تنزيل Easy Share: WiFi File Transfer - تطبيق نقل الملفات السريع لنظام الاندرويد

Easy Share: WiFi File Transfer v1.2.86 - تطبيق نقل الملفات عالي السرعة باستخدام Wi-Fi لنظام الاندرويد 


ربما لا يتذكر الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا الهواتف الكلاسيكية وصعوبة إرسال الملفات عليها. كان من هواتف أخرى. كانت التقنيات التي تقدمها الهواتف الكلاسيكية لنقل الملفات مقتصرة أيضًا على تقنيتين ، البلوتوث والأشعة تحت الحمراء. في تقنية الأشعة تحت الحمراء لنقل الملفات ، يجب أن يكون المرسل والمستقبل في مواجهة بعضهما البعض وجهًا لوجه تمامًا.

 لنقل الملف الذي كان بطيئًا بالطبع. أصبحت تقنية Bluetooth بعد ذلك تقنية نقل الملفات الرئيسية على الأجهزة المحمولة ، والتي لم تكن بها مشاكل وصعوبات بالأشعة تحت الحمراء ، لكن سرعة النقل كانت منخفضة جدًا لدرجة أننا اضطررنا إلى الانتظار حوالي عشر دقائق لإرسال ملف متعدد الميجابايت. 

 مع ظهور الهواتف الذكية التي تستخدم أيضًا تقنية Wi-Fi ، أصبح من الممكن نقل الملفات باستخدام هذه التقنية. في هذه التقنية ، يمكن تحديد موقع المرسل والمستقبل على مسافات طويلة نسبيًا عن بعضهما البعض ونقل الملفات بسرعات عالية جدًا. هناك تطبيقات شائعة لاستخدام هذه التقنية ، منها Zapia و Shareit من الأمثلة الشائعة جدًا والمستخدمة على نطاق واسع. 

اليوم نحن في خدمتك مع نوع آخر من هذه الأنواع من التطبيقات.  من السهل حصة: نقل واي فاي الملف هو أحد التطبيقات لنقل غير محدود من الملفات بسرعات عالية جدا عن طريق واي فاي لنظام التشغيل أندرويد، التي وضعتها مجموعة البرامج دون انقطاع البرمجيات، LLC، ونشرت مجانا في Google Play.

 لإرسال الملفات باستخدام هذا التطبيق ، يجب تثبيت هذا البرنامج على كل من المرسل والمستقبل. باستخدام هذا التطبيق ، من الممكن نقل الملفات من أي حجم ونوع بسرعة عالية جدًا.



تنزيل Easy Share: WiFi File Transfer  - تطبيق نقل الملفات السريع لنظام الاندرويد



 ميزات  Easy Share: تطبيق WiFi File Transfer Android :


  • لديه مدير ملفات كامل للعثور على الملفات من الهاتف وذاكرة sd وتحديدها متعددة لنقلها
  • أجزاء منفصلة من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات والتطبيقات لتسهيل الوصول إليها
  • القدرة على فرز الملفات حسب الاسم والحجم ووقت إنشاء الملف
  • عرض منفصل للصور الملتقطة بكاميرا الهاتف والصور المتنوعة في ذاكرة الجهاز
  • القدرة على العمل مع بروتوكول نقل الملفات ونقل الملفات على خوادم عبر الإنترنت
  • إمكانية عمل نسخة احتياطية من ملف التثبيت الخاص بالتطبيق تلقائيًا
  • القدرة على مشاركة ملف تثبيت التطبيق باستخدام Bluetooth و… مع الأجهزة التي لم يتم تثبيت التطبيق عليها
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية

تطبيق Easy Share: WiFi File Transfer هو برنامج رائع لنقل الملفات بسرعة. إذا كانت تطبيقات نقل الملفات المعتادة على جهاز Android الخاص بك لا تعمل بشكل جيد وغالباً ما تواجه مشاكل معها ، فنحن نوصيك بتجربة هذا التطبيق. تم إصدار Easy Share للتو على Google Play وبارتياح مستخدمي Android ، فقد تمكنت من الحصول على درجة ممتازة تبلغ 4.6 من 5.0 من مستخدمي Google Play. 


التغييرات في الإصدار 1.2.66

قم بإزالة الإعلانات الكبيرة على الصفحة الرئيسية للتطبيق


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-