاذ إلى أية صفحة ويب بطريقة بسيطة للغاية. كما أنه يمنحك كل الخصائص الضرورية لتصفح الإنترنت دون تأخير أو تعثرات عند تحميل الصفحات.

وانطلاقا من القائمة الرئيسية على تطبيق UC Browser Turbo، سيكون بإمكانك أن تؤشر بعلامات على المواقع التي تزورها كثيرا. وهو مايمكنك من توفير الكثير من الوقت دون حاجة للبحث عن كل صفحة بشكل منفرد. هناك ميزة أخرى لاتقل أهمية على هذا التطبيق وتتمثل في كون التنزيلات تتم بطريقة سهلة وبسلاسة بحيث يمكنك تخزين ملفاتك بطريقة أسرع.

أضف إلى ذلك أن الواجهة المبسطة لتطبيق UC Browser Turbo تقوم بحميل مكونات كل صفحة بسرعة مقبولة للغاية. كما أنه يمنحك إمكانية تخزين الفيديوهات على ذاكرة الكاش لمشاهدتها حتى عندما لاتتوفر على اتصال بالإنترنت. ويتميز التطبيق كذلك بعدة طرق لمنع الإعلانات التجارية ووضع التصفح بهوية مجهولة حتى لاتترك خلفك أي أثر على المواقع التي تزورها.

ويمكنك UC Browser Turbo من تصفح الإنترنت بسرعة وبأمان من على جهازك الأندرويد. كما أنه تصميمه الجذاب سيمكنك من تصفح الإنترنت دون صعوبات ومن زيارة المواقع التي ترغب بها دون أن تضيع وقتك في أمور تافهة.

تحميل برنامج UC Turbo للكمبيوتر UC Turbo for PC تحميل UC Browser الاصلي UC Browser apk أخبار UC Browser Download UC Browser for mobile


 ميزات  UC Browser Turbo - Fast Download، Private، No Ads Android application:



  • واجهة مستخدم خاصة وبسيطة
  • القدرة على تخصيص الشاشة الرئيسية للوصول السريع
  • سرعة عالية جدًا على تحميل الصفحات دون أي تأخير
  • نظام تنزيل الملفات الداخلي بأقصى سرعة واستخدام كل عرض النطاق الترددي
  • احفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق لمشاهدتها مرتين دون الحاجة إلى الإنترنت
  • منع الإعلانات على مستوى عالٍ جدًا
  • وضع تصفح مجهول لمنع تخزين أي سجل أو ملفات تعريف الارتباط

الإصدار 1.9.10.900

1. تساعدك ميزة تنزيل الفيديو الجديدة في My Tools على تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من مواقع الويب الشهيرة مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك.
2. تشغيل الفيديو باستخدام مشغل الفيديو الأصلي لصفحة الويب مدعوم الآن ، جربه في Toolbox.
3. أداء تنزيل مُحسَّن ، سيتم إعلامك عندما تريد إيقاف رابط التنزيل الذي لا يدعم الاستئناف مؤقتًا.
4. ترقية نواة.

تنزيل متصفح UC Browser Turbo النسخة المعدلة 

تنزيل متصفح يوسي توربو النسخة الاصلية 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-