تحميل Stream pro تطبيق النافذة العائمة لـ YouTube لنظام الاندرويد

مشغل موسيقى مجاني: Stream v2.15.01 - مشغل موسيقى بدون إعلانات يوتيوب احترافية ونسخة كاملة من البرنامج


يوتيوب هو أحد أشهر المواقع وأكثرها زيارة في العالم. هناك مئات الملايين من مقاطع الفيديو على هذا الموقع والتي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع مثل الموسيقى والتعليم والمدونات والمحاضرات والمزيد. وهذا التنوع الكبير هو الذي جعل YouTube شائعًا جدًا. 

يوتيوب مكان غني للوصول إلى مقاطع الفيديو الموسيقية ، حيث تشارك معظم شركات الموسيقى والموسيقيين حول العالم مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم مع جماهيرهم. في هذه الأيام ، يشاهد العديد من الأشخاص YouTube من هواتفهم الذكية ، ولسوء الحظ ، يواجه تطبيق Android Android العديد من المشاكل. 

إحدى هذه المشاكل هي عدم القدرة على تعدد المهام أثناء مشاهدة الفيديو. تم تصميم تطبيق YouTube بطريقة تجعل المستخدم يتوقف عن تشغيل الفيديو عندما يقوم بتسجيل الخروج ، مما يجعل من المستحيل على المستخدمين القيام بأي شيء آخر أثناء مشاهدة الفيديو. 

يمكن أن يكون هذا مزعجًا بشكل خاص إذا كنت تستمع إلى الموسيقى على YouTube. نحن اليوم في خدمتكم بخطة لحل هذه المشكلة.
مشغل موسيقى مجاني: Stream هو تطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube في نافذة عائمة والقيام بأشياء أخرى أثناء المشاهدة ، لنظام التشغيل Android ، الذي طورته MWM - تطبيقات مجانية للموسيقى والصوت لنظام Android .

 في هذا البرنامج ، يمكنك العثور على مقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لديك من YouTube على نافذة عائمة ومشاهدتها بدون إعلانات. يحتوي البرنامج على إمكانيات دفق مشغلات الموسيقى ، على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن الفنانين المفضلين لديك وإنشاء قوائم تشغيل متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى قائمة الأغاني الشعبية في مناطق مختلفة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل و و واكتشاف موسيقى جديدة بسهولة. يقوم البرنامج تلقائيًا بتطبيق الإعدادات اللازمة لتقليل استهلاك البطارية ولديه موقت نوم لإيقاف التشغيل تلقائيًا.

Flytube Plus APK تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 2019 تنزيل يوتيوب برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 2020 برنامج تشغيل اليوتيوب عند قفل الشاشة تشغيل الفيديو في الخلفية للاندرويد تحميل برنامج Stream للكمبيوتر


 ميزات  مشغل الموسيقى المجاني: تطبيق Stream Android :


  • عرض مقاطع يوتيوب في نافذة عائمة للقيام بأشياء أخرى أثناء تشغيل الفيديو
  • القدرة على تغيير حجم النافذة العائمة وموقعها حسب الرغبة
  • تشغيل مقاطع وموسيقى بدون إعلانات
  • القدرة على إنشاء قوائم تشغيل متعددة وإنشاء قوائم تشغيل
  • لديه موقت نوم لإيقاف التشغيل تلقائيًا في وقت محدد
  • الوصول إلى قائمة الأغاني الشعبية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة و البرازيل و ...
  • الوصول إلى أكثر من 100 نوع مختلف من الموسيقى
  • يحتوي على ثلاث أدوات رائعة لتسهيل التحكم في التشغيل على شاشة Android الرئيسية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-