تحميل Poster Maker & Poster Designer Full تطبيق صانع و مصمم الملصقات للاندرويد

صانع الملصقات ومصمم الملصقات v2.4.5 مفتوح - تصميم ملصق Android وتطبيق الإنشاء إصدار مقفل
مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات 


الملصقات في أي وقت هي واحدة من أفضل الطرق للإعلان للشركات أو حتى الأنشطة الشخصية والخاصة التي تجذب انتباه مختلف الأشخاص في المجتمع وكلما كان التصميم أكثر جمالًا ، كلما جذب المزيد من الناس. وقد تزايد أيضا! وقد دفع هذا مصممي الجرافيك إلى تحويل المزيد إلى تصميم الملصقات ، وبطاقات العمل ، وإعلانات البانر ، وما إلى ذلك ، وتحقيق دخل معقول بتصميماتهم الجميلة. 

لكن واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها المستخدمون في صنع ملصقاتهم الشخصية هي التكلفة العالية للقيام بذلك ؛ إذا واجهت هذه المشكلة من قبل ، فمن الأفضل متابعتنا في هذا المنشور. برنامج Poster Maker و Poster Designer Full Unlocked كتطبيق مفيد للغاية لتصميم الملصقات وتصنيعها لنظام Android تم تطويره ونشره بواسطة LIGHT CREATIVE LAB Studio. 

كل هذا يتوقف على قدراتك وإبداعك ، وأي أداة لإنشاء ملصق رائع تحت تصرفك ، فقط كن على استعداد للوصول إليها ببضع لمسات بسيطة. لجعل ملصقاتك أكثر جاذبية ، استخدم الصور الموجودة في المعرض كخلفيات وأضف تأثيرات خاصة إلى الصور المحددة. بصرف النظر عن كل تنوع الاستخدامات المتاحة ، فإن الإطارات وبعض التصميمات المحددة مسبقًا هي من بين أفضل التصميمات التي توفر لك الوقت في كثير من الحالات.

ميزات  Poster Maker & Poster Designer Android:


  • نظام طباعة احترافي وقوي للغاية
  • تصميم ملصقات مع أو بدون خلفيات
  • القدرة على وضع أسطر نصية متعددة على الملصقات
  • ترتيبات نصية مختلفة
  • الضبط الدقيق لأجزاء مختلفة من الملصق باستخدام أدوات عملية
  • قم بتدوير النص أو تحريكه على أجزاء مختلفة من الملصق
  • حفظ ومشاركة الملصق الذي تم إنشاؤه
  • الوصول إلى إطارات جذابة مختلفة
تحميل Poster Maker & Poster Designer Full تطبيق صانع و مصمم الملصقات للاندرويد

شارك ملصقات صورك على WhatsApp أو Facebook أو Instagram أو غيرها من الوسائط.
هذا هو تطبيق تحرير الصور الأصلي الأكثر المتاحة. إذا كنت تفضل إدخال الصورة ، فجرّب هذا التطبيق وشاركه مع أصدقائك. هذا يجلب المزيد من الكفاءة لعملك.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-