تنزيل Mondly Learn 33 Languages - Mandley - تعلم سريع وسهل للغات للاندرويد

Mondly Learn 33 Languages ​​Free v7.8.0 - تطبيق تعلم لغة سريع وسهل لنظام Android
الإصدار الأصلي من البرنامج الذي يحتوي على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من Google Play 


مما لا شك فيه أنه يمكن القول أنه بالإضافة إلى اللغة الرسمية لبلده، فإن الجميع مهتمون بإتقان لغات أخرى والقدرة على التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم. يتطلب تعلم أي لغة حضور فصول محددة ومتعلقة باللغات، والتي تكون مكلفة للغاية في معظم الحالات، وهناك عدد قليل من الناس الذين يمكنهم تحمل تكاليف هذه الفصول التدريبية. 

بفضل تطوير التطبيقات الذكية في السنوات القليلة الماضية، أصبحت عملية التدريس والتعلم في مختلف المجالات أسهل ونحن نشهد أحد آثارها على طرق تعلم اللغة.

 Mondly  Learn 33 Languages ​​هو تطبيق لتعلم اللغة بسرعة وسهولة تم تطويره بواسطة ATi Studios لنظام Android يسمح هذا البرنامج، بميزاته وقدراته المتنوعة، لمستخدميه بتعلم الكلمات الرئيسية للغتهم المطلوبة تدريجيًا في بضع دقائق فقط كل يوم ومعرفة كيفية تعديل جملهم. 

 الدروس الممتعة وأوامر اللغة وتعلم النطق الصحيح للكلمات ليست سوى بعض من مئات الميزات المتوفرة في Mondly. إحدى أفضل ميزات هذا التطبيق هي قدرته العالية على تغطية جميع الجوانب التعليمية مثل القراءة والكتابة والمحادثة والاستماع. إن الانضمام إلى محرك تحويل الكلام إلى نص لهذه الميزات يجعل من الممكن دائمًا الحصول على مدرس.

Mondly Premium APK تحميل برنامج Mondly مهكر للاندرويد Mondly مهكرة Mondly تنزيل Mondly APK برنامج Mondly كامل Mondly النسخة المدفوعة تهكير برنامج Mondly

 ميزات  تطبيق Mondly Learn 33 Languages ​​Free Android:


القدرة على تعلم أكثر من 33 لغة مختلفة ، بما في ذلك Sweet Persian
تعلم دائرة واسعة من المفردات مع بضع دقائق فقط كل يوم
التعلم الكامل لقواعد اللغة والنطق الصحيح لكل كلمة
مناسب للمستخدمين المبتدئين والمحترفين
يغطي جميع الجوانب التعليمية للقراءة والكتابة والمحادثة والاستماع
تحويل الكلام إلى نظام تحويل النص
احصل على إحصائيات كاملة حول التعلم والتقدم
تنافس مع مستخدمي التطبيق الآخرين حول العالم



ملاحظة: للأسف، لا يمكن اختراق برنامج Mondly وإلغاء قفله تحت أي ظرف من الظروف، ولا تبحث عن نسخته المدفوعة 


التغييرات في الإصدار 7.8.0

لقد أنشأنا وحدة نمطية جديدة مع 5 دورات خاصة تستهدف المحترفين تتكون من أكثر من 100 درس جديد مخصص لموظفي المطعم، وموظفي الاستقبال في الفندق، ومساعدي المحلات، والمضيفات، والرعاية الصحية، وهي متاحة بـ 33 لغة. الواقع الذي نعيش فيه، وخلق فرص عمل أفضل ونأمل أن يساعد في كسر حاجز اللغة وخلق المزيد من التفاهم بين الناس.

الخلاصة

Mondly Languages هو تطبيق يمكنك من تعلم أزيد من ثلاثين لغة مختلفة، وكل ذلك انطلاقا من جهازك الأندرويد. ومن بين اللغات التي ستتعلمها على هذا التطبيق ستجد: الإسبانية، والإنجليزية، والبرتغالية، والكورية، واليابانية، والكرواتية، والروسية، والإيطاية، والهندية.
وبعد أن تختار اللغة التي ترغب بتعلمها، فكل ماعليك فعله هو أن توظف بعض الوقت لتحقيق هذا الهدف. حيث سيكون عليك أن تنجز العديد من التمارين بصفة يومية وأن تتمرن على إجراء محادثات حقيقية مع شخصيات أخرى على جهازك الأندرويد. ولتقوم بذلك بطبيعة الحال، فأنت بحاجة لأن تكون متصلا بالإنترنت.
ومن بين الأهداف التي يضعها تطبيق Mondly Languages أمامك هو أن تتعلم 5000 كلمة. ولتحقق هذا الهدف، فسيكون عليك أن تجري العديد من التمارين، وتعمل بشكل متواصل، وتتسلى بينما تحاول إتمام التمارين المطلوبة.
Mondly Languages هو إذن تطبيق جيد لتعلم اللغات. وسواء كنت ترغب في تحسين مستواك باللغة الإنجليزية أو تتعلم الكورية بمثابة مبتدئ، فستجد في هذا التطبيق ماتبحث عنه مادامت لديك الرغبة في التعلم. 

mondly vr

الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR)

خارج اللعبة، ربما يكون أروع جانب في دورة Mondly هو الواقع الافتراضي وتطبيقات تعلم الواقع المعزز المصممة لتكمل دروسهم القياسية. هذا هو المكان الذي يميز Mondly نفسه عن Babbel وغيره من المنافسين، ولماذا يُعتبرون على نطاق واسع روادًا في مشهد تعلم اللغة الرقمية.


تطبيق Mondly VR هو أداة انغماس افتراضية تضعك في بيئات محاكاة، مثل التسوق في البقالة أو حجز تذكرة حافلة أو طلب الطعام في مطعم. ستكون منغمسًا في جميع أنواع المواقف التي تتطلب منك التحدث إلى السكان المحليين واستخدام ما تعلمته بشكل نقدي. بمعنى آخر، الهدف من التطبيق هو محاكاة مواقف حقيقية مع متحدثين أصليين.


ومع ذلك ، فإن التطبيق لا يأتي مع البرنامج الرئيسي مجانًا. تطبيق VR عبارة عن عملية شراء لمرة واحدة تكلف حوالي 5 دولارات ، وهو ليس سيئًا للغاية في حد ذاته، ولكن الامر المهم  الحقيقي هو أنك بحاجة إلى سماعة رأس Oculus

 

mondly vs babbel

يغطي هذا الأمر كل التفاصيل في هذه المقارنة ، لذلك دعنا نصل إلى الحكم النهائي. هل يجب أن تختار Mondly أم Babbel؟ حسنًا، بعد اختبار كل برنامج، علينا منح الفوز لبابل. على الرغم من أن الشركتين متشابهتان من عدة نواحٍ، إلا أننا نعتقد أن Babbel هو برنامج تعلم اللغة الأفضل والأكثر اكتمالاً بشكل عام .


نعم، نحب أن يقدم Mondly طرقًا فريدة للتعلم باستخدام تطبيقات VR و AR، بالإضافة إلى الدورات التدريبية الخاصة بالوظيفة، ولكن إذا كنت جادًا في تعلم لغة جديدة، فإن Babbel هو الخيار الأفضل. يحب فريقنا أن Babbel يجعل القواعد أكثر أولوية، وتتقدم دروسهم إلى ما بعد المستوى الأساسي، ويتم تنظيم دروسهم المباشرة وتنفيذها بشكل جيد. الكل في الكل، نعتقد أن Babbel هو السبيل للذهاب.


أسئلة وأجوبة

أيهما أفضل بابل أم موندلي؟

بعد مراجعة كاملة لكل دورة وساعات عمل للدروس، يتضح لفريقنا أن برنامج Babbel أفضل. على الرغم من أن تطبيقات تعلم اللغة متشابهة من نواح كثيرة، إلا أن محتوى Babbel منظم بشكل أفضل ونفضل التدريبات والتمارين الخاصة بهم.


ما هو الفرق الرئيسي بين بابل وموندلي؟

يبدو أن الاختلاف الأساسي بين Mondly و Babbel (إلى جانب السعر) هو التركيز على التحدث. على الرغم من أنه ليس أفضل تطبيق لممارسة المحادثة، يبدو أن Babbel يركز بشكل أكبر من Mondly على الممارسة اللفظية.


أيهما أفضل لتعلم الإسبانية - Mondly أم Babbel؟

إذا كان هدفك هو تعلم التحدث باللغة الإسبانية، فإن فريقنا يفضل Babbel على Mondly. كانت الإسبانية هي اللغة الأساسية التي استهدفناها أثناء مراجعتنا ونعتقد أن Babbel سيكون أفضل من Mondly لتعلم اللغة الإسبانية.



 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-