تنزيل CPU X معلومات النظام والأجهزة 3.2.5 - عرض معلومات أجهزة الاندرويد

وحدة المعالجة المركزية CPU X: معلومات النظام والأجهزة v3.2.5 - تطبيق رائع لعرض وحدة المعالجة المركزية والشركة المصنعة والشاشة والجهاز والشبكة وبطاقة SIM والبطارية والمستشعر والكاميرا 



CPU X: معلومات النظام والأجهزة تطبيق ممتاز وعملي لعرض معلومات كاملة عن أجهزة أجهزة Android يتم تقديمه بواسطة Pacific Developer Studio مجانًا مع مدفوعات داخل التطبيق على Google Play ، واليوم سنقدم الإصدار الكامل والمتميز منه  والذي يتضمن أيضًا جميع الميزات المدفوعة. 

إذا كنت تريد معرفة جميع المعلومات المتعلقة بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، بما في ذلك دقة الشاشة ، وطاقة وحدة المعالجة المركزية ، ووحدة المعالجة المركزية ، والنواة ، وما إلى ذلك ، فإننا نقترح ألا تفوتك تطبيق CPU X

 قد تكون أيضًا أحد المستخدمين المهتمين بالألعاب عالية الدقة مع 4 بيانات مختلفة متاحة للتنزيل بعناوين مثل Tegra و Adreno و Mali و Power VR ، لكنك لا تعرف أيها تريد تنزيله ؛ في مثل هذه الحالات ، يمكن أن تساعدك وحدة المعالجة المركزية (CPU Z) أيضًا ، وفي قسم GPU Rendrer ، يعرض نوع GPU المحمول الخاص بهاتفك المحمول بحيث يمكنك الحصول على الخيار المناسب وفقًا لهاتفك المحمول.


اطلع على معطيات نظام استخدام جهازك ومكوناته بسهولة

CPU X تطبيق يسهل عليك كثيرا مهمة الحصول على معلومات تهم نظام الاستخدام ومكونات جهازك. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك الاطلاع على قوة المعالجة الخاصة بجهازك، مقدار ذاكرة الوصول العشوائي، مساحة التخزين الشاغرة، وكذا وضعية البطارية.

إلا أن ما يقوم به تطبيق CPU X لا يقتصر على تزويدك بالإحصائيات الخاصة بجهازك وحسب، بل يسمح لك كذلك بالحصول على معطيات حول أجهزة أخرى. تساعدك هذه العملية بشكل كبير على مقارنة التفاصيل التقنية الخاصة بالأجهزة المختلفة شأن OnePlus 6 ،Samsung Galaxy S9 Google Pixel 2، أو Xiaomi Poco F1. وسيمكنك بالتالي معاينة الأبعاد الخاصة بكل جهاز، قدرة المعالجة لديه، مستشعراته، وحدة المعالجة المركزية خاصته، البطارية، وغيرها من الأمور.

لقد صار بإمكانك الآن أن تجد في متناولك كل الإحصائيات التقنية الخاصة بجهازك مع تطبيق CPU X. وفضلا عن ذلك كله، فإن هذا التطبيق يتيح لك إمكانية مقارنة جهازك مع بقية أجهزة أندرويد الأخرى المتوفرة في السوق. ويعتبر هذا أمرا مهما إن كنت تخطط لاقتناء هاتف جديد. 

تنزيل CPU X  معلومات النظام والأجهزة 3.2.5 - عرض معلومات أجهزة الاندرويد



 ميزات تطبيق CPU X: معلومات النظام والأجهزة لنظام Android:


  • يعرض معلومات كاملة عن وحدة المعالجة المركزية بما في ذلك النوى والتردد الحالي ومحمل الإقلاع والمزيد
  • عرض معلومات الشركة المصنعة الكاملة بما في ذلك الشركة والطراز والعلامة التجارية والمسلسل ووقت التشغيل وما إلى ذلك
  • عرض معلومات ملء الشاشة بما في ذلك الطول والعرض والكثافة والمزيد
  • عرض ميزات الجهاز بما في ذلك GPS والجذر والوصول إلى USB والمزيد
  • عرض كامل شبكة المعلومات بما في ذلك التحميل وسرعة تحميل ، عنوان IP والبيانات وأكثر
  • عرض معلومات بطاقة SIM كاملة بما في ذلك اسم المشغل وبلد الشبكة والتجوال وما إلى ذلك
  • عرض معلومات البطارية الكاملة بما في ذلك المستوى ودرجة الحرارة والجهد وحالة الشحن وما إلى ذلك
  • عرض معلومات المستشعر الكاملة بما في ذلك مقياس التسارع والمغناطيس والجيروسكوب والمزيد
  • عرض معلومات الكاميرا الكاملة لتوفير معلومات الكاميرا الأمامية والخلفية
  • وجود عنصر واجهة مستخدم مخصص لسهولة الوصول إلى الأقسام وأداة مصباح يدوي




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-