تنزيل Wear OS by Google Smartwatch - تطبيق إدارة الساعة الذكية على هاتف الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل Wear OS by Google Smartwatch - تطبيق إدارة الساعة الذكية على هاتف الاندرويد

Wear OS by Google Smartwatch   - توصيل ساعة ذكية بهاتف Android والاستفادة الكاملة من ميزاتهالإصدار الأصلي ، كامل وبدون إعلانات  


بعد إنتاج الهواتف الذكية ، تم إدخال أجهزة ذكية أخرى إلى السوق ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والمصابيح الذكية والساعات الذكية وما إلى ذلك.

من بين جميع هذه الأجهزة الذكية ، كانت الأجهزة القابلة للارتداء أكثر نجاحًا وكانت قادرة على تجربة مبيعات جيدة جدًا. كانت Apple واحدة من أوائل شركات الساعات الذكية التي استحوذت على حصة كبيرة من السوق.
 بعد ذلك ، قررت Samsung و LG تقديم ساعاتهم الذكية.
كما اتخذت Google خطوة جريئة في هذا الصدد من خلال تقديم نظارات ذكية. كما قامت شركات مثل Huawei و Xiaomi بتوسيع السوق من خلال تقديم أساور ذكية.

 أنتجت Google إصدارًا من Android للاستخدام على الأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأطلق عليها Android Wear. تتمتع ساعات Android الذكية بالعديد من الإمكانات ، وبالطبع من خلال ربطها بهاتف Android ، يمكن زيادة هذه الإمكانات بشكل كبير.
 قدمت Google تطبيقًا خاصًا لهذا الغرض.Wear OS by Google Smartwatch (كان Android Wear) هو تطبيق لتوصيل الساعات الذكية بهواتف Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC .

مع هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تطبيق إدارة كاملة على الساعة الذكية ، بالإضافة إلى تغيير المظهر ، يمكن تطبيق إعدادات مختلفة عليه. بعد توصيل الساعة الذكية بالهاتف ، يمكنك الوصول إلى جميع الإشعارات على الهاتف على الساعة.
يمكنك عرض التذكيرات وقوائم المهام أو التحكم في تشغيل الموسيقى. كما يمنح المستخدم القدرة على تلقي وعرض جميع المعلومات الصحية على هواتفهم.

‏يقوم تطبيق "Wear OS من Google" (المعروف سابقًا باسم Android Wear) بمزامنة ساعتك الذكية وهاتفك لتمكينك من الاستفادة إلى أقصى حدود من ساعتك. يمكنك الحصول على مساعدة استباقية من "مساعد Google" والاطّلاع على الرسائل المهمّة ومتابعة إحصاءات الحالة الصحية واللياقة البدنية وغيرها من الخدمات الأخرى من خلال ساعتك:

• الحصول على مساعدة استباقية من "مساعد Google": يمكنك إدارة أنشطتك اليومية ومتابعة مهامك من خلال المساعدة الاستباقية المخصّصة والاختصارات المفيدة من "مساعد Google"، حيث يُتاح لك الاطّلاع على مواعيد تنقّلاتك وتواريخ الحجز القادمة ومتابعة حالة رحلتك الجوية وغير ذلك الكثير.
• تعزيز مستوى اللياقة البدنية والصحة العامة: زيادة مستوى الصحة والنشاط من خلال مراقبة تقدّمك لتحقيق الهدف المحدّد لـ "عدد خطوات المشي" و"نقاط القلب".
• الاستمتاع بالموسيقى أثناء التمارين الرياضية: تستطيع التحكّم في الموسيقى المفضَّلة لديك من خلال ساعتك الذكية مباشرةً والحفاظ على حماسك أثناء التمارين حتى نهايتها.
• متابعة أهم الأخبار بسرعة: تستطيع إلقاء نظرة سريعة لمتابعة الإشعارات والرسائل النصية والرسائل الإلكترونية والمكالمات المهمّة.
• تنفيذ المزيد من المهام: يمكنك الاطّلاع على موعد اجتماعك القادم وإضافة سِلع إلى قائمة البقالة وضبط تذكيرات والدفع أثناء التنقل والمزيد.
• التعبير عن نفسك: يتيح لك تطبيق "Wear OS من Google" اختيار النمط الذي يحلو لك من بين مئات الأنماط، سواء كانت أنماط موضة أم لياقة بدنية أم أنماطًا ترفيهية، فضلاً عن آلاف خلفيات شاشة الساعة التي يمكنك تخصيصها.


تحميل برنامج Smart watch للاندرويد تعريب smart watch كيفية تشغيل الانترنت على الساعة الذكية Android Wear Android Wear تحميل تطبيق ساعة هواوي GT تطبيق الساعة الذكية M4 برنامج حق الساعة الذكية


 ميزات  Wear OS by Google Smartwatch :



  • سهولة توصيل الهاتف بالساعة الذكية
  • القدرة على تغيير مظهر الساعة
  • احصل على إشعارات الهاتف على smartwatch
  • تلقي وعرض جميع المعلومات الصحية وممارسة الرياضة من الساعة
  • عرض قائمة المهام وتتبعها في Smart Time
  • تحكم كامل في تشغيل الموسيقى باستخدام الساعة
  • تتبع وإدارة التذكيرات في الساعة
  • سهولة الاستخدام الكاملة لمساعد Google


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات