تنزيل Video To Audio Converter ، UltraFast Mp3 Converter PRO - برنامج محول ملفات فيديو الى mp3 للاندرويد

محول الفيديو إلى الصوت ، UltraFast Mp3 Converter PRO v3.05 - تطبيق احترافي لتحويل ملفات الفيديو والصوت من Android الإصدار الاحترافي 


كما ترى ، يتم تشغيل العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية في وضع الفيديو الموسيقي قبل إصدارها ؛ بصرف النظر عن ذلك ، في بعض الأحيان نحن مهتمون بالفيديو الموسيقي ولا يمكننا الحصول على الملف الصوتي من مواقع الويب الأخرى. في مثل هذه الحالة  تعد أدوات تحويل التنسيق من بين أفضل الخيارات المتاحة ، والتي يمكنك من خلالها تلبية احتياجاتك في الحصول على الموسيقى.

فيديو لتحويل الصوت ، UltraFast Mp3 Converter PRO العنوان هو تطبيق بسيط ومفيد لتحويل تنسيق ملف الفيديو إلى صوت Android ، والذي تم تطويره بواسطة Solution Cat Ltd.

باستخدام بيئة بسيطة ، يسمح هذا البرنامج لمستخدميه بسهولة تحويل جميع أنواع مقاطع الفيديو إلى ملفات mp3 وحفظها بشكل منفصل. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية هذه الأداة الصغيرة هو سرعتها العالية جدًا في عرض النواتج ، والتي يمكن اعتبارها فريدة من نوعها.

قبل تحويل التنسيق ، قم بقص الجزء المطلوب من الفيديو الخاص بك واستخرج فقط الملف الصوتي للجزء المقطوع. كما ذكرنا ، لا يوجد خيار معقد في بدء التشغيل هذا ويمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة.

برنامج تحويل MP4 إلى MP3 للكمبيوتر تحميل برنامج تحويل الى MP3 للكمبيوتر تنزيل برنامج تحويل الصوت إلى فيديو تحويل التسجيل الصوتي إلى MP3 Free Video Converter تحميل برنامج برنامج تحويل إلى mp3 تحويل ملفات اليوتيوب إلى MP3 تحويل الأغاني من M4A إلى MP3

 ميزات تطبيق  Video To Audio Converter  UltraFast Mp3 Converter PRO Android:



  • تحويل ملفات الفيديو إلى صوت مع تلميح واحد فقط
  • سرعة عالية جدًا في استخراج ملفات الإخراج
  • قم بتشغيل الفيديو قبل تحويله إلى mp3
  • القدرة على اقتصاص الجزء المفضل لديك من مقطع الفيديو المحدد
  • قم بتشغيل الملف الصوتي بعد التحويل
  • لم يكن هناك تعقيد في بيئة البرنامج

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-