تنزيل Learn English Phrasal Verbs. Vocabulary Builder تعلم أفعال الجمل الإنجليزية للاندرويد

تنزيل تعلم أفعال العبارات  الإنجليزية الكاملة 1.2.9 - تعلم وممارسة أفعال جمل  اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد 



كل يوم ، يذهب العديد من الأشخاص حول العالم إلى فصول مختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية. اللغة الإنجليزية هي لغة دولية ومعظم الناس بحاجة إلى تعلمها. لهذا السبب هناك رغبة كبيرة في تعلمها.

اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات التي يسهل تعلمها ونطقها بسهولة. ولكن هناك أيضًا صعوبات في تعلم اللغة. يعد تعلم الأفعال اللفظية من أصعب أجزاء تعلم اللغة الإنجليزية وأكثرها تعقيدًا.

الأفعال اللفظية هي أفعال تتكون من فعل بسيط مع حرف جر. وبهذه الطريقة يكون معناه مختلفًا تمامًا عن الفعل الأصلي. بهذه الطريقة ، في كل مرة يتم استخدام فعل ثابت مع لاحقة مختلفة ، يتم عمل فعل جديد بمعنى مختلف ، وهو أمر معقد للغاية ومربك للمتعلمين.

يدرك مصممو اختبار اللغة هذه الصعوبة ، لذلك يحاولون تصميم أسئلة صعبة باستخدام أفعال الجمل. الطريقة الوحيدة لتعلم هذه الأفعال هي الممارسة والاختبار كثيرًا


 اليوم نحن في خدمتكم من خلال برنامج مصمم للقيام بذلك.Learn English Phrasal Verbs and Phrases هو تطبيق لتعلم وممارسة واختبار العبارات الإنجليزية لنظام التشغيل Android ، والتي طورتها Smart Learning Solutions . لا يمكن ترجمة العديد من الأفعال اللفظية مباشرة ، لذلك يتم تدريس كل من هذه الأفعال في هذا البرنامج مع تفسيرات كاملة ومجموعة متنوعة من الأمثلة حتى تتمكن من تعلم معناها دون ترجمتها.

هناك أكثر من عشرة آلاف فعل في اللغة الإنجليزية ليست بالتأكيد مطلوبة لتعلمها كلها. هذا هو السبب في أن هذا البرنامج يعلم فقط 2000 فعل تكون في أمس الحاجة إليها. تساعدك تقنية التعلم الفريدة للبرنامج على إتقان 900 مصطلح جديد كل شهر مع 15 دقيقة فقط من التعلم والممارسة خلال اليوم.

Phrasal verbs PDF بالعربية Phrasal verbs شرح أنواع phrasal verbs Phrasal verbs exercises Types of phrasal verbs Examples of phrasal verbs Phrasal verbs list Phrasal verbs Dictionary

 الميزات  لتطبيق Learn English Phrasal Verbs and Phrases Android App :



  • قدم مجموعة متنوعة من الأمثلة مع شرح كامل لكل من الأفعال اللفظية
  • لديها 2000 فعل تستخدم على نطاق واسع وهامة
  • يتم توفير النطق الصوتي لجميع الأفعال في البرنامج.
  • لديها مجموعة متنوعة من الاختبارات لقياس مهاراتك وقدرتك على استخدام أفعال الجمل
  • يستغرق تعلم الأفعال في هذا البرنامج 15 دقيقة فقط في اليوم.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-