قم بتنزيل REFACE: Face swap videos - تطبيق تغيير الوجه في الفيديو لنظام الاندرويد الاصدار الاخير

REFACE: Face swap videos v1.0.25  - REFACE: برنامج تغيير وجه Android ،الإصدار الأصلي والرسمي من البرنامج


في السنوات الأخيرة ، تقدم الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصور معه بشكل كبير وشهدنا إنجازات مهمة فيه. تعد تقنية التعرف على الوجوه أحد مظاهر هذا التطور التي تمكنت من زيادة الأمان بشكل كبير. لا يقتصر استخدام الذكاء الاصطناعي والرؤية الحاسوبية على المهام المتخصصة والأمنية فحسب ، بل تم تطوير المشاريع بناءً على هذه المهام المخصصة للترفيه فقط.

أحد أشهر هذه المشاريع هو تطبيق Faceapp ، والذي يمكن استخدامه لتشكيل وجهك بأشكال مختلفة ، مثل الكبار ، والشباب ، والمرأة ، والرجل ، وما إلى ذلك ، بلمسات قليلة. تُظهر الشعبية الهائلة لهذا البرنامج الإمكانات الهائلة لهذه التقنية في إنشاء التطبيقات.

لهذا السبب بدأت العديد من الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم في العمل باستخدام الذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر لبناء تطبيقات مثيرة للاهتمام. كان لبعض هذه الشركات الناشئة منتجات عالية الجودة ومثيرة للاهتمام يمكن أن تصل إلى ملايين المستخدمين في وقت قصير.

اليوم  نحن في خدمتك مع أحد هذه البرامج.REFACE: فيديوهات مبادلة الوجه عنوان تطبيق لتغيير الوجوه مع المشاهير ، هو لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة NEOCORTEXT، INC وتم نشره مجانًا على Google Play. من الآمن القول إن هذا البرنامج ليس له منافسين في مجال عمله وهو التطبيق الوحيد الذي يمكنه القيام بمثل هذه الأشياء غير العادية.

مع هذا البرنامج ، يمكن للمستخدمين تغيير وجوههم بوجوه الممثلين والمشاهير والظهور في مشاهد الأفلام والمقاطع بدلاً من ذلك. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى التقاط صورة شخصية لوجهك ، في بيئة مشرقة ، بوضوح. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى آلاف الصور المتحركة المختلفة للمشاهير. من خلال تحديد أي من صور gif ، ستبدأ في تغيير وجهك بأوجه الأشخاص الموجودين في gif ، وستكون النتيجة متاحة لك في غضون ثوانٍ قليلة. المقاطع التي تقوم بإنشائها باستخدام هذا البرنامج بجودة عالية ستندهش أنت وكل من يراها. يمكنك الخروج من هذا البرنامج بتنسيقات مناسبة للمشاركة على الشبكات الاجتماعية وإبهار متابعيك.





قم بتنزيل REFACE: Face swap videos  - تطبيق تغيير الوجه في الفيديو لنظام الاندرويد الاصدار الاخير

 ميزات  REFACE: تطبيق Android لمقاطع فيديو مبادلة الوجه :



  • استبدل وجهك بوجوه المشاهير في ملفات gif
  • سرعة تشغيل عالية جدًا في المعالجة
  • قم بالوصول إلى آلاف الصور المتحركة مع مجموعة متنوعة من الموضوعات
  • قدم مخرجات يمكن نشرها على الشبكات الاجتماعية

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-