قم بتنزيل GBWhatsApp 10.40 - قم بتثبيت العديد من WhatsApp في نفس الوقت للاندرويد

GBWhatsApp v10.40 - أحدث إصدار من تطبيق "GB WhatsApp" الشهير لنظام Android ،
مثبت بجوار الإصدار الأصلي ودون التدخل في الإصدار الرسمي.




GBWhatsApp هو تعديل لـ WhatsApp يسمح لنا بتثبيت نسخة معدلة على Android مع المزيد من الوظائف لتطبيق الرسائل والدردشة الشهير

GBWhatsApp - GB WhatsApp هو تطبيق تثبيت متعدد WhatsApp شائع لأجهزة Android ، والذي يعتمد على قاعدة WhatsApp الأصلية ويحتوي على جميع ميزات الإصدار الأصلي من WhatsApp مع ميزات إضافية. مثل إزالة قيود تحميل الصور وحجم الفيديو و !! ربما لم نتمكن من اختيار عنوان مناسب لهذا المنشور ، لكننا بالتأكيد وصلنا إلى الهدف الرئيسي ؛ تطبيق GB WhatsApp مع الإصدار الأصلي والإصدارات الأخرى المحررة من WhatsApp مثل " WhatsApp Plus " . ومعه يمكنك تسجيل رقمك الجديد.

 سيكون هذا التطبيق مفيدًا للجميع ، خاصة أولئك الذين لديهم أرقام متعددة ويريدون الحصول عليها جميعًا في هاتف واحد! جميع ميزات هذا البرنامج لا تنتهي بهذه الأشياء القليلة ؛ يتوفر أحدث إصدار من هذا البرنامج للتنزيل ، والذي يمكنك أولاً عرض ميزاته ثم تنزيله.
نظرًا لأن WhatsApp هو واحد من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها واستخدامها في جميع أنحاء العالم ، فإنه يحتوي أيضًا على الكثير من تطورات الملحقات التي تهدف إلى توسيع وظائف تطبيق الدردشة والمراسلة الفورية هذا الذي لم يتمكن أي منافس آخر من التغلب عليه: Telegram ، LINE ، Signal ، Kik ... قد تكون شائعة في أماكن معينة ولكنها ليست قريبة حتى من WhatsApp التي لديها ، على المستوى العالمي ، أكثر من مليار مستخدم نشط. 

Facebook Messenger هو الوحيد الذي يمكنه أن يقاتل ولكنه يبقى في العائلة.

وظائف موسعة وميزات جديدة لتطبيق WhatsApp

حسنًا ، من بين التعديلات المختلفة المتاحة لهذا التطبيق ، يجب أن نشير إلى GBWhatsApp الذي تم تطويره استنادًا إلى التطبيق الأصلي ولكن مع الوظائف التي تزوده بميزات جديدة وتوسيع بعض الخيارات الموجودة بالفعل.

2 حسابات WhatsApp على نفس الجهاز ، بالإضافة إلى وظائف إضافية أخرى.

والآن بعد أن عرفت كل شيء ، يجب أن تقرأ عن الوظائف المختلفة التي ستجدها في هذا التطبيق:

استخدم حسابين WhatsApp في نفس الوقت من نفس التطبيق.
وظائف تحسن خصوصيتك : يمكنك إخفاء حالتك على الإنترنت ، وإخفاء الاختيار الأزرق المزدوج ، وإنشاء كلمة مرور للوصول إلى الدردشات الخاصة بك ، وإخفاء أنك تكتب أو تسجل رسالة .
مشاركة المستندات وملفات الوسائط المتعددة : إرسال المستندات بتنسيق PDF أو TXT أو DOC حتى 50 ميغابايت ، ومشاركة موقعك بنقرة واحدة ، ومشاركة جهات الاتصال بسهولة أكبر .
واجهة مستخدم قابلة للتخصيص: مع وصول محسن إلى الكاميرا ، وتخصيص الخطوط ، وقوائم جديدة للبحث عن جهات الاتصال .
يحتوي هذا التطوير على العديد من الإصدارات الشائعة مثل 5.90 أو 6 ، لكن هذا الأخير أصبح قديمًا عندما ظهرت إصدارات جديدة. تذكر أنه لتثبيت هذا التطبيق ، سيكون عليك إلغاء تثبيت WhatsApp (من المستحسن إنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك إذا كنت لا تريد أن تفقدها). ولا تقلق ، فهي تأتي مع حماية ضد الحظر حتى لا تطردك من الخدمة لاستخدام هذه النسخة المعدلة.

يجب أن نذكر أيضًا أنه في هذه الحالة ، نتحدث عن ربما أفضل تطبيق WhatsApp ، فقط وراء WhatsApp Plus ، والذي سنلاحظ به تحسنًا فوريًا في أداء وأداء تطبيق المراسلة الفورية والدردشة بمجرد تقرر تنزيل وتثبيت APK الخاص به.

قم بتنزيل GBWhatsApp 10.40 - قم بتثبيت العديد من WhatsApp  في نفس الوقت للاندرويد


بعض ميزات وإمكانيات تطبيق GBWhatsApp Android:


  • أزل حد تحميل الفيديو من 16 إلى 30 ميغابايت
  • إزالة حد تحميل الصورة من 10 إلى 90
  • القدرة على عرض الوسائط دون تنزيلها
  • وظيفة نسخ تطبيقية لنسخ النصوص من أجزاء مختلفة
  • القدرة على تغيير رمز التطبيق والإشعارات
  • القدرة على إخفاء الزيارات الأخيرة 
  • بيئة نسخ WhatsApp أصلية ولم تتغير

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-