تحميل FaceApp 3.9.0 - تطبيق احترافي لتغيير الوجه للاندرويد الاصدار الاخير

FaceApp v3.9.0 - تطبيق احترافي ومثير للاهتمام لتغيير الوجوه لنظام Android ، الإصدار الأصلي والرسمى من البرنامج 


إذا كنت من أكثر مستخدمي الشبكات الاجتماعية استخدامًا ، وخاصة Instagram ، فسترى هذه الأيام مجموعات جميلة من وجوه أشخاص مختلفين ، في كل صورة ، أصبح وجه الشخص المعني أكبر أو أصغر سنًا. FaceApp هو عنوان تطبيق احترافي لعمل صور جذابة لوجهك ، أيها المستخدمون الأعزاء ، تم تطويره بواسطة Wireless Lab studio studio for Android.

بدعم من ذكاء اصطناعي قوي للغاية ، يتعرف FaceApp بسهولة على وجوه الأشخاص ويقوم بإجراء تغييرات خاصة وهامة عليهم. هناك العديد من الأوضاع المختلفة المضمنة في هذا البرنامج الفريد ، كل منها يغير الصور بطريقة فريدة.

تحميل برنامج FaceApp pro اخر اصدار تنزيل برنامج فيس اب تحميل برنامج FaceApp للكمبيوتر تحميل faceapp pro مهكر من ميديا فاير Face app APK FaceApp Pro APK FaceApp Online تحميل برنامج face you

اجعل وجهك يبدو أكبر سنًا أو جعل نفسك تبدو أصغر سنًا لعدة سنوات. كما أن هذا الذكاء الاصطناعي القوي ، من خلال التعرف على الابتسامة ، يوفر للمستخدمين طريقتين للضحك ، وباختيار كل واحد منهما فقط ، ستتمكن من وضع ابتسامة عميقة وجذابة على وجهك. لا ينتهي وصف هذا التطبيق هنا ، لأن واحدة من أهم الميزات الفريدة والمسلية في نفس الوقت هي تغيير الوجه إلى الجنس الآخر! من الجيد أن تعرف أن التغييرات التي تم إجراؤها على الصور طبيعية وواقعية للغاية ، ومن الصعب رؤية مشاركة الذكاء الاصطناعي في الصور.

 ميزات  تطبيق Android FaceApp:



  • أضف وضعي ابتسامة مختلفين للصور
  • سرعة عالية في تحليل الصور المرسلة إلى الخادم
  • أمان عالي وكافٍ لتخزين معلومات المستخدم
  • اجعل وجهك يبدو أكبر أو أصغر
  • القدرة الفريدة على تغيير الجنس من خلال الذكاء الاصطناعي الاستثنائي
  • تنميق تلقائي وإزالة التجاعيد على الوجه
  • تصنيف دقيق للأوضاع المختلفة لإجراء تغييرات على الصور
  • إنشاء تراكيب جذابة وفريدة من نوعها في بيئة التطبيق الرئيسية




ملاحظة مهمة: في الإصدارات الأحدث من التطبيق ، تم زيادة الأمان ولن يتم اختراق التطبيق - لا تبحث عن الإصدار المحترف والمخترق من هذا التطبيق.

تحميل تطبيق FaceApp
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-