تنزيل Android Box Remote - Air mouse Pro 4.3 - تطبيق لتحويل الهاتف لجهاز تحكم بوكس تيفي

Android Box Remote - Air mouse v4.3 - Remote for Android TV   Professional ونسخة كاملة من البرنامج    


في السنوات الأخيرة ، كان هناك الكثير من الاتجاه نحو إضفاء الطابع الذكي على جميع الأجهزة الإلكترونية وحتى الأجهزة القابلة للارتداء. بعد ظهور الهواتف الذكية والشعبية التي لا مثيل لها لهذه الأجهزة ، قررت العديد من الشركات جعل الأجهزة الأخرى أكثر ذكاءً ، ونتيجة لذلك ، أصبحت الأجهزة مثل الساعات والنظارات والأساور والسيارات وحتى أجهزة التلفزيون أكثر ذكاءً.

 السبب في أن أجهزة التلفاز أصبحت أكثر ذكاءً هو استخدام شاشاتها الكبيرة للقيام بأشياء لم يكن من الممكن القيام بها في السابق إلا على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. أجهزة التلفزيون الذكية أغلى من أجهزة التلفزيون العادية والميزات التي تقدمها ليست اقتصادية لاستبدال جهاز تلفزيون عادي بجهاز تلفزيون ذكي. أدت هذه المشكلة إلى إنشاء أدوات تسمى Android TV Box والتي يمكن توصيلها بأي نوع من أنواع التلفزيون ، وبالتالي تتوفر جميع إمكانيات أجهزة التلفزيون الذكية على التلفزيون العادي.

تنزيل برنامج التحكم بالتلفاز

 كما يشير اسم هذه الأجهزة ، فإن نظام تشغيلها هو Android ويمكنك تثبيت جميع أنواع تطبيقات Android عليها واستخدام ميزاتها. تأتي هذه الأجهزة مزودة بوحدة تحكم تتيح للمستخدم التحكم عن بُعد في تلفزيون Android مثل الماوس واستخدام إمكانياته المختلفة. مثل أي جهاز تحكم عن بعد آخر ، قد لا يكون جهاز التحكم عن بعد لهذه الأجهزة متاحًا دائمًا. 

في مثل هذه الحالات ، يعد استخدام الهاتف الذكي كوحدة تحكم عن بعد حلاً ذكيًا وسهلاً للغاية. مثل أي جهاز تحكم عن بعد آخر ، قد لا يكون جهاز التحكم عن بعد لهذه الأجهزة متاحًا دائمًا. 

برنامج تحويل الموبايل إلى ريموت كنترول للتلفزيون

 Android Box Remote - Air mouse هو  تطبيق لتحويل الهاتف الذكي إلى وحدة تحكم عن بعد في جهاز Android TV لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة zank . يجب تثبيت هذا التطبيق على كل من Android TV والهاتف الذكي وتوصيل كلا الجهازين بشبكة Wi-Fi مشتركة. بعد ذلك ، يمكنك بسهولة تطبيق جميع أنواع عناصر التحكم على Android TV باستخدام الهاتف من مسافة بعيدة.
تنزيل برنامج التحكم بالتلفاز برنامج تحويل الموبايل إلى ريموت كنترول للتلفزيون تحويل الهاتف إلى ريموت رسيفر تحميل ريموت رسيفر شامل تحميل برنامج التحكم بالتلفاز عن طريق الهاتف للايفون برنامج ريموت TV Box Smart Remote تحميل أفضل برنامج لمعرفة بديل الريموت
برنامج ريموت TV Box

 ميزات  Android Box Remote - تطبيق Air Mouse Android :


  • تحكم في مؤشر الماوس Android TV عن بعد عن طريق تحريك الهاتف في الهواء
  • القدرة على التحكم في حجم Android TV
  • القدرة على استخدام لوحة مفاتيح الهاتف للكتابة على التلفزيون
  • القدرة على تشغيل وإيقاف الشاشة
  • القدرة على نقل الملفات بسرعة بين الهاتف والتلفزيون الذكي
  • القدرة على التحكم في تشغيل الموسيقى باستخدام الهاتف
  • استخدم شبكة Wi-Fi لتوصيل الأجهزة
  • غير متصل تمامًا وبدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت


التطبيق Android Box Remote - أداة Air Mouse مفيدة جدًا لمالكي Android TV قادرة على الموافقة على مستخدمي Android النتيجة 4.2 من 5.0 من مستخدمي Google Play الذين يتلقونها. الآن يمكنك تنزيل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بكل الميزات والقدرات  مجانًا.

التغييرات في الإصدار v4.3 : 


* البحث الصوتي الثابت
* إضافة شريط جانبي للتمرير
* عدم عمل لوحة التحكم الثابتة في بعض التطبيقات
* إصلاح مشكلة لوحة المفاتيح
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-