تحميل تطبيق لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard

تمام لوحة المفاتيح العربية - Tamam Arabic Keyboard‏

لوحة المفاتيح العربية تتميز تماما بدقة خط اليد وسهولة الاستخدام وبفضلها يمكنك الكتابة باللغة العربية والتعبير عما تريد كتابته وإرسال رسائل نصية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو Twitter أو Instagram أو WhatsApp للدردشة وإرسال رسائل نصية لأصدقائك وأقاربك وإبلاغهم بكل ما هو جديد في حياتك وكل أخبارك التي يمكنك الكتابة والتعبير عنها عن نفسك وما تريد قوله ، كما تعلم أن استخدام الهواتف المحمولة أصبح ضرورة لا غنى عنها وبدون استخدام برنامج لوحة مفاتيح تمام للأندرويد لا يمكنك التعبير عما تريد أو البحث عن موضوع تريد قراءته ومعرفة المزيد من المعلومات و قم بالتحقيق والبحث بدقة في العديد من الموضوعات التي تهمك ، وإذا كنت تريد الكتابة عن موضوع ما وتريد إخبار الناس عنه


وتريد أن ترفعه حتى يتمكن الأشخاص المختلفون من قراءته ليتعلموا ويستمتعوا بالتجارب المتراكمة التي تريد التحدث عنها وكتابتها حتى يقرأ كل شخص هذه المعلومات التي لديك ويستفيد منها غير الأشخاص المقربين منك ومن أحبائك. الأصدقاء لأن دورك في نشر الوعي والثقافة أيضًا ، لذلك يساعدك هذا التطبيق على كتابة ما تريد أن تقوله والتعبير عنه للناس ببساطة تطبيق لوحة المفاتيح العربية مكتمل تمامًا بالعديد من الميزات والفوائد خاصة أنها زينت الخطوط العربية بحيث يمكنك اختيار أي خط تريده وتريد التعبير عنه بطريقة مختلفة وتكون مختلفًا بين أصدقائك في خط اليد والتعبير ، فهي تجعل الكتابة اليدوية سهل الاستخدام وسريع ويجعل خطك مميزًا عن الآخرين حيث أن هناك العديد من الخطوط التي تجعلك فريدًا يمكنك الاختيار من بينها جميعًا.


تحميل تطبيق لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard


ميزات وفوائد لوحة مفاتيح تمام العربية:

ويمكنك أيضًا تغيير خلفية لوحة المفاتيح لأن تطبيق Tamam Arabic Keyboard apk يتيح لك هذه الميزة. إذا مللت من البحث عن تطبيقات بهذه الميزة ، يتوفر الآن لي تطبيق لوحة مفاتيح عربي بالكامل وله العديد من الأشكال المختلفة والعديد من الأشكال الطبيعية الجميلة أو صور اللاعبين المشهورين لأفضل الأندية الأوروبية وأحبائك ، يمكنك جعلها خلفية للوحة المفاتيح الخاصة بك بحيث يمكنك تذكر اللاعبين المفضلين لديك لأنك تحبهم ويمكن أن تلهمك وتكون قدوة لك ، فهناك الكثير من الخلفيات التي ستعجبك ، ستختار بالتأكيد بعض الخلفيات ثلاثية الأبعاد أو صور الحيوانات الأليفة إذا كنت من محبي القطط أو الحيوانات الأليفة أو أي ورق حائط آخر تفضله ، فعادة ما تفعل ذلك. ستجده في التطبيق ويمكنك اختياره وتغييره أيضًا في أي وقت وهناك العديد من الخلفيات المختلفة.


هناك أيضًا وظيفة ترجمة ، والتي يمكنك من خلالها ترجمة أي كلمة عربية إلى أي كلمة إنجليزية ، تجاهلها إذا كنت متصلاً بالإنترنت. حالة حب او حزن او اعجاب او انتماءك لبلدك من خلال اعلام الدولة في تطبيق واحد باختيار علم بلدك ويوجد بها رموز موسيقية ورموز حيوانات ورموز طعام. إذا كنت تريد إخبار صديقك بنوع الطعام الذي تأكله ، يمكنك اختيار الإيموجي وإرساله بدون كتاب وهناك الكثير من الرموز التي يمكنك التعبير عنها وهناك أيضًا صورة GIF للعديد من الممثلين المشهورين و ممتع يمكنك اختياره بالكامل من لوحة المفاتيح العربية والتعبير عما يدور في ذهنك ، سواء كان ذلك من المواقف المضحكة من خلال GIF أو الرموز التعبيرية أو الكتابة العامة.


تحميل التطبيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-